مي حريري ترفض تجربة الزواج مجددًا والسبب ارتباطها بالفن
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" مشاريعها الغنائية خلال الفترة المقبلة

مي حريري ترفض تجربة الزواج مجددًا والسبب ارتباطها بالفن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي حريري ترفض تجربة الزواج مجددًا والسبب ارتباطها بالفن

الفنانة اللبنانية مي حريري
بيروت - سليمان أصفهاني

نفت الفنانة اللبنانية مي حريري، الشائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة بشأن تفكيرها بالزواج في الوقت الراهن، مشيرة إلى خاضت تلك التجربة من قبل مع الفنان ملحم بركات.

وأكدت مي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّها تركز في المرحلة الحالية على الاهتمام بفنها إلى جانب أولادها، لافتة إلى أنَّها لا تفكر على الإطلاق بأي ارتباط رسمي.

وأضافت: "الزواج مسؤولية وليس نزهة، ربما لست في المرحلة الحالية قادرة على العودة إلى تلك الناحية التي ربما لها حسناتها وأيضا سيئاتها وأنا من النوع الذي يميل إلى الهدوء اكثر من ضجيج الأزمات الخاصة والمشاكل الأسرية، لذا أفضل أن ابقي وحيدة في هذا الوقت".

وتابعت: "أحيانًا الفن والزواج لا يلتقيان وأعترف بتلك الناحية؛ لأنَّ في الارتباط تحتاج السيدة إلى التفرغ كما هو حال الفن وهنا تقع المشكلة وفي حال دعم تطويقها فإنها من الطبيعي أن تصل إلى الطلاق".

وبيَّنت مي أنَّها تقوم بتحضيرات فنية كثيرة في الوقت الحالي؛ مشيرة إلى أنّها قررت التأني في إصدار جديدها في الأسواق، متسائلة: "أين الفن في الوقت الحالي ؟ أمام المعاناة التي تمر بها بعض الدول العربية؟ وبصراحة أجد أن هناك محاولات شاقة لمواصلة العمل في المجال الفني خصوصًا أنَّ هناك تراجعًا في إنتاج الأعمال الغنائية إضافة إلى أزمات في قطاع الحفلات والمهرجانات رغم كل الأخبار التي تصدر عن تألق هذا الفنان ونجاح تلك الفنانة، فالوقائع تؤكد خلاف كل ما يكتب وينشر؛ إنَّ الناس بحاجة فعلًا إلى الفن لكن أحزانها كبيرة".

وأشارت إلى أنها ستشارك في عدد من الحفلات والمهرجانات خلال الصيف الحالي، مضيفة: "لدي مجموعة من المشاركات الفنية في لبنان والخارج والاهم هو نوعية تلك المشاركات التي من المفترض أن لا تقلل من شأن الفنان وإنما تضيف إلى رصيده ايجابيات ولو معنوية وأنا لا أخفي عليك أنني رفضت أكثر من حفل لأنني شعرت بأن مكاني مختلف ولست عابرة سبيل".

وكشفت أنها تلقت عرضًا للمشاركة في فيلم سينمائي جديد هو عبارة عن إنتاج لبناني وعربي مشترك، قائلة إنَّ تلك الفكرة جذبتها كثيرًا وهي تفكر جديًا بخوض غمارها في أول خطوة لها في مجال السينما، أما على صعيد المسلسلات التلفزيونية أضافت: "أجد أنَّ البعض فشل في هذا المجال والبعض الآخر استطاع أن يلفت الانتباه وأنا في حال قررت أن أدخل في مجال الدراما فمن الممكن أن أوافق في حال وجدت أن الدور المسند إليّ يليق بي ولا يشوه صورتي لأنني لست مستعدة للتضحية بكل شهرتي من أجل تجارب غير مكتملة أو مشوشة".

وعن إمكانية تقديمها فكرة برنامج تلفزيوني، أكدت مي، أنَّ الموضوع وارد في أي لحظة وأعلنت استعدادها للدخول في ذلك المجال كونها تميل إلى تلك النوعية الإعلامية خصوصًا في مجال البرامج الفنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي حريري ترفض تجربة الزواج مجددًا والسبب ارتباطها بالفن مي حريري ترفض تجربة الزواج مجددًا والسبب ارتباطها بالفن



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday