معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج المتاهة
آخر تحديث GMT 10:59:25
 فلسطين اليوم -

عنيد ويحب المال والنساء ولا يبالي بآراء أحد

معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج "المتاهة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج "المتاهة"

الفنان محمود حميدة
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت المعالجة النفسية الدكتورة زينب مهدي عن تحليل نفسي لشخصية الفنان "محمود حميدة" من خلال ظهوره في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني. وأوضحت "أولا تحليل شخصية الفنان محمود حميدة من خلال ملامح وجهه في حلقة برنامج "المتاهة"  أظهرت أنه شخصية حذره جدا وشكل الجبهة يؤكد انه واسع الأفق و زكي جدا ولديه حب للمغامرة والمخاطرة ولكن بدراسة مسبقة لهذا الشيء ولكن صبره ينفذ سريعا ويشعر بالملل سريعا أيضا".

وأضافت مهدي في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، "تحليل شخصية الفنان محمود حميدة من خلال شكل العين تؤكد أنه صاحب ذكاء حاد يصل إلى درجة المكر ولديه قدرة كبيرة على فهم الشخص الذي أمامه بمجرد النظر، و الوجه المستدير له يوضح أنه عاطفي وحنون جدا ولديه مهارة قوية في التواصل مع الاخرين، و الفم الصغير لحميدة يؤكد أنه قليل الكلام وفي نفس الوقت هو من ضمن الشخصيات التي تتبع ( خير الكلام ما قل ودل)، والمسافة بين حواجبه تؤكد أنه شخص متزن في حياته وقادر على مواجهة الصعاب بأعصاب هادئة لأنه في معتقداته أن العصبية لا تحل شيئًا بل تزيد من تعقيد الامور، أنف الفنان محمود حميدة تسمى بالأنف الملكية نسبة إلى أنه كان أغلب الملوك والأمراء في العصور القديمة أنفهم تشبه أنفه وبالتالي سميت بالأنف الملكية وهي تعني أنه عندما يريد هدف ما سوف يتحقق تلك الهدف لأنه ببساطه استطاع اصطياد ذلك الهدف وأصبح معه وهو مسيطر عليه سيطرة كاملة".

وتابعت "يوجد خطين في وجه الفنان محمود حميدة وتلك الخطوط ليست من كبر السن لأنها كانت في وجهه وهو صغير تلك الخطوط توحي أنه كان يريد شيئًا ولكن لم يتحقق بعد، ولو تم قسمه الوجه لديه لوجدنا أنه يوجد عين مفتوحة وعين مغلقة نوعا ما وهذا يعني أنه شخص شكاك جدا، و لو نظرنا في ذقن حميدة لوجدنا أنه فيها طبع الحسن وهذا الشيء يعني أنه مذبذب بعض الشيء في اتخاذ بعض الامور التي تخص المقربين مثل أفراد عائلته ويوجد شيء مهم جدا في الذقن ألا وهي أنه عريضة ومتسعة وهذا يعطي تأكيد أنه محب للمال والنساء بدرجة كبيرة".

وأردفت المعالجة النفسية "أسنان الفنان محمود حميدة تؤكد أنه لو غضب للأسف سوف يخرج ألفاظ جارحة تجرح الذي أمامه بشكل كبير، وأذنه تؤكد أنه شخصية عنيدة جدا مما يجعله لا يأخذ بآراء أحد وينفذ ما يدور برأسه بشكل كلي وجزئي وهذا ما يجعل المقربين منه وخاصة الزوجة تنفر منه قليلا.

واستطردت مهدي "أما بالنسبة ما تم ذكره من الفنان محمود حميدة في حلقة برنامج المتاهة وضح  طريقة حركة الفنان قبل جلوسه على المقعد المخصص له تؤكد أنه لا يبالي بأي شيء غير مهم ويدرس الشيء قبل الخوض فيه وعندما يتأكد أن ذلك الشيء صعب سوف يغلقه ويفكر في غيره لأنه مؤمن بالحفاظ على الوقت واستثماره في أشياء ثمينة".

وأكملت "أما بالنسبة لطريقة جلوس الفنان محمود تؤكد أنه متعالي لدرجة ما ولديه ثقة زائدة في النفس، وما صرح به في الحديث عن أنه لم يشاهد النشرة من 13 سنة وتكلمه باقي الحديث عما رآه في أخر نشرة رآها وأدت إلى بعده عن متابعة الاخبار نهائيا توحي بأنه محب لنفسه جدا ونتيجة لذلك اختار نفسه في الحفاظ عليها أفضل من إنه يتابع اخبار العالم الذي يعيش فيه".

وزادت مهدي "وفي رده على بعض الأسئلة التي وجهتها له الإعلامية وفاء الكيلاني، كان يخبئ الإجابة بمعنى أنه لا يريد أن يفصح عنها ويريد أن يحتفظ بها لنفسه ومن هنا نقول إنه شخص لدية درجة عالية من الخصوصية والاحتفاظ بأسراره لنفسه فقط وليست هذه الأسرار للنشر".

وختمت المعالجة النفسية زينب مهدي "طريقة جلوس الفنان محمود حميدة بعد حوالي 15 دقيقة من الحوار مع الفنانة وفاء تلك الجلسة تفسر أنه يريد ألا تسأله تلك الأسئلة لأنه لا يرغب في الرد عليها لأنها تمثل أسئلة شخصية بالنسبة له، وفي بعض الأسئلة كان يجاوب بصراحة مطلقة والتفسير هنا أو الغرض من تلك الصراحة هو ليس الصراحة ولكنه يريد أن يقول من خلالها (هذه هي شخصيتي وأنا حر فيها ولا يستطيع أحد أن يتجرأ ويعدل منها) وفي النهاية شخصية الفنان محمود حميدة تتلخص في العند وحب المال والنساء لا يبالي بآراء أحد ويحب دائما أن ينفذ القرار الذي يراه هو من وجهة نظره صاحب ونادر ما يعترف بالخطأ لأنه يري أن الاعتراف به تقليل من شأن صاحبه".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج المتاهة معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج المتاهة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday