منَّة شلبي تبيِّن أن نوارة يحكي قصة خلال ثورة يناير
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" عن أعمالها الجديدة وتكريمها في الأقصر

منَّة شلبي تبيِّن أن "نوارة" يحكي قصة خلال "ثورة يناير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منَّة شلبي تبيِّن أن "نوارة" يحكي قصة خلال "ثورة يناير"

الفنانة منة شلبي
القاهرة - محمد عمار

أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الاقصر للسينما الافريقيه، معتبرة ان النجومية العالميه لا تأتي الا اذا حقق نجوميته على الصعيد المحلي مؤكدة أن السينما الافريقيه هي سينما لها رؤية جديدة وقارة افريقيا بحاجة الى هذا النوع من المهرجانات حتى تستطيع ان تلقي الضوء على مشكلاتها وتقدم حلاً لها،  وأن الشعوب كلها في شغف لمشاهدة تجربه افريقيا السينمائية كلها

وقالت في حديث الى موقع "فلسطين اليوم" ان "مهرجان الاقصرللسينما الافريقية، ومهرجان الاقصر للسينما المصرية والاوروبية، هدفا الى تنشيط السياحة في مصر وتبادل الثقافات بين الشعوب مما يساعد على الابداع". وعن فيلم "نوارة" قالت: "هو فيلم مختلف تماما وكان أدائي فيه مختلفاً لم يعتده الجمهور، وهو يروي قصة حب تجمع ما بين شاب وفتاة مصريه بسيطة تبدأ قصة حبهام في اعقاب "ثورة يناير" وتتطور الاحداث الى ما تؤثر عليها وعلى حبيبها"
.
وأضافت: "في هذا العمل نربط حياة المصريين بالاحداث المحيطة بهم وتأثيرها عليهم، وهو من اخراج وتأليف المخرجة هالة خليل، وقد حصلت على جائزة احسن ممثلة من مهرجان دبي عن هذا الفيلم، وهو يعتبر محطة مهمة في مرحلة نضوجي الفني".

وعن تعاونها اكثر من مرة مع المخرجة هالة خليل قالت: "تعاونت مع المخرجة في فيلم "أحلى الاوقات" والذي شاركت في بطولته مع هند صبري وحنان ترك، وهو فيلم حاز على العديد من الجوائز عام 2004 لانه ايضا يحتوي على قصة مختلفة بين ثلاث صديقات وحاز على جائزة احسن فيلم خلال عرضه في  مهرجان جمعيه السينما، وليس عيبا ان اتعاون مع مخرج اكثر من مرة بالعكس فهذا افضل للفنان وافضل للاداء وافضل للمشاهد لان المخرج حينها يعرف جيدا نقاط الضعف والقوة لدى الممثل ويستطيع ان يتعامل معها بسهوله، وكله يأتي بنتيجة ايجابيه للمشاهد الذي يستمتع بأداء الممثل في كل الاحيان

وعن فيلم (الماء والخضرة والوجه الحسن )قالت هذا الفيلم اعتبره فيلماً جديدا على الساحة السينمائية حيث انه يلقى الضوء على فئة معينه من المجتمع وهي طباخو الافراح، وقالت "هذا العمل اعتز به جدا وهو من اخراج يسري نصر الله  وتأليف الذي قدمت معه من قبل فيلم( بعد الموقعة) والحمد لله كل من اعمل معهم من مخرجين او مؤلفين يقدمون دائما افكارا جديدة وهذا يعتبر قمة الابداع ". أما فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" فهو من تأليف احمد عبد الله ويسري نصر الله وبطولة ليلى علوي وباسم سمرة، وهذا العمل كان في كواليسه حب وتفاهم كبير بين فريق العمل ككل".

واشارت الفنانة منة شلبي الى ان "المُشاهد يشعر بالمحبه بين ابطال العمل عند عرضه، فالجمل الحواريه مهما كانت تخرج من الافواه بأحساس عالٍ فهناك لمعة عيون الفنانين تراها في المشاهد"، واضافت انها لا تستطيع ان تعمل مع فريق عمل لا يوجد فيه تناغم وتفاهم  وقالت ان فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" اخذ تحضيرا طويلاً ولكنه كان سهل في العمل فيه واتوقع عند عرضه سينال نجاحا كبيرا. وعن عدم اشتراكها في اي عمل رمضاني قالت انا ابحث عن العمل القوي التي تسبقه  تحضيرات مكثفة وليس على الفنان ان يقدم كل سنه عمل درامي المهم ان يقدم دائما عملا يشكل اضافة الي تاريخه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منَّة شلبي تبيِّن أن نوارة يحكي قصة خلال ثورة يناير منَّة شلبي تبيِّن أن نوارة يحكي قصة خلال ثورة يناير



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday