مايا دياب تكشف عن حقيقة سقوط شاب ضربته بمعطفها في دبي
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنها تبحث فكرة التقديم التلفزيوني

مايا دياب تكشف عن حقيقة سقوط شاب ضربته بمعطفها في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مايا دياب تكشف عن حقيقة سقوط شاب ضربته بمعطفها في دبي

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت - سليمان أصفهاني

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أن الفيديو الذي يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن سقوط شاب كان يسير خلفها في دبي أرضًا بعد أن ضربته بمعطفها على وجهه مجرد مقلب.

وأوضحت مايا في مقابلة مع "فلسطين اليوم": أنَّه "صديقي وكنا في الجميرة وتحديدًا فندق القصر وقد أصر هو على السقوط أرضا لممازحتي ليس إلا والموضوع مجرد طرفة عابرة ولا أدري لماذا أصر البعض على تضخيم الحدث".

وأكدت أنها تجاوزت مرحلة برنامج "هيك بنغني"، مشيرة إلى أنها باتت في مراحل أخرى أكثر عمقًا وتقدمًا نحو الأمام فيما لم تحسم موقفها من موضوع تقديم برامج التلفزيون.

وتابعت: "ربما أعود إلى ذلك الإطار لا أحد يعلم ماذا يخبئ له المستقبل لكن من البديهي أن تكون لي شروطي وخصوصية إطلالتي لأنني الآن في مكان لا يصح أن أهمل حساسيته كوني محاطة بثقة الناس".

وأشارت مايا إلى تحضيراتها لتصوير فيديو كليب من ألبومها الجديد دون أن تدخل بالتفاصيل، قائلة: "لا أريد أن أفسد المفاجأة لذا أؤكد أن هناك إطلالة مميزة وغير مسبوقة سأخرج بها قريبًا إلى العلن".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب تكشف عن حقيقة سقوط شاب ضربته بمعطفها في دبي مايا دياب تكشف عن حقيقة سقوط شاب ضربته بمعطفها في دبي



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday