ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد 24 قيراط
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" فخرها بالتعاون مع كلوديا مرشليان

ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد "24 قيراط"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد "24 قيراط"

ماغي بوغصن
بيروت- ميشال حداد

أكدت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن أن شباك التذاكر حدَّد مسبقًا نجوميتها السينمائية، لأنه الحكم الحقيقي الذي يشير إلى تلاحم الفنان مع الواقع بلا أيّة إضافات أخرى.

وأوضحت بوغصن، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أن القاعدة الشعبية إلى جانب الإنصاف الإعلامي هما الركيزة الأساسية لمعطيات النجاح والاستمرارية، مضيفة: التوفيق من الله قبل أي شيء ثم تأتي مهمة الوصول إلى الناس وهم على حرية تامة في إصدار الأحكام المناسبة التي تليق بأيّة تجربة فنية، وقد حصلت على تلك الثقة وتمّت ترجمتها عبر شباك التذاكر، إلى جانب ما جرى من حفاوة بالتجارب الدرامية التي خضتها وربما لا أحب كثيرًا استعراض نجاحاتي، لكن في الوقت الجاري من المفترض إلقاء الضوء على قوة الصلات التي تجمعني بالجمهور اللبناني والعربي وهي ناحية أعتز بها للغاية.

وأضافت أن علاقتها بالسينما اللبنانية ليست بجديدة فقد مرت بالكثير من التجارب التي لاقت استحسان الجمهور، وأنها انتظرت في البداية أصداء تلك الخطوة التي أتت موفقة عبر نسبة عالية من المشاهدة، فقررت هي وزوجها المنتج جمال سنان تكرار التجربة وشعرت في مراحل كثيرة أنها حازت على الإنصاف في أوجّ النهضة السينمائية التي يعيشها الواقع الفني اللبناني بعد أن شهد أعوامًا من الإهمال.

وتناولت ماغي تجربة فيلم "السيدة الثانية"، الذي يعرض الآن في لبنان، بقولها: لاشك أن تلك الخطوة كانت إضافة إلى رصيدي تحت الأضواء، وقد استمتعت بالتواصل مع نص الكاتبة كلوديا مرشليان كما هو الحال مع المخرج فيليب أسمر الذي أعطى العمل بصمته الخاصة، فالتعاون كان جميلاً مع جميع أفراد طاقم الفيلم والأصداء كانت ممتازة وإيجابية، وبحسب الإحصاءات فإن 80 ألف مشاهد تابعوا العمل وهو الأمر الذي يدل على نوعيته وقوة حضوره بين الناس لاسيما أنه نابع من صلب الواقع في محاور عدة نعيشها كلبنانيين.

وتابعت: الإعلام أنصف "السيدة الثانية" كما كان حال الجماهير التي أنصفته بذوقها وأنا على ثقة بتلك الأحكام التي تعني لي الكثير وتعطيني حافزًا أكبر للتقدم بكل قوتي نحو المزيد من الإنجازات والتجارب.

واختارت بوغصن المشاركة في فيلمي "بي بي" و"فيتامين"، مؤكدة أن لكل منهما نكهته وحضوره وانتشاره وشخصيته وأنها تستمتع بهما كممثلة، ثم تطرقت إلى تجربة مسلسل "مدرسة الحب"، مؤكدة أنها شاركت في تلك السلسلة عبر جزأين إلى جانب الممثلين أحمد السعدني وقيس الشيخ نجيب وحنا منيا وآخرين، مبدية سعادتها بتلك الخطوة التي كانت لها نكهتها الخاصة والمختلفة.

وأضافت: الآن هناك خطوة لتكرار التجربة بيني وبين الممثل ظافر عابدين الذي التقيت معه في مسلسل "24 قيراط" وسأبقي تفاصيل هذا اللقاء مفاجأة حتى الموعد الذي أراه مناسبًا.

وسافرت الفنانة اللبنانية إلى مصر لإنجاز مهمة فنية سريّة لمدة أيام ستعود بعدها إلى لبنان، مشيرة إلى أن زوجها المنتج جمال سنان يستعد لإطلاق أكثر من فيلم خلال المراحل المقبلة، اثنان من بطولة زوجته التي لا تجد حرجًا في أن يكون هو المنتج، وهي الناحية التي وصفها بالقول: وأين المشكلة إذا كان جمال المنتج، أقلّه لا نضطر إلى المشاركة في أعمال غير ممتازة وبعد ذلك كل ما يقال غيرة فنية لا أكثر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد 24 قيراط ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد 24 قيراط



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday