ميس حمدان تكشف أنّ الأحداث السياسية وراء تأجيل ألبومها
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

عبّرت لـ"فلسطين اليوم" عن سعادتها بنجاح "شطرنج"

ميس حمدان تكشف أنّ الأحداث السياسية وراء تأجيل ألبومها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميس حمدان تكشف أنّ الأحداث السياسية وراء تأجيل ألبومها

الفنانة ميس حمدان
القاهرة ـ ملك يوسف

عبّرت الفنانة ميس حمدان عن سعادتها بردود فعل الجمهور في أعقاب عرض مسلسل "شطرنج"، مشيرة إلى أنّ العمل الذي شاركت فيه جاء حقيقيًا وجذابًا، مضيفة "تتشابه شخصيتي الحقيقية مع دوري الذي قدمته، في الجنون وطريقة الكلام والطيبة".

وأضافت ميس حمدان، في تصريحات لـ"فلسطين اليوم"، أنه ليس من الضروري أن يقدم الفنان شخصيّة تتشابه مع صفاته، بل من الأفضل أن تكون بعيدة عنه حيث التنوع والتحدي.

وكشفت أن هناك الكثير من الأعمال التي عُرضت عليها للعمل مع شقيقتيها في مسلسل واحد، إلا أنها رفضت ذلك لأن الموضوعات كانت دون القيمة التي تتمنى تقديمها في عمل مشترك.

واعتبرت ميس حمدان أنّ برنامج "سيستر سوب" مشروع قائم بالفعل، وسيحمل طابعًا جديدًا في موسمه الثاني، ولفتت إلى الشائعات تعتبر أكثر ما يزعجها في الآونة الأخيرة، إذ زعم البعض أن هناك خلافات بينها وبين شقيقتيها، وأكدت "علاقتنا أهم من العمل ولا أفهم سبب إطلاق هذه المزاعم".

وأشارت إلى أنها لا تسعى إلى دور البطولة المطلقة، لكنها ستحاول استغلال الفرصة في حال عُرض عليها ذلك، وتابعت "يهمني الدور الجيد وأنا واضحة والجميع يعرف عني ذلك".

وبيّنت أنّ الأحداث السياسية التي شهدتها البلاد أخيرًا جعلتها تقرر تأجيل طرح ألبومها الغنائي الجديد، واختتمت حديثها بالقول "ليس من اللائق أن أقدم أغنيات عاطفية وهناك موت على الحدود".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان تكشف أنّ الأحداث السياسية وراء تأجيل ألبومها ميس حمدان تكشف أنّ الأحداث السياسية وراء تأجيل ألبومها



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday