نادية الجندي تؤكد بأن المنظومة سيكون مفاجئة للجمهور
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" سبب ابتعادها عن السينما

نادية الجندي تؤكد بأن "المنظومة" سيكون مفاجئة للجمهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادية الجندي تؤكد بأن "المنظومة" سيكون مفاجئة للجمهور

الفنانة نادية الجندي
القاهرة-محمد عمار

كشفت نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي أنها بصدد التحضير لمسلسل درامي ضخم بعنوان "المنظومة" من تأليف أحمد صبحي واخراج وائل فهمي عبد الحميد. وتحدَثت في البداية عن العمل، موضحة "تدور أحداثه في إطار سياسي ولكن الجديد في هذا المسلسل أن موضوعه السياسي سيكون من أول حلقه لآخر حلقه وهو يختلف عن باقي أعمالي في الدراما التلفزيونية، حيث كنت أقدم خط سياسي في العمل الذي كنت أقوم به. أما في هذا العمل فكل أحداثه ستكون في هذا الإطار".

وأكدت بخصوص تعاونها مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، في حديث خاص مع "فلسطين اليوم" بأن "المخرج وائل لديه حس فني عالي جدا من حيث علاقته بالممثل الذي يعمل معه وتوفير المناخ الملائم اثناء التصوير لتلك الفترة التي يستغرقها وائل في التحضير تتمثل في جعل الفنان الذي يتعامل معه في حالة مزاجية عالية يستطيع من خلالها اخراج كل ادواته التمثيلية.

وأضافت الجندي أن "وائل يهتم جدا بمعدلات التصوير، فهو منظم في عمله وفي مواعيده ويسير على جدول زمني للانتهاء من تصوير العمل في الموعد المحدد له وليس غريبا على وائل هذه الصفات فهو مخرج ممتاز وابن مخرج أمتعنا على مدار عقود هو الراحل فهمي عبد الحميد ولذلك حصل كيمياء فنيه بيني وبين وائل بعد ان شارك بالإخراج في مسلسل ملكه في المنفي وبعد نجاحنا في مسلسل اسرار، ونلتقي حاليا في مسلسل "المنظومة" بعد انتهاء ترشيحات ابطال المسلسل".

وعن عودة تعاونها مع المنتج محمد مختار بعد انفصالهما كزوج وزوجة، ذكرت نادية الجندي أن "محمد مختار صديق ورفيق رحله العمر وقد حققنا معا نجاحات شهد لها الجميع ويكفي اننا كنا نعمل في ظروف صعبه وحققنا نجاحات سينمائية واضحة وراسخة في اذهان عاشقي السينما فيكفي أننا كنا نعمل تحت حصار افلام المقاولات التي ظهرت دون أي مضمون والعمل كان يصوَر في ثلاثة أيام. وأكدت ان "مختار سعيد في حياته الجديدة حيث انه متزوج حديثا ورزق بطفل وهو سعيد مع زوجته وانا سعيدة بهما كثير".

وحول عرض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني، أشارت نجمة الجماهير إلى أن "هذا أفضل للعمل والمشاهد حيث يستطيع المشاهد التركيز في موضوع العمل وهنا يأتي تفاعل الدراما وتستطيع ان تحقق هدفها في تثقيف المشاهد، بعكس اذا كان المشاهد يشاهد اكثر من عمل في شهر واحد يجعله يتشتت، خاصه اذا كان ابطال العمل مشاركين في اكثر من مسلسل. ثم وقتها يأتي دور المسلسل مجرد للتسلية وليس للتوعية والتثقيف لذلك احببت العرض خارج السباق الرمضاني وهناك العديد من الاعمال التي حققت نسب مشاهدة عالية اثناء عرضها خارج رمضان.

وقالت الجندي حول عودتها للسينما، إنها حققت عدد من النجاحات القوية والمؤثرة في السينما وتحتاج الى وجود مناخ فني راقي في السينما مضيفه ان "السينما الان تمر بحالة غير مرضيه للجميع لان الموضوعات عن البلطجة والفتونه بدون اي مضمون ملحوظ بعكس افلام الاديب الكبير اديب نوبل نجيب محفوظ التي كان افلامه التي تتحدث عن الفتونه ذات مضمون وهدف وعمق اما الان فعندما يظهر فيلم عن بلطجي اجد الشباب يقلدون هذا البلطجي الذين شاهدوه بالسينما وبالتالي فقدت السينما هدفها الاساسي وان كان هناك محاولات جيده ومحترمه من بعض النجوم التي تحتمل عقول المشاهدين من امثال هؤلاء أحمد حلمي".

وأشارت إلى أن "آخر عمل لها كان "الرغبة" واعتبره النقاد في فرنسا انه أفضل من قدم حول الراوية العالمية التي أخذت عنه ولذلك نجح الفيلم لان المخرج الكبير علي بدرخان استطاع ان يجعلنا نحن ابطال فيلم "الرغبة" وقتها، واخرج كل طاقتنا التمثيلية لإسعاد الجمهور لذلك أنا أتأمل كثيرًا في اختياراتي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تؤكد بأن المنظومة سيكون مفاجئة للجمهور نادية الجندي تؤكد بأن المنظومة سيكون مفاجئة للجمهور



GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم نجوم مصر والعالم في منتدى صناعة الترفيه في السعودية
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday