موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا
آخر تحديث GMT 04:40:10
 فلسطين اليوم -

إنتاج السبكي ينافس بقوة

موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا

أفلام من إنتاج السبكي
القاهرة _إسلام خيري

يشهد موسم منتصف العام الدرامي صراعًا جديدًا بين عدد من الأفلام المعروضة وإن كان يغلب عليها طابع الشباب حيث يدخل المنتج محمد السبكي في المنافسة بفيلمين أحدهم تقرر بشكل نهائي عرضه في موسم إجازة منتصف العام وهو فيلم "أوشن 14" الذي يجسد بطولته مجموعة من شباب "مسرح مصر" الذين حققوا نجاحًا باهرًا خلال الفترة الأخيرة من خلال عروض "مسرح مصر" الذي يتم عرضة حاليا علي قناة "إم بي سي".

موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا

 ويجسد بطولة الفيلم كلا من عمر مصطفى متولي ومصطفى خاطر ومحمد أنور وحمدي المرغني وكريم عفيفي وبيومي فؤاد ونيرمين ماهر وقصة وسيناريو وحوار أحمد مجدي أبو إسماعيل، وإيهاب عبد الرحيم، وعمر عبد الحي بدر، وإخراج شادي لينين الرملي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضون لعدد من المواقف في حياتهم ويسرد العمل كيف يتغلبون على هذه المشاكل بطريقة كوميدية.

موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا

وسينافس السبكي بفيلم "خمس خمسات خمسة" ويؤدي بطولته كل من أحمد صلاح السعدني وريهام حجاج وبيومي فؤاد وأوس أوس ومصطفى أبو سريع وعبد الله مشرف وليلى عز العرب، والمطربة العراقية كلوديا حنا والراقصة الأرجنتينية براندا، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف.

وينافس الفنان رامز جلال بفيلم "أهي غلطة" حيث قرروا صناعة عرضه في موسم إجازة نصف العام لينافس على الإيرادات وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي اجتماعي حول قصة حب تجمع بين سارة و رامز، ويتخللها العديد من المشاكل، وهو بطولة رامز جلال، سارة سلامة، حسن حسنى، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج أحمد البدري.

 موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا

ويدخل الفنان خالد سليم المنافسة ولكن مبكرًا بفيلم "شكة دبوس" حيث من المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائية 6 كانون الثاني/يناير المقبل ويشاركه البطولة كل من مي سليم ومحمد شاهين ونسرين أمين وسامية طرابلسي وسامي مغاوري ومن تأليف أيمن عبد الرحمن ومن إخراج أحمد عبد الله صالح ومن إنتاج شركة "شادوز" للفنان أحمد حلمي وإيهاب السرجاني.

 موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا

ويخوض الفنان عمرو يوسف المنافسة في إجازة منتصف العام، بفيلم "كل يوم كدبة" ويشاركه البطولة كل من ودرة وشيرين رضا ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وكريم قاسم والوجه الجديد عبير حريري وفاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد وطارق التلمساني وسلوي عثمان وسيناريو هشام منصور وشريف الألفي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي عن المشاكل الدفينة داخل العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، ويناقش ما يدور داخل النفس البشرية في العلاقات الزوجية.

وأوضح منتج فيلم"أسد سيناء" عادل عبد العال أنه من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية 25 كانون الثاني/يناير المقبل ويتناول الفيلم شهيد حرب أكتوبر سيد زكريا، الملقب بـ "سد سيناء"، والفيلم من بطولة عمرو رمزي.

 موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا

وتنافس الفنانة غادة عبد الرازق في إجازة منتصف العام بفيلم جديد يحمل اسم "اللي اختشوا ماتوا" حيث من المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائية 25 كانون الثاني المقبل لذلك يجري إسماعيل فاروق علي قدم وساق لأجل انتهاء الفيلم قبل حلول إجازة منتصف

ويدخل مجموعة من الشباب المنافسة ولكن في شهر شباط/فبراير بفيلم "تفاحة حواء" من بطولة كل من سهر الصايغ، وتارا عماد، وشيريهان شاهين، ومن تأليف كريك كركور، وإخراج تامر سامي.

ويلحق بالموسم أيضًا فيلم "قبل زحمة الصيف" للمخرج محمد خان، والذى شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان "دبيط السينمائي وهو من بطولة هنا شيحة وماجد الكدواني.

ويطرح فيلم "نوارة" لهالة خليل في إجازة منتصف العام،  كما يدخل المنتج أحمد السبكي منافسة إجازة منتصف العام بفيلم "عصمت أبو شنب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وظافر عابدين، وبيومي فؤاد، وبدرية طلبة.

 وتدور أحداث  الفيلم حول ضابط في الشرطة النسائية وتجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز إذ تتعرض بنفسها لتحرش جنسي، وتصمم من بعدها على المقاومة والتصدي لظاهرة التحرش الجنسي بعد تكرار هذه الجرائم، لتتولى مسؤولية ضبط المتحرشين في الأماكن العامة وإلقاء القبض عليهم، لكنها تتعرض لعملية سرقة بالإكراه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا موسم منتصف العام الدرامي يشهد صراعًا شديدًا



GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم نجوم مصر والعالم في منتدى صناعة الترفيه في السعودية
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday