مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان آسر ياسين
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

"من ضهر راجل" حقق 3 ملايين في أسبوعين

مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان "آسر ياسين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان "آسر ياسين"

الفنان آسر ياسين
القاهرة – مي البشير

تصدر الفنان آسر ياسين ان بفيلمه "من ضهر راجل" المرتبة الأولى في شابك تذاكر دور السينما، وذلك خلال الموسم الذي عرف تجاريا بموسم منتصف العالم؛ حيث اقترب الفيلم  من تحقيق نحو 3 ملايين ونصف المليون جنيه خلال أكثر من أسبوعين من طرحه.
 
وفي المرتبة الثانية جاء فيلم "الليلة الكبيرة"، الذي تخطى حاجز الـ2 مليون ونصف المليون جنيه، وذلك في أسبوع عرضه السابع، وهو بطولة مجموعة من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وسميحة أيوب، وزينة، وصفية العمري، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي.
.
أما فيلم "خانة اليك"، فحصل على المركز الثالث، بإيرادات وصلت إلى أكثر من 630 ألف جنيه في أسبوع عرضه الرابع، وهو بطولة جماعية للشباب محمد فراج، ونبيل عيسى، ومحمد شاهين، وأمينة خليل، وعمر السعيد، ورامز أمير، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج أمير رمسيس، وإنتاج سامح العجمي.

ويأتي في الترتيب الرابع فيلم "قدرات غير عادية"، محققا أكثر من 600 ألف جنيه، خلال 6 أسابيع من طرحه، وهو من تأليف وإخراج داود عبد السيد، بطولة خالد أبو النجا، ونجلاء بدر، وعباس أبو الحسن، وحسن كامي، ومحمود الجندي.

وفي الترتيب الخامس جاء فيلم "للحب حكاية" بعائد مادي وصل إلى 418 ألف جنيه خلال أسبوع عرضه الخامس، وهو أول بطولة سينمائية للنجم اللبناني رامي عياش، وشاركه فيها عزت أبو عوف، وإيمان العاصي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي، وإنتاج صفوت غطاس واللبناني صبحي سنان.
 
واحتل فيلم "شكة دبوس" آخر قائمة بورصة إيرادات الأفلام موسم نصف السنة، بعائد وصل إلى 400 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثاني، وهو بطولة خالد سليم، ومي سليم، ومحمد شاهين، ونسرين أمين، ومن تأليف أيمن عبد الرحمن، وإخراج أحمد عبد الله صالح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان آسر ياسين مارثون شباك تذاكر السينما في جيب الفنان آسر ياسين



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday