مادلين مطر تستعين بالقضاء اللبناني  في قضية صورها
آخر تحديث GMT 11:33:18
 فلسطين اليوم -

عقب الشك في خطيبها

مادلين مطر تستعين بالقضاء اللبناني في قضية صورها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مادلين مطر تستعين بالقضاء اللبناني  في قضية صورها

الفنانة اللبنانية مادلين
بيروت - ميشال حداد

قررت الفنانة اللبنانية مادلين مطر اللجوء إلى القضاء اللبناني بعد انتشار صور مفبركة نسبت إليها عبر موقع "انستغرام"، من خلال حساب مزيف جرى إلغائه قبل أسبوع.

وكشفت معلومات خاصة لـ"فلسطين اليوم" أن المطربة تقدمت بشكوى عبر وكيلها القانوني ضد كل من يظهره التحقيق مروجًا و مشاركًا في تلك العملية التي تمس بسمعتها و شهرتها و تلصق بها اتهامات باطلة لها تأثير سلبي عليها تحت الأضواء و في حياتها الاجتماعية العادية.

وكان حساب مجهول نشر ما يقرب من عشرين صورة، قبل فترة، نسبها إلى مادلين مطر، و ترددت شائعات حول عملية انتقام تتعرض لها من قبل خطيبها السابق الذي انفصلت عنه قبل عيد رأس السنة، وقيل أن ثمة ما دفعه إلى تسريب صور خاصة تجمعه بها من أجل تشويه سمعتها، وهي الناحية التي نفتها مادلين التي قررت أن تعلم هوية من قام بتلك الفعلة عبر القضاء ومن بلورة صورتها أمام الرأي العام بعد عملية التشهير التي طالتها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مادلين مطر تستعين بالقضاء اللبناني  في قضية صورها مادلين مطر تستعين بالقضاء اللبناني  في قضية صورها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday