مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان آسر ياسين
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

"من ضهر راجل" حقق 3 ملايين في أسبوعين

مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان "آسر ياسين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان "آسر ياسين"

الفنان آسر ياسين
القاهرة – مي البشير

تصدر الفنان آسر ياسين ان بفيلمه "من ضهر راجل" المرتبة الأولى في شابك تذاكر دور السينما، وذلك خلال الموسم الذي عرف تجاريا بموسم منتصف العالم؛ حيث اقترب الفيلم  من تحقيق نحو 3 ملايين ونصف المليون جنيه خلال أكثر من أسبوعين من طرحه.
 
وفي المرتبة الثانية جاء فيلم "الليلة الكبيرة"، الذي تخطى حاجز الـ2 مليون ونصف المليون جنيه، وذلك في أسبوع عرضه السابع، وهو بطولة مجموعة من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وسميحة أيوب، وزينة، وصفية العمري، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي.
.
أما فيلم "خانة اليك"، فحصل على المركز الثالث، بإيرادات وصلت إلى أكثر من 630 ألف جنيه في أسبوع عرضه الرابع، وهو بطولة جماعية للشباب محمد فراج، ونبيل عيسى، ومحمد شاهين، وأمينة خليل، وعمر السعيد، ورامز أمير، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج أمير رمسيس، وإنتاج سامح العجمي.

ويأتي في الترتيب الرابع فيلم "قدرات غير عادية"، محققا أكثر من 600 ألف جنيه، خلال 6 أسابيع من طرحه، وهو من تأليف وإخراج داود عبد السيد، بطولة خالد أبو النجا، ونجلاء بدر، وعباس أبو الحسن، وحسن كامي، ومحمود الجندي.

وفي الترتيب الخامس جاء فيلم "للحب حكاية" بعائد مادي وصل إلى 418 ألف جنيه خلال أسبوع عرضه الخامس، وهو أول بطولة سينمائية للنجم اللبناني رامي عياش، وشاركه فيها عزت أبو عوف، وإيمان العاصي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي، وإنتاج صفوت غطاس واللبناني صبحي سنان.
 
واحتل فيلم "شكة دبوس" آخر قائمة بورصة إيرادات الأفلام موسم نصف السنة، بعائد وصل إلى 400 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثاني، وهو بطولة خالد سليم، ومي سليم، ومحمد شاهين، ونسرين أمين، ومن تأليف أيمن عبد الرحمن، وإخراج أحمد عبد الله صالح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان آسر ياسين مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان آسر ياسين



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday