محمد رمضان يؤكد أنَّه لن يغيب عن الدراما التلفزيونية مرة أخرى
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" بدء التحضير للموسم الرمضاني المقبل

محمد رمضان يؤكد أنَّه لن يغيب عن الدراما التلفزيونية مرة أخرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد رمضان يؤكد أنَّه لن يغيب عن الدراما التلفزيونية مرة أخرى

الفنان محمد رمضان
القاهرة - ملك يوسف

وعد الفنان محمد رمضان، جمهوره بأنَّه لن يغيب عن الدراما التليفزيونية مرة أخرى، مشيرا إلى أنَّ ما حدث من أزمة خلال الموسم الماضي لن تتكرر وأن مؤلف العمل هشام هلال بدأ في كتابة حلقات المسلسل المقرر تقديمه في السباق الرمضاني المقبل.
وأوضح رمضان في حديث مع "فلسطين اليوم"، أنه يعد الجمهور بعمل جيد نجاحه يفوق عمله السابق "ابن حلال"، مشيرا إلى أنه أيضا سيعتمد على أن يقدم ما يمس الناس ومن قلب حياتهم.

 وعن المغامرة الكبيرة التي خاضها بعد أن قام بتغيير نوعية الأفلام التي يقدمها في فيلم "شد أجزاء"، أشار إلى أن "ذلك شكل محطة مهمة في حياتي الفنية وخروج كامل من جلدي ومن نجاح أفلامي السابقة وتقديمه دون العناصر التجارية المتواجدة في أفلامي السابقة ونجاحه شكل نقطة جديدة فارقة في مشواري السينمائي".وأكد أنَّه كان يتوقع نجاح الفيلم، قائلًا: "ثقتي بالله لم تهتز لثانية واحدة والحمد لله توكلت على الله وتخليت عن العناصر التجارية وكان النجاح حليفنا جميعا".

ونفى رمضان الاستعانة بدوبلير في المشاهد الصعبة، مشيرا إلى أن قراره كان أن يقدم كل المشاهد بما تحمله من خطورة، لافتا إلى إصابته ببعض الخدوش والكدمات، مستدركًا: "لكن كان الأهم هو خروج المشاهد بأفضل شكل ممكن وهذا ما وفقنا الله إليه".
وحول اهتمامه بآراء النقاد، قال: "أتابع بالتأكيد لأني أعتبرهم الضمير الفني للممثل وأنا أحب أن أكون متصالحًا مع ضميري سواء أكان النقد بالسلب أم بالإيجاب ينبغي أن يكون محط اعتبار ودراسة مني للخطوات المقبل".وفي نهاية حديثه، عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته الشديدة بعودته إلى عرض مسرحية "رئيس جمهورية نفسي" خلال أيام عيد الأضحى المقبل في مدينة الإسكندرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يؤكد أنَّه لن يغيب عن الدراما التلفزيونية مرة أخرى محمد رمضان يؤكد أنَّه لن يغيب عن الدراما التلفزيونية مرة أخرى



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday