محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشكلات الزواج من الأجنبيات والغربة
آخر تحديث GMT 19:02:08
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" تفاصيل مسلسل "الضاهر" المخابراتي

محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشكلات الزواج من الأجنبيات والغربة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشكلات الزواج من الأجنبيات والغربة

الفنان محمد فؤاد
القاهرة – محمود الرفاعي

خرج الفنان محمد فؤاد أخيرًا من صومعته عائدًا إلى الساحة الفنية الغنائية والدرامية بأكثر من عمل، إذ يجهز حاليا لطرح البوم غنائي بعنوان "سلام" وأيضا لتجربة سينمائية ومسلسل مخابراتي بعنوان "الضاهر".

وصرَّح فؤاد في حوار مع "فلسطين اليوم" بأنَه لا يتوانى في الاستجابة لنداء سيناء، قائلًا: "دائما أحب أن ألبي نداء سيناء ولا أتأخر عنها أبدًا، فهي التي تحمل حبًا جمًا في داخل قلب كل مصري وعربي".

وأضاف: "كما أنها تحمل في داخلي معزة خاصة؛ لأن شقيقي الكبير روى بدمه أرضها، حينما استشهد في حرب 1973، ولذلك لا أبتعد عنها وأحب أن أذهب إليها دائما كي أتذكر أنَّ أخي وزملاءه ضحوا بأنفسهم من أجل مصر والوطن العربي".

وعن آخر أعماله الغنائية الجديدة، قال: "انتهيت خلال الأسابيع الماضية من إسقاط صوتي على عدد ما من الأعمال الجديدة، ومن بين تلك الأعمال، أغنية تحمل اسم يا أصيل يا أصلي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وهي أغنية ذات رتم سريع وأعتبرها من أفضل أغنيات ألبومي وتقول كلماتها:

"بحبك ووعد عليا أشيلك في نن عينياه

بنسبة 200% هأعيش دنيتك وياك

ولا الجن الأزرق يقدر يخليني لحظة أفكر

اني اقلب عليك وأتغير مش أنت اللي يوم أنساك

يا أصيل يا أصلي والله لو غيرك رقص لي".

وتابع: "كما طرحت خلال أسابيع أغنية حققت مردودًا كبيرًا لدى الجماهير بعنوان "ياما يا نور عينيه" التي كتبها هاني عبد الكريم ولحنها وليد سعد ووزعها أحمد إبراهيم".

أما عن مجموعته الغنائية الجديدة والتي من المقرر أن تطرح بعنوان "سلام" مع شركة "هاي فداليتي"، أكد فؤاد أنَّ الألبوم يضع عليه الآن اللمسات الأخيرة بعد أن انتهى فعليًا من تسجيل جميع أعماله، موضحا أنَّه سيتضمن 12 أغنية يقدم فيها عددًا كبيرًا من الشعراء والملحنين الجدد.

وأشار فؤاد إلى أنَّ ألبوم "سلام" سيكون مفاجأة كبيرة لكل عاشق؛ لكونه سيطرح بشكل مختلف تمامًا عن كل ما الأعمال الغنائية السابقة، إذ أنَّه ابتكر فكرة جديدة يحارب بها القرصنة التي أضاعت الأغنية العربية خلال الأعوام الأخيرة.

وحول عودته مرة أخرى إلى عالم السينما التي غاب عنها أكثر من عشرة أعوام منذ فيلم "غاوي حب"، قال: "قصة العمل مؤجلة منذ فترة طويلة، دائما ما أتمنى أن أبدأ في العمل عليها؛ ولكن الأحوال التي مرت بها مصر والمنطقة العربية وتسجيل أغنياتي كانت حائلًا أمام ذلك، إلى أن قررت أن أبدأ فيها خلال الفترة المقبلة".

واختتم فؤاد حديثه بأنَّ: "الفيلم من فكرتي، وهو يدور في مشكلة اجتماعية يعيشها عدد كبير من شباب مصر بشكل كبير وعدد من شباب الدول العربية الفقيرة وهو السفر والتغرب والزواج من الأجانب، فهي مشكلة في غاية الخطورة وتسبب لنا الكثير من المشاكل".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشكلات الزواج من الأجنبيات والغربة محمد فؤاد يعود إلى السينما بمشكلات الزواج من الأجنبيات والغربة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday