ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد 24 قيراط
آخر تحديث GMT 13:24:20
 فلسطين اليوم -
وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز ٩2 عاما الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات
أخر الأخبار

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" فخرها بالتعاون مع كلوديا مرشليان

ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد "24 قيراط"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد "24 قيراط"

ماغي بوغصن
بيروت- ميشال حداد

أكدت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن أن شباك التذاكر حدَّد مسبقًا نجوميتها السينمائية، لأنه الحكم الحقيقي الذي يشير إلى تلاحم الفنان مع الواقع بلا أيّة إضافات أخرى.

وأوضحت بوغصن، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أن القاعدة الشعبية إلى جانب الإنصاف الإعلامي هما الركيزة الأساسية لمعطيات النجاح والاستمرارية، مضيفة: التوفيق من الله قبل أي شيء ثم تأتي مهمة الوصول إلى الناس وهم على حرية تامة في إصدار الأحكام المناسبة التي تليق بأيّة تجربة فنية، وقد حصلت على تلك الثقة وتمّت ترجمتها عبر شباك التذاكر، إلى جانب ما جرى من حفاوة بالتجارب الدرامية التي خضتها وربما لا أحب كثيرًا استعراض نجاحاتي، لكن في الوقت الجاري من المفترض إلقاء الضوء على قوة الصلات التي تجمعني بالجمهور اللبناني والعربي وهي ناحية أعتز بها للغاية.

وأضافت أن علاقتها بالسينما اللبنانية ليست بجديدة فقد مرت بالكثير من التجارب التي لاقت استحسان الجمهور، وأنها انتظرت في البداية أصداء تلك الخطوة التي أتت موفقة عبر نسبة عالية من المشاهدة، فقررت هي وزوجها المنتج جمال سنان تكرار التجربة وشعرت في مراحل كثيرة أنها حازت على الإنصاف في أوجّ النهضة السينمائية التي يعيشها الواقع الفني اللبناني بعد أن شهد أعوامًا من الإهمال.

وتناولت ماغي تجربة فيلم "السيدة الثانية"، الذي يعرض الآن في لبنان، بقولها: لاشك أن تلك الخطوة كانت إضافة إلى رصيدي تحت الأضواء، وقد استمتعت بالتواصل مع نص الكاتبة كلوديا مرشليان كما هو الحال مع المخرج فيليب أسمر الذي أعطى العمل بصمته الخاصة، فالتعاون كان جميلاً مع جميع أفراد طاقم الفيلم والأصداء كانت ممتازة وإيجابية، وبحسب الإحصاءات فإن 80 ألف مشاهد تابعوا العمل وهو الأمر الذي يدل على نوعيته وقوة حضوره بين الناس لاسيما أنه نابع من صلب الواقع في محاور عدة نعيشها كلبنانيين.

وتابعت: الإعلام أنصف "السيدة الثانية" كما كان حال الجماهير التي أنصفته بذوقها وأنا على ثقة بتلك الأحكام التي تعني لي الكثير وتعطيني حافزًا أكبر للتقدم بكل قوتي نحو المزيد من الإنجازات والتجارب.

واختارت بوغصن المشاركة في فيلمي "بي بي" و"فيتامين"، مؤكدة أن لكل منهما نكهته وحضوره وانتشاره وشخصيته وأنها تستمتع بهما كممثلة، ثم تطرقت إلى تجربة مسلسل "مدرسة الحب"، مؤكدة أنها شاركت في تلك السلسلة عبر جزأين إلى جانب الممثلين أحمد السعدني وقيس الشيخ نجيب وحنا منيا وآخرين، مبدية سعادتها بتلك الخطوة التي كانت لها نكهتها الخاصة والمختلفة.

وأضافت: الآن هناك خطوة لتكرار التجربة بيني وبين الممثل ظافر عابدين الذي التقيت معه في مسلسل "24 قيراط" وسأبقي تفاصيل هذا اللقاء مفاجأة حتى الموعد الذي أراه مناسبًا.

وسافرت الفنانة اللبنانية إلى مصر لإنجاز مهمة فنية سريّة لمدة أيام ستعود بعدها إلى لبنان، مشيرة إلى أن زوجها المنتج جمال سنان يستعد لإطلاق أكثر من فيلم خلال المراحل المقبلة، اثنان من بطولة زوجته التي لا تجد حرجًا في أن يكون هو المنتج، وهي الناحية التي وصفها بالقول: وأين المشكلة إذا كان جمال المنتج، أقلّه لا نضطر إلى المشاركة في أعمال غير ممتازة وبعد ذلك كل ما يقال غيرة فنية لا أكثر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد 24 قيراط ماغي بوغصن تعِد بمفاجأة درامية مع ظافر عابدين بعد 24 قيراط



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday