ميس حمدان تُعلن مشاركتها في أمير الليل وتكشف أسباب قبولها
آخر تحديث GMT 11:06:48
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" بأنها محظوظة في المسلسلات الطويلة

ميس حمدان تُعلن مشاركتها في "أمير الليل" وتكشف أسباب قبولها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميس حمدان تُعلن مشاركتها في "أمير الليل" وتكشف أسباب قبولها

الفنانة ميس حمدان
القاهرة _إسلام خيري

أعلنت الفنانة ميس حمدان موافقتها على المشاركة في مسلسل "أمير الليل"، موضحة أن "سيناريو المسلسل مكتوب بشكل رائع وبارع، خصوصًا أن الأستاذة منى طايع هي مؤلف العمل وهذا أحد أهم أسباب مشاركتي في العمل، خصوصًا أنني قد عملت معها  العام الماضي  في مسلسل درامي ضخم يحمل اسم "عشق نساء"، وقد حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا جدًا في الوقت العربي لذلك فإنني أعلم جيدًا مدى براعة كتاباتها وأثق كثيرًا في الأعمال الفنية التي تقوم بكتابتها بأنها ستكون مميزة، وأعتبر أن منى طايع من أهم الكتاب في الوطن العربي إذ انه على الرغم من أن المسلسل 60 حلقة إلا أنَ منى قدَمت سيناريو درامي لا يمل منه المشاهد نهائيًا بل يجذبه إلى متابعة كل حلقة أكثر من الذي قبلها".
 
وأضافت حمدان في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" أن من أهم أسباب مشاركتها أيضَا هو "أن المسلسل من إنتاج شركة "الطايع" وهي شركة مميزة في الإنتاج فضلا عن ان العمل من إخراج فادي حداد وهو مخرج من اشهر مخرجي الكليبات وله بصمات وعلاقة في الفيديو كليب ومن افضل مخرجي الكليبات في الوقت العربي فكل هذه العوامل كانت دوافع تدفعني للموافقة على العمل دون تردد".
 
وأوضحت ميس أن "المسلسل تدور أحداثه في حقبة الثلاثينات في لبنان واظهر خلال السياق الدرامي لمسلسل في شخصية "ناريمان" وهي بنت تهاجر من مصر إلى لبنان بسبب حدوث مشاكل بينها وبين أهلها في مصر بعد وفاة والدتها، لذلك تقرَر السفر إلى لبنان وهناك تعمل في ملهى ليلي، وتتعرف على نائب لبناني مشهور وتنشأ بينهما علاقة حب وعشق قوية، الأمر الذي يتسبب في حدوث كثير من المشاكل بسبب رفض المجتمع اللبناني إقامة علاقة مع أي نوع بين السياسي وفتاة تعمل في ملهى ليلى".
 
وأفادت بأنها تسافر كل شهر أسبوع أو 10 أيام لتصوير المسلسل، خصوصًا وأنها تعد مع الفنان امير كرارة الوحيدان من خارج لبنان في المسلسل، في حين أن باقي الفنانين من لبنان. وبخصوص مشاركتها العمل مع الفنان رامي عياش الذي يخوض أول تجربة له في مجال الدراما أوضحت "رامي فنان مميز وله تجربة ناجحة في السينما فضلا عن انه مطرب له قبول كبير لدى الجمهور كما أنني حينما تعاملت معه في المسلسل وجدت انه ممثل مميز وبارع فكل هذه العوامل ستعمل على نجاح العمل".
 
 
وعن تجربة المسلسل الطويلة، أفادت بأنها محظوظة بهذه التجربة إذ أن لديها أكثر من عمل درامي ينتهي الى نوعية المسلسل الطويلة كمسلسل" الإخوة" و"شطرنج" و"عشق النساء" وحققت نجاحًا كبيرا جدا بالإضافة إلى أنني أتمنى نجاح مسلسل "أمير الليل" خاصة انه يحتوي علي حبكة درامية مميزة".
 
وأكدت ميس أن تجربة المسلسل الطويلة تعد تجربة مرهقة للغاية ليس للفنان فقط بكل لكل العاملين سواء امام الكاميرا من فنانين او خلف الكاميرا من فنيين والمخرج. ولكن على الرغم من ذلك يعد التحدي الأكبر  والصعوبة في تجربة المسلسلات الطويلة تكون للسيناريست وكتابة العمل إذ انه لابد ان يقدم حبكة درامية وسيناريو قوي يجذب المشاهد طلية عرض المسلسل الذي تصل عدد حلقاته الى الـ60 او أكثر وإذ لم ينجح في ذلك فالتأكيد العمل سوف يفشل ويوجد أمثلة كثيرة على نجاح وفشل مسلسلات طويلة بسبب السيناريو".
 
وذكرت بخصوص تجربة مسلسل "شطرنج"، أنه "يعد مسلسل فريد من نوعه في الفترة الحالية وذات تجربة جديدة إذ ان عدد حلقاته تخطى الـ120 حلقة ومازال محافظ على عنصر التشويق والجذب لدى المشاهدين فهذا العمل تحدي كبير لصناعة خاصة انه منذ 20 عام لم يقدم مسلسل درامي يحتوي على هذا العدد من الحلقات".
 
وكشفت ميس ان شخصية "كارمة" التي تقدمها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "شطرنج" ستكون في الجزء الثالث افضل من الاول والثاني، مشيرة إلى أن "العلاقة بين "فتحي" الشخصية التي يجسدها الفنان نضال الشافعي و"كارما" "ميس" تفاعلها سيزاد وكذلك ستتعمق علاقة فتحي بكارما حتى انه سوف يتم الزواج بينهما في الجزء الثالث وسوف تتخذ العصابات التي تطارد فتحي كارما وسيلة للضغط عليه فالجزء الثالث سوف يشهد مفاجآت واحداث مشوقة واكشن كثيرة".
 
واختتمت ميس حديثها أن "الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" أصعب من الجزأين السابقين إذ انه يحتوي على مشاهد "اكشن" كثيرة وخطف وقتل فضلا عن الديكورات صعبة للغاية وكثيرة بالإضافة إلى أن شخصية كارما في هذا الجزء صعبة جدا اذ انها تحتاج إلى تركيز شديد في كل تفاصيل المشهد اذ أنها تمر بمراحل عديدة وتنقلات كثير بالعمل فضلا عن مشاهد "الأكشن" التي أرهقتني جسديًا جدًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان تُعلن مشاركتها في أمير الليل وتكشف أسباب قبولها ميس حمدان تُعلن مشاركتها في أمير الليل وتكشف أسباب قبولها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday