مجموعة من النقاد يبدون آراءهم بمستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

"الجيل الرابع" تجربة تستحق المشاهدة و"أهواك" عمل جيد

مجموعة من النقاد يبدون آراءهم بمستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من النقاد يبدون آراءهم بمستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك

أفلام موسم عيد الأضحى المبارك
القاهرة ـ سهير محمد

قيّم مجموعة من النقاد مستوى الأفلام الأربعة التي عرضت في هذا موسم عيد الأضحى، والذي وصفوه بالموقع الضعيف من حيث كم الأفلام ومضمونها، وهذه الأفلام هي "أهواك" لتامر حسني وغادة عادل ومحمود حميدة، والثاني فيلم "الجيل الرابع" بطولة أحمد مالك وحسن حسني وخالد سرحان وطلعت زكريا، والثالث "عيال حريفة" لصافيناز وبوسي ومحمود الليثي وسعد الصغير، أما الرابع كان "4 كوتشينة" لأوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا.


ورأى الناقد طارق الشناوي، أن تجربة فيلم "الجيل الرابع" مغامرة شبابية وفيلم طموح من ناحية تكنيك الإخراج والكتابة، وأيضًا اختيار الشباب أحمد مالك ومن معه من الوجوه كان موفقًا، بجانب أن الفيلم حقق نجاحًا جماهيريًا.


وأضاف الشناوي: "بالنسبة لفيلم أهواك لتامر حسني فهو فيلم جيد لكن ينقصه الطموح سواء في المعالجة أو الإخراج، وكان يحتاج لجهد أكبر، وعلى مستوى الممثلين غادة عادل تطورت في أدائها وموظفة بشكل جيد، وبالنسبة لتامر فهو أشطر مطربين جيله، خصوصًا في التجارب السينمائية التي قدمها، وأداؤه يتطور يومًا عن الآخر، أما محمود حميدة فقدم دورًا جميلًا"، فيما اعتبر أن فيلم "عيال حريفة" ليس فيلمًا وإنما هو رقصة وأغنية و"أفي".

ووصف الناقدة ماجدة موريس موسم أفلام عيد الأضحى بأنه موسم ضعيف من حيث كم الأفلام والتي لا تتعدى أربعة أفلام، مؤكدة أن إنتاج السينما المصرية في هبوط وقالت: "كون أفلام السبكي متصدرة الموسم فهذا طبيعي والملفت هو دخول نجله السبكي مجال الإنتاج من خلال فيلم أهواك، وهذا شيء مبشر لأنها من الممكن أن تقدم فكرًا جديدًا للعائلة مع كريم السبكي، ويكون جناحًا جديدًا من عائلة السبكىي".

 
وأوضحت موريس، أنه لا يمكن اعتبار موسم أفلام عيد الأضحى موسمًا سينمائيًا لأن مدته لن تتعدى أربعة أيام، خصوصًا أن الإجازة الصيفية انتهت، ويتم تعويض هذا في موسم رأس السنة وأعياد "الكريسماس".

 
واعتبرت الناقدة ماجدة خير الله، أن أفضل الأفلام المعروضة في الموسم هو فيلم "الجيل الرابع"، ورأت فيه خلطة شبابية كوميدية ومجهودًا.

وأفادت بأن وجود مجموعة من ضيوف الشرف أعطى ثقلًا للفيلم، في حين اعتبرت فيلم "أهواك" لتامر حسني فيلمًا جيدًا وحدوته بسيطة تناسب موسم العيد، لكن في الوقت نفسه لا يعتبر إضافة للممثلين سواء تامر حسني أو محمود حميدة أو غادة عادل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من النقاد يبدون آراءهم بمستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك مجموعة من النقاد يبدون آراءهم بمستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday