مايا دياب تحطم التقاليد الفنية بألبومها الغنائي الجديد ماي مايا
آخر تحديث GMT 18:17:54
 فلسطين اليوم -

اعترفت لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ صناعة النجاح "شاقة جدًا"

مايا دياب تحطم التقاليد الفنية بألبومها الغنائي الجديد "ماي مايا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مايا دياب تحطم التقاليد الفنية بألبومها الغنائي الجديد "ماي مايا"

الفنانة مايا دياب
بيروت - سليمان اصفهاني

كشفت الفنانة مايا دياب، أنها تتحدى بألبومها الجديد الذي أطلقت عليه تسمية “my maya"، الروتين كونها أصرت على نوعية فنية خارجة عن المألوف بكل المقاييس.

وأكدت مايا في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ هذا العمل سيواكبه أكثر من فيديو كليب، قائلة: "ليس من السهل أن تصنع عملًا غنائيًا متكاملًا لأن صناعة النجاح شاقة ومن المفترض أن تكون على مسافة قريبة من الوعي والخصوصية وحسن الاختيار وهي نواحٍ أراهن عليها لأن من غير المسموح أن أتراجع أو أتعرض لانتكاسة مهما كانت الأسباب".

وأوضحت أنها حرصت على التنويع في ألبومها عبر اللهجتين اللبنانية والمصرية، لافتة إلى أنَّ "الألبوم يتضمن تسع أغنيات وقد استفدت من عامل الوقت كي أحظى بأفضل ما يكون من نوعية غنائية وبالفعل استطعت أن أحصل على ما أريد من خصوصية وعبر الاستماع إلى الأغاني الجديدة سوف تنجلي تلك الصورة تمامًا لأن ثمة بصمة خاصة سعيت إلى تركها في مضمون كل أغنية وهي الناحية التي لم تكن سهلة على الإطلاق وأتوقع أن يحظى هذا العمل بالرواج المطلوب".

ونفت مقولة الظاهرة الفنية، قائلة: "الظاهرة تنتهي وتكون آنية ومرتبطة بموضة أو وقت معين أما الوضع معي فهو مختلف تمامًا لأنني مستمرة ولدي قاعدة شعبية تعطيني ثقتها وليست عابرة في جميع إطلالاتي وأطروحاتي الفنية لذلك ليس باستطاعة احد أن يضعني ضمن إطار محدد الأطراف لأنني اجتاز تلك الناحية بكل ما في الكلمة من معنى وشخصيتي الفنية تتحدث عني خصوصًا إنني ما زلت فنانة وإنسانة ناجحة وليس باستطاعة أحد أن يختصرني لأنني لست من النوع الذي من السهل تطويقه".

واستبعدت مايا في الوقت الحالي العودة إلى مجال تقديم برامج التلفزيون نظرًا إلى انشغالها بألبومها الجديد وأشارت إلى أن برنامج "هيك منغني" كانت له أصداؤه الايجابية التي انعكست إيجابا على انتشارها وقالت: "هيك منغني كان خطوة خير في مجال الأضواء وقد مضيت نحو المزيد من العطاء دون أن أتوقف عند مرحلة معينة فسعيت إلى تطوير الذات وأنا على ثقة بأنني قادرة على تجاوز كل الروتين لأنني أساسا أكره الوقوف في دائرة واحدة".

وعن رأيها بالأجواء الفنية قالت: "هناك الجيد وكذلك السيء وعلى المرء أن يختار الأفضل لأنَّ الأضواء سيف ذو حدين ممكن أن تكون لها سلبياتها في توقيت معين وأنا حريصة على أن أكون خارج السرب الذي يتحدث أو يتعاطى معه الجميع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب تحطم التقاليد الفنية بألبومها الغنائي الجديد ماي مايا مايا دياب تحطم التقاليد الفنية بألبومها الغنائي الجديد ماي مايا



 فلسطين اليوم -

بكلاتش أسود وحذاء ستيليتو بنقشة الأفعى

الملكة ليتيزيا ترفع التحدي عاليًا بإطلالتها الجديدة

مدريد ـ لينا العاصي
رفعت الملكة ليتيزيا التحدي عالياً في ما يتعلّق بإطلالات موسم الشتاء، بعد إطلالتها الأخيرة في قمة المناخ التي عقدت في مدريد.الملكة ليتيزيا بدت أنيقة بمعطف أسود من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera بقصة أزرار اللؤلؤ المزدوجة والياقة العالية. وأكملت الإطلالة بكلاتش أسود من تصميم Bottega Veneta وحذاء ستيليتو بنقشة الأفعى من مجموعة مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik. كما زيّنت اللوك بأقراط ماسية ناعمة. وفي وقت لاحق من النهار، إنضمت الملكة ليتيزيا لزوجها الأمير فيليبي لحضور حفل جوائز ABC International Journalism Awards، حيث كشفت عن باقي الإطلالة التي أخفتها من خلال المعطف.فقد خطفت ليتيزيا الأنظار بفستان ميدي أسود من ماركة هيوغو بوس، تميّز بالشراريب الطويلة المتدلية من الياقة والكتفين.وفي المناسبتين، تألقت الملكة ليتيزيا بتسريحة شعرها المالس، وبمكياج سموكي ناعم. ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"
 فلسطين اليوم - 177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"

GMT 06:26 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة
 فلسطين اليوم - معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday