مواهب اكس فاكتور تشتعل بين ثلاث فئات مع اقتراب المنافسات إلى نهايتها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

انحسار عدد المتنافسين على اللقب بـ6 متأهِّلين فقط بفضل تصويت الجمهور

مواهب "اكس فاكتور" تشتعل بين ثلاث فئات مع اقتراب المنافسات إلى نهايتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواهب "اكس فاكتور" تشتعل بين ثلاث فئات مع اقتراب المنافسات إلى نهايتها

أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The X Factor"
القاهرة - شيماء مكاوي

تزداد وتيرة التحدّي مع اقتراب المنافسات إلى نهايتها، بين الفئات الثلاث "الغناء الفردي العربي"، "الغناء الفردي العالمي" و"الفرق"، ومع المشتركين السبعة الذين اجتازوا كل الحلقات السابقة، بفضل تصويت الجمهور (صاحب القرار الأول والأهم) ووصلوا إلى سادس العروض المباشرة من الموسم الأول من برنامج "The X Factor" على "MBC مصر".

وفي حلقة غنّى فيها المشتركون أغاني من الأفلام العربية والأجنبية، أثنى النجوم (أعضاء لجنة التحكيم) على أداء الجميع، واعتبروا أنهم يحرزون تقدّمًا واضحًا وملموسًا.

ووقف في الختام، مجدي شريف وندجيم معطى الله في "دائرة الخطر"، وفيما أعطى كل من راغب علامة وإليسا، صوتيْهما إلى المشتركين ضمن فئتيهم، قرّرت دنيا سمير غانم أن تمنح صوتها إلى ندجيم، لتُخرج بالتالي مجدي من المسابقة. وبذلك، يحتفظ راغب بثلاثة مشتركين ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فيما تخوض إليسا الحلقة المقبلة مع مشتركة واحدة فقط ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وتستمر دنيا مع فريقيْن اثنيْن، ضمن فئة "الفرق".

وانطلقت الحلقة بلوحة فنية استعراضية، جمعت المشتركين السبعة المتأهّلين، وضمّت باقة من أغنيات الأفلام الشهيرة، ثم قدّم "Guitanai" من الأردن وسورية ضمن فئة "الفرق"، أغنية من صعيد مصر، وأطلق الفريق على نفسه اسم "Guitamezmar" لمرّة واحدة فقط، نظرًا إلى استبداله آلة الناي بالمزمار في هذا العرض.

واعتبر راغب علامة أن الفريق كان مقنعًا في اللون الذي قدمه، بينما قالت إليسا إنها كانت تفضّل اختيار أغنية أخرى بعيدة عن الأجواء التراثية، وأشادت دنيا بـ"أولادها" وبالأسلوب الذي قدّموا فيه العرض.

مواهب اكس فاكتور تشتعل بين ثلاث فئات مع اقتراب المنافسات إلى نهايتها

أما حمزة هوساوي من السعودية، المتأهِّل ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فقد أجاد الغناء "كالعادة"، كما قال أعضاء اللجنة، وحين ذكّرته إليسا بوعده بأن يؤدّي مقطعًا غنائيًا باللغة العربية، اعترض راغب وأكّد أن حمزة سيغنّي بالعربية بعد انتهاء الحلقة وليس ضمنها.

وعلّق حمزة قائلًا إنَّ مشروع الغناء باللغة العربية وارد، لكن من خلال أغنية خاصة تنسجم مع ما يقدّمه الآن، وعندما غنّى مجدي شريف من سورية ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، هدّدت إليسا كل من راغب ودنيا ممازحة، وقالت إنها لن تقبل بأي تعليق سلبي على أدائه، فلبّيا طلبها علمًا أن أعضاء اللجنة اتفقوا بأن هذه المرّة هي الأفضل على الإطلاق بالنسبة لمجدي.

كما أعضاء لجنة التحكيم على أنَّ "لاتويا" من لبنان، المتأهّلة ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، أجادت في غنائها، وأثنى عليها راغب علامة، وناقش إليسا عندما قالت: "إلى جانب تميّز أدائها، نقطة إضافية تعطيها لـ"لاتويا" لكونها لبنانية".

واتّفق النجمان بعدها، أن الموهبة هي التي توصل المشترك إلى اللقب، ولا علاقة للجنسية، على أهميّتها، في تقدّمه على بقية المشتركين".

بدورها، أشادت اللجنة بالانسجام الذي يزداد، حلقة بعد حلقة، بين أعضاء فريق "The 5" من الجزائر، المغرب، مصر ولبنان، المتأهِّل ضمن فئة "الفرق"، وقالت دنيا إنَّ "الكثير من الفنانين يسعون إلى النجومية ولا يحصلون عليها، أما أنتم فقد وُلِدتم نجوماً".

أما ندجيم معطى الله من الجزائر، المتأهِّل ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فكان مُلفتًا كالعادة في عرضه، وقالت إليسا إنَّ ندجيم هو المشترك الوحيد الذي تنتظر أن ترى ما سيقدّمه على المسرح؛ لأن المسرح لعبته والمكان الذي يُبدع فيه، كما أعرب راغب عن اعتزازه بـ ندجيم وبموهبته وبدماثة خلقه، خصوصًا أنه يفضّل أن يكون هو المستبعَد من المنافسة، عندما يقف في "دائرة الخطر" مع أحد زملائه.

أما آخر المشتركين فكانت هند زيادي من المغرب، المتأهّلة ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، التي أثنت دنيا على تقدّمها بالمقارنة مع الأسابيع الماضية، فيما أشاد كل من راغب وإليسا باللوحة الفنية التي قدّمتها.

 

في الفقرة الختامية من الحلقة، وقف المشتركون على المسرح برفقة النجوم و أعضاء لجنة التحكيم، وأعلن باسل ألزارو ودانييلا رحمة، أسماء المشتركين الذي نالوا على أكثر نسبة تصويت من الجمهور، ما يكفل انتقالهم تلقائيًا إلى الحلقة المقبلة، وسمّيا مجدي شريف وندجيم معطى الله، للوقوف في "دائرة الخطر"، إثر حصولهما على أقل نسبة تصويت.

وكان القرار النهائي في تسمية المشترك الذي سيُستبعَد من البرنامج في يد دنيا سمير غانم، فقامت باستبعاد مجدي شريف ضمن فئة "الغناء الفردي العربي". وأكّدت بأن "مجدي أجاد الغناء في هذه الحلقة، لكن ندجيم رائع في كل الحلقات، ولن أرضى باستبعاد المتميّز دومًا".

في المحصّلة، يصل عدد المشتركين المتأهِّلين إلى 6 فقط، في الحلقة السابعة المقبِلة من "العروض المباشرة"، وذلك على النحو التالي: 3 ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي" مع راغب علامة: لاتويا، وندجيم معطى الله، وحمزة هوساوي؛ و1 ضمن فئة "الغناء الفردي العربي" مع إليسا: هند زيادي؛ و2 ضمن فئة "الفرق" مع دُنيا سمير غانم: "The 5"، و"Guitanai".

الجدير ذكره، أنَّ الحلقات اليومية "The Xtra Factor"، تستمر بالإضاءة على يوميات المشتركين، وتنقل التفاصيل التي يعيشونها في ما بينهم، ومع أعضاء لجنة التحكيم، وكيفية تحضيرهم للحلقات المباشرة وتواصلهم مع الجمهور، إضافة إلى نشاطات ومشاريع أخرى يقومون بها.

يُعرض برنامج "The X Factor" على "MBC‎‎ مصر"، مساء كل سبت الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتُعرض الحلقات اليومية من برنامج "The X Factor"، من الثلاثاء إلى الجمعة، 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواهب اكس فاكتور تشتعل بين ثلاث فئات مع اقتراب المنافسات إلى نهايتها مواهب اكس فاكتور تشتعل بين ثلاث فئات مع اقتراب المنافسات إلى نهايتها



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 06:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحمل" في كانون الأول 2019

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 07:33 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

عودة برنامج "البيت بيتك" بشكل جديد أول مايو

GMT 01:22 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 20:09 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

جون سينا و نيكي بيلا يتنكران في صورة بعضهما في عيد "الهالوين"

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday