مي سليم سعيدة برد فعل الجمهور بعد فيلمها الجديد شكة دبوس
آخر تحديث GMT 13:12:26
 فلسطين اليوم -

اعترفت لـ"فلسطين اليوم" أنها قصرت في مجال الغناء

مي سليم سعيدة برد فعل الجمهور بعد فيلمها الجديد "شكة دبوس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي سليم سعيدة برد فعل الجمهور بعد فيلمها الجديد "شكة دبوس"

الممثلة والمغنية مي سليم
القاهرة – مي البشير

تعيش الممثلة والمغنية مي سليم حالةً من النشاط الفني مؤخرًا، حيث يُعرض لها في السينمات فيلم "شكة دبوس"، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يُعرض حاليًا على شبكة "osn" تمهيدًا لعرضه على قناة "CBC".

وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول فيلمها الأخير "شكة دبوس"، لأن موضوعه مختلف وجديد وعصري جدًّا، وهو تأثير التطور التكنولوجي علينا سواء بالإيجاب أو بالسلب، وإلى أي مدى قد تتحكم الميديا في تفاصيل الحياة، كما أنه يجمع بين الرومانسية والقضايا الاجتماعية والإنسانية، مع وجود خط تشويق طوال الأحداث، يقضي على أي شعور بالملل.

وقالت مي سليم في حوارها مع "فلسطين اليوم"، إن "شكة دبوس" يمثل لها تجربة جديدة، حيث قدمت "دويتو" مع المغني خالد سليم بطل الفيلم بعنوان "أشك"، حقق نسب مشاهدات عالية على موقع "يوتيوب"، كما أنها المرة الأولى التي تقدم أغنية ضمن عمل تمثل فيه، حيث كانت تفضل أن تكون ممثلة وتبتعد عن الغناء، لكن عندما جاءتها فرصة الغناء في الفيلم لم تفوتها.

وأشارت سليم إلى أهمية التجربة مع شركة "شادوز" للإنتاج التي يملكها الممثل أحمد حلمي، ووصفت الإنتاج بأنه سخي ويعرف الشؤون الفنية الخاصة بالأفلام. وتمنت أن ينال مسلسل "نصيبى وقسمتك" إعجاب الجمهور، خاصةً أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في تأدية دورها فيه. وكشفت أن المسلسل يناقش الأحداث الرومانسية الاجتماعية من خلال علاقة رجل بخمس نساء في حلقات منفصلة، وهو من بطولة هاني سلامة ونيكول سابا ودرة وشيري عادل وريهام حجاج، وتأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج علي إدريس.

واعترفت بأن انشغالها بالأعمال الدرامية مؤخرًا تسبب في تقصيرها في الغناء، لكنها استدركت مؤكدةً أنها انتهت منذ فترة من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي سيتم طرحه خلال الأيام المقبلة، ووصفته بأنه سيكون مفاجأة للجمهور، تعويضًا عن غيابها عن الساحة الغنائية لفترة.

وأكدت الفنانة الشابة أنها لا تلتفت كثيرًا إلى الشائعات التي تتعرض لها، خصوصًا أنها تعودت عليها منذ بدايتها، لكنها سعيدة أنها تتعلق بزواجها فقط ولا تتطرق إلى أشياء أخرى، مع أن هذا "يسبب لي الإحراج أمام زملائي الفنانين، فمثلا آخر شائعة كانت مع خالد سليم بعد انتشار صور زفافنا في الفيلم الأخير، لدرجة أن زوجته اتصلت بي لتتأكد من صحة الخبر، إلى جانب شائعة زواجي من حمادة هلال رغم أن زوجته صديقة شخصية لي".

وأوضحت مي سليم أنها تحب مشاركة جمهورها في لحظاتها "الحلوة والوحشة"، ولذلك أعلنت ارتباطها وزواجها مباشرة بمجرد حدوثه، وكذلك عندما أنجبت ابنتها "لي لي" شاركت صورها مع الناس، إلى جانب إعلانها خبر طلاقها، مشددةً على أنها بالتأكيد ستعلن ارتباطها وقت أن يحدث، لأن الجمهور أكيد هيفرح لي".

وعبرت سليم عن رضاها عن مشوارها الفني حتى الآن، بما قدمته في الدراما التليفزيونية من "أعمال هادفة وأدوار محترمة"، وكذلك السينما التي دخلتها منذ 2010، وقدمت منذ ذلك الوقت "ستة أفلام لم يتشابه دور مع غيره"، لكنها تطمح إلى تقديم دور كوميدي في المرحلة المقبلة، حيث أنها لم تقدم هذا اللون الفني مطلقًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم سعيدة برد فعل الجمهور بعد فيلمها الجديد شكة دبوس مي سليم سعيدة برد فعل الجمهور بعد فيلمها الجديد شكة دبوس



GMT 08:35 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

"MBC مصر" تكشف مصير الحلقات الجديدة من "ذا فويس" بعد أحداث لبنان

GMT 17:05 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة تستنسخ أعمال سميرة سعيد في رحلة "التجديد الإجباري"
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday