منة فضالي تستعد لتصوير أحدث أعمالها الدرامية سلسال الدم 4
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ هنية ستكون مفاجأة للجمهور

منة فضالي تستعد لتصوير أحدث أعمالها الدرامية "سلسال الدم 4"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منة فضالي تستعد لتصوير أحدث أعمالها الدرامية "سلسال الدم 4"

الفنانة المصرية منة فضالي
القاهرة- إسلام خيري

تستكمل الفنانة المصرية منة فضالي تصوير الجزء الرابع من أحدث أعمالها الدرامية "سلسال الدم" خلال أسبوعين، مشددة على أن شخصية هنية التي تجسدها ستشهد تغيرات درامية كثيرة وستكون مفاجأة للجمهور، كما تستعد لفيلم سينمائي جديد مع وائل عبدالله ولؤي عبدالله.

وأعربت منة، في حديث خاص مع "فلسطين اليوم"، عن سعادتها البالغة بأصداء شخصية هنية، فضلاً عن تلقيها الكثير من الاتصالات من أصدقائها الفنانين والنقاد الذين أشادوا بدورها في العمل.

وبشأن قلة الأعمال التي تتحدث عن الصعيد، أوضحت أن هذا ربما يرجع إلى افتقار النص الدرامي الجيد وعدم وجود مواضيع تتحدث عن الصعيد بالفعل، مشيدة بأداء الراحل محمود مرسي والراحل ممدوح عبدالعليم وجمال سليمان في تقديم الشخصية الصعيدية ببراعة وحِرفية شديدة، ومضيفة أن طاقم عمل "سلسال الدم" بذل كل ما في وسعه لتقديم الصعيد بشكل مميز وهادف، في ظل وجود فنانة قديرة مثل عبلة كامل وفنان رائع مثل رياض الخولي، وسيناريو درامي مميز ورائع للكاتب مجدي صابر ومخرج بارع مثل مصطفى الشال.

ونفت منة أن يؤثر وجودها في أجزاء "سلسال الدم" سلبًا عليها، مؤكدة أنها استفادت جدًا بوجودها في العمل، لاسيما وأنها شخصية جديدة عليها تمامًا وتتغير تبعًا لتغيُر الأحداث، وتحمل مشاهدها الكثير من الصدمات والمفاجآت التي لا يتوقعها الجمهور.

وعلّقت على انتشار المسلسلات الطويلة بأن نجاحها يكون عبرة بالسيناريو الجيد والحبكة الدرامية المميزة، التي تفرض على المشاهد الاستمرار في متابعة الحلقات فضلاً عن أنه لابد ومن وجود موضوع هادف يهم الناس ويشتمل على عنصر التشويق، وخلاف ذلك فلن يحقق المسلسل أي نجاح يذكر، لاسيما أنه في الفترة الأخيرة انتشرت بعض المسلسلات الطويلة لمجرد التواجد فقط، ولكن ما هي إلا تطويل في الحلقات يشعر المشاهد بالملل، مع وجود ممثلين في غير أماكنهم.

وأضافت أنه موسم رمضان قد يظلم بعض المسلسلات الجيدة خاصة بالنسبة إلى نسب المشاهدة، ونظرًا إلى الزخم الكبير في عدد الأعمال المعروضة خلال هذا الشهر، ولكن بكل تأكيد العرض خارج رمضان يكون أفضل لأي عمل نظرًا لأن المنافسة وقتها تكون قليلة جدًا، مما يتيح للجمهور مشاهدة العمل بشكل جيد.

وأبدت الفنانة الشابة سعادتها بدورها في "وش تاني" لأنه كان يضم كوكبة من ألمع النجوم فضلًا عن المخرج المبدع وائل عبدالله، الذي تتوجه إليه بالشكر على هذه الثقة الكبيرة وتقديمها للجمهور في ثوب جديد، مضيفة أنها فوجئت بالدور المركب وكانت متخوفة منه إلا أن نصائحه ساعدتها على تقديم الدور بشكل جيد.

وبشأن تأخر قيامها بدور البطولة أضافت منة أنها السبب في التأخير وأنها مقصرة في حق نفسها؛ نظرًا إلى أنها أهملت بعض الشيء عملها الأساسي وانشغلت بأشياء أخرى مثل الخروج والسفر، ولكنها قامت العام قبل الماضي بمسلسل "الإكسلانس" ثم مسلسل "وش تاني" العام الماضي، وأصبحت تسير بخطوات ثابتة وتدقق النظر جيدًا قبل اختيار أي عمل فني حتى يكون بمثابة إضافة حقيقة لمشوارها الفني وليس العكس.

واختتمت حديثها بقولها إنها لا تفعل أي شيء في عيد الحب؛ نظرًا إلى أن قلبها مازال خاليًّا، فهي إما أن تجلس في البيت أو تخرج مع أصحابها، موجهة كلمة شكر إلى كل أصدقائها الذين وقفوا بجوارها مثل كريم عبدالعزيز، ولؤي عبدالله، ووائل عبدالله، وحسين فهمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة فضالي تستعد لتصوير أحدث أعمالها الدرامية سلسال الدم 4 منة فضالي تستعد لتصوير أحدث أعمالها الدرامية سلسال الدم 4



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday