مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بسبب عدم استقرار الأوضاع وتردي الأحوال الأمنية

مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية

النجوم فرح يوسف ورامي عياش وتامر حسني
القاهرة-سهير محمد

قرر صناع الأعمال الفنية وشركات الإنتاج سواء في مصر أو لبنان إرجاء تصوير بعض المشاهد الخارجية التي كان من المفترض تصويرها في شوارع بيروت وجبالها إلى وقت لاحق وذلك بسبب عدم استقرار الأوضاع في لبنان والمظاهرات وذلك لحين عودة الهدوء من جديد.

وفي حال طال الأمر قد يضطر لاستبدال لبنان بأي بلد أخرى لتصوير هذه الأعمال منها مسلسل "زواج بالإكراه " بطولة زينه وأحمد فهمي ومحسن محي الدين وسحر رامي وفرح يوسف، ومحمود الجندي وعمرو رمزي وعمرو عبد العزيز، وناهد رشدي وإيناس عز الدين وأيمن عزب وجيهان عبد العظيم، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإنتاج "MBA" للمنتج محمود شميس، وإخراج إيمان حداد.

وتدور أحداث المسلسل حو فتاة تدعى ليلى تقع في حب رجل أعمال غني و نظرًا لكون هذا الحب من طرف واحد تبدأ معاناة الفنانة زينة بالاكتئاب, بالإضافة إلى اكتشاف إصابتها بمرض "الايدز" في وقت لاحق بطريقة الصدفة.

وقد عرض الجزء الأول في رمضان الماضي على شبكة "osn " المشفرة ويواصل الآن تصوير الجزء الثاني لعرضه على نفس القناة في تشرين أول/ أكتوبر المقبل وقد قامت المخرجة إيمان الحداد بتأجيل تصوير مشاهد لبنان لحين هدوء الأوضاع.

أيضًا هناك فيلم " بابا رتزي" الذي يعد أولى بطولات المطرب اللبناني رامي عياش ويشاركه البطولة إيمان العاصي وعزت أبو عوف واللبنانية كارلا بطرس وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوى وإنتاج صفوت غطاس وصبحي سنان وتدور أحداث الفيلم حول فتاة مصرية تسافر إلى لبنان، وتواجه خلال رحلتها العديد من الصعوبات إلى أن تقابل شابًا لبنانيًا وتقع في غرامه وبالتالي تدور الغالبية العظمى من أحداث هذا العمل في لبنان حيث قام المخرج سعد هنداوى بتصوير جزء كبير من مشاهد لبنان ويواصل الآن تصوير مشاهد مصر لحين هدوء الأحداث في لبنان.

فيلم "أهواك" الذي يقوم ببطولته تامر حسنى وغادة عادل ومحمود حميدة وانتصار وأحمد مالك وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد سامي وإنتاج محمد السبك وقد انتهوا حتى الآن من تصوير بعض المشاهد الخارجية في مناطق متفرقة في القاهرة والجيزة والغردقة وهناك بعض المشاهد تتطلب تصويرها في لبنان لكن قد يضطر المخرج إلى استبدالها بمناطق أخرى في مصر خاصة أن الفيلم من ينتظر عرضه في موسم عيد الأضحى وبالتالي ليس هناك وقت للانتظار.

وتدور أحداث "أهواك" حول طبيب تجميل يقع في غرام سيدة تعيش في حي "لزمالك ولديها بنت في سن المراهقة فتقابلهم مشاكل حتى يتم إتمام زواجهم.

أما على صعيد الأعمال اللبنانية ينتظر صناع مسلسل "أمير الليل" الذي يقوم ببطولته رامي عياش وميس حمدان وأسعد رشدان ونهله داود وتدور أحداثه حول فتاة مصرية «ناريمان»، يتوفى والدها وتهوى الغناء وتريد أن تصبح نجمة وتحترف الغناء، إلا أن أهلها يعلمون بهذا الأمر ويقررون قتلها، فتضطر إلى السفر إلى لبنان حتى تتجنب المخاطر التي تتعرض لها، وتعمل هناك في كباريه إلى أن تقع في حب أحد القيادات السياسية، وبعد قصة عشق كبيرة، لا يريد حبيبها الاعتراف بهذا الحب، بسبب موقفه الحساس في عمله وهو من تأليف منى طايع، ومن إخراج فادى حداد وقد تم تأجيل التصوير لشهر تشرين أول/ أكتوبر المقبل لحين استقرار الأوضاع وتفرغ بطله رامي عياش.

أيضًا المسلسل اللبناني سمرا الذي ينتجه صادق الصباح وتخرجه رشا شربتجى ويقوم ببطولته نادين نجيم وظافر العابدين وينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ذات ال60 حلقة وكان من المفترض بدأ تصويره منتصف أغسطس لكن تم تأجيله خاصة أن أحداثه بالكامل تدور في لبنان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية مظاهرات بيروت ترجئ تصوير مشاهد خارجية لأعمال فنية محلية ومصرية



GMT 13:59 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

جورج كلوني يؤكّد أن هوليوود نبذته بعد إخفاق "باتمان آند روبن
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday