مكسيم خليل يؤكّد أنّ فريق عمل غدًا نلتقي وراء نجاح المسلسل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيّن قربه من معاناة الإنسان السوري بشكل مباشر

مكسيم خليل يؤكّد أنّ فريق عمل "غدًا نلتقي" وراء نجاح المسلسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مكسيم خليل يؤكّد أنّ فريق عمل "غدًا نلتقي" وراء نجاح المسلسل

مسلسل "غدا نلتقي"
مشق ـ نور خوّان

أكّد الفنان مكسيم خليل أنَّ النجاح الذي حققه مسلسل "غدا نلتقي" بين مسلسلات رمضان يعود إلى مصداقية العمل في الطرح وبعده عن الفلسفة وقربه من معاناة الإنسان السوري بشكل مباشر. وأضاف خليل، في تصريحات صحافية، أنه توقع هذا النجاح للعمل قبل عرضه في رمضان، مذكرا بأنه صرح قبل العرض متوقعا النجاح الفني والجماهيري للمسلسل.

ودلّل على احتلال "غدا نلتقي" للمرتبة الأولى في يوميات برنامج "ريتينغ رمضان" الذي يعرض ليلا على قنوات عربية عدة، لافتا إلى أنه برنامج متخصص وله جمهور فني واسع الانتشار في العالم العربي، "يعطي مؤشرًا على رأي الشارع العربي فيما يعرض من مسلسلات، وهذه الجموع أعطيت للمسلسل المرتبة الأولى حتى الآن".

ورأى أن قوة النص من أهم العوامل في نجاح العمل الفني:" فما بالك عندما يكون ضمن تعاون مشترك بين الكاتب والمخرج على صعيد حتى صناعة اللقطة".
 وأردف "وجود مخرج كرامي حنا على صعيد الإخراج يحمل أكثر من بعد وخصوصًا في رؤيته للمشاهد، وهذا حتما سيساهم في إنتاج مسلسل كهذا ونجاحه".
ولفت إلى أن الإنتاج جاء ضخما وعالي الجودة، مشيدا بالميزانية الضخمة التي أعدت لهذا العمل، وكذلك بالأدوات المستخدمة في العملية الإخراجية.
وأبرز خليل قوله "الكل أبطال.. كل من موقعه ودوره... مهما كان الدور، كبير أو صغيرا، فمن يلعبه هو بطل في المطلق".

وتناول مكسيم خليل الجانب الحكائي للقصة وبيّن "آلام السوريين اليوم لا يجب تقديمها بخيال من كاتب، وبالتالي راعى الكاتب إياد أبو الشامات هذه المسألة وجاءنا بنص فيه الحقيقة عن ألم وبكاء وتشرد وبحث عن الذات، فجاءت المصداقية عالية الحضور فتحقق المطلوب".

وحول المنافسة أكد أنها قائمة وتمنى أن يحوز "غدا نلتقي" على الصدارة في نهاية العرض وبأكثر من استفتاء، وبأن يحصل على الكثير من الجوائز وأضاف "أتمنى ذلك وأثق في أن الجمهور تواق لهكذا نوع من الأعمال لأنه حمل في طياته الشكل الفني والمضمون الإنساني".

ويؤدي مكسيم خليل في العمل دور شقيق "عمايري" ويكون مهاجرا من سورية إلى لبنان ويبحث عن السفر، وفي النهاية يتمكن من الوصول إلى باريس ومعه حبيبته التي كان يعشقها شقيقه، بعد فترة من العمل كبائع اسطوانات في شوارع بيروت. والعمل من إنتاج شركة "كلاكيت" وتأليف إياد ابو الشامات وإخراج رامي حنا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكسيم خليل يؤكّد أنّ فريق عمل غدًا نلتقي وراء نجاح المسلسل مكسيم خليل يؤكّد أنّ فريق عمل غدًا نلتقي وراء نجاح المسلسل



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday