ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

في أول بيان شديد الللهجة لعائلة الشحرورة

ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح

الشحرورة
القاهرة - محمود الرفاعي

تحذر عائلة الفنانة المرحومة صباح "جانيت فغالي"،  كافة وسائل الإعلام المرئي و المسموع و الصحافة الورقية و الإلكترونية جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وجميع العاملين في القطاع الفني والأشخاص الطبيعيين و كل من يعنيه الامر ..

يمنع منعا باتًا من وضع صوت و صورة الفنانة صباح ( جانيت الفغالي )، في أي إعلان من الإعلانات المرئية و المسموعة و المكتوبة أو مشاركة أيًا كان بصوتها مع أي إنسان آخر في اسطوانات و أغاني قديمة أو جديدة، كما نحذّر من استعمال صورها العامة لأية اغراض مشبوهة ومسيئة لصورتها و لشخصها في اية وسيلة من الوسائل المذكورة أعلاه، و يعتبر كل من يتناقل الصور المسيئة مشارك في الاساءة و سنعتبر أنه تعدّي مقصود و مباشر .

كما نحذّر أي كان من استعمال صورها الخاصة في منزلها أو أي مكان أخر لها قبل او بعد الرحيل سواء للإستخدام الشخصي أو التجاري، تحت طائلة المسؤولية و الملاحقة القضائية فإن جميع حقوق الملكية الفكرية والأدبية والفنية وغيرها إضافة الى صورها الخاصة وسيرتها واغانيها وصوتها وكل ما شابه للفنانة ، مملوكة حصرًا من عائلتها ، وممنوع منعا باتًا لأي كان، التصرف بها بأي شكل من الأشكال دون الرجوع إلى السيدة كلودا فاضل عقل، التي تمتلك توكيل حصري من صباح  لوضع كتاب عن سيرتها الشخصية و الفنية، والحصول على الاذونات اللازمة، تحت طائلة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للمحافظة على هذه الحقوق وحقوقنا.

يعتبر هذا التحذير كإنذار قانوني، وأضاف البيان بعض الملاحظات الهامة، فمنها  اغاني صباح الشائعة و المتداولة أصلًا، ممكن تداولها بشرط عدم استخدامها تجاريًا لحساب أي كان أو وضع صوتها إلى جانب أي صوت أخر في كليبات و اسطوانات يعني دون التلاعب بها، و عدم استخدام صوتها و صورتها في الاعلانات.

 فالصور الموجودة على الأنترنت غير ممنوع استخدامها و تداولها، شرط عدم التلاعب بها و الإساءة للفنانة صباح، و بالنسبة للصور الشخصية أو الخاصة ، معني بها ، الزوار الذين كانوا يقومون بزيارتهاو بتسريب تلك الصور للعلن ، و أية صورة قد تكون التقطت لها يوم الرحيل و بعد الرحيل ( لان اولاد الحرام كتار)، و بالنسبة لسيرة حياتها ، فهو ممنوع لأي كان لا يملك تفويض من العائلة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح ممنوع الخوض في السيرة الحياتية للشحرورة دون الحصول على تصريح



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday