لمياء الزايدي توزع نسخًا مجانية من ألبومها الجديد  الرسالة
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" رفضها الأغاني المصرية والخليجية

لمياء الزايدي توزع نسخًا مجانية من ألبومها الجديد "الرسالة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمياء الزايدي توزع نسخًا مجانية من ألبومها الجديد  "الرسالة"

الفنانة المغربية لمياء الزايدي
الدار البيضاء - شيماء عبداللطيف

أكدت الفنانة المغربية لمياء الزايدي أنها ستجول بألبومها الجديد "الرسالة" في مختف مناطق المغرب من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب، كما ستقوم بتوزيعه على جمهورها المغربي مجانًا، من أجل التعريف أكثر بجديدها الفني.

وأشارت الزايدي، خلال حوارها مع موقع "فلسطين اليوم"، إلى أنَّ ألبومها الجديد مغربي 100% إذ رفضت إدراج أغاني مصرية أو خليجية، تبعًا لعروض تلقتها من بعض الشركات الشرقية، علمًا بأنها تعاونت مع مجموعة من المبدعين الشباب في مجال كتابة الكلمات، من بينهم سمير الموجاري وفاروق القسلاني. وبالرغم من أنهما في بداية مسارهما الفني، فإنَّ الزايدي فضلت التعاون معهما لأن كلماتهما جيدة.

كما أسندت مهمة تلحين أغاني ألبوم "رسالة" لرضوان الديري ومهدي الموازين ورحال الوزاني، وتولى التوزيع كل من رشيد محمد علي، وطارق لحجيلي.

وأكدت خريجة برنامج "ذافويس" أنَّ أغانيها تتناول مواضيع الحب والحزن والشغف وغيرها من الأحاسيس التي تبرز نتيجة العلاقات الإنسانية، مشيرة إلى أنَّ إنجاز "الرسالة"، الذي يتضمن بعض الأغاني التي كانت قد طرحتها من قبل على شكل "سينغل"، استغرق أكثر من عام كامل.

ويتضمن ألبوم "الرسالة" مجموعة من الأغاني على رأسها؛ "حب ما كملش"، و"عيني وقلبي"، و"عايشة حياتي"، و"عتزاد"، التي تؤديها على إيقاعات شعبية مغربية 100%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمياء الزايدي توزع نسخًا مجانية من ألبومها الجديد  الرسالة لمياء الزايدي توزع نسخًا مجانية من ألبومها الجديد  الرسالة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday