نادية لطفي تؤكّد أنها لا تنوي العودة إلى التمثيل مجددًا
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

عبّرت لـ"فلسطين اليوم" عن سعادتها بالتكريم

نادية لطفي تؤكّد أنها لا تنوي العودة إلى التمثيل مجددًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادية لطفي تؤكّد أنها لا تنوي العودة إلى التمثيل مجددًا

الفنانة نادية لطفي
القاهرة ـ مصطفى القياس

أعربت الفنانة نادية لطفي عن سعادتها لاختيارها وتكريمها ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المُقبلة، والذي تم وضع صورتها كشعار رسمي للمهرجان، الذي ينطلق في تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري. وأضافت لطفي، في حديث إلى "فلسطين اليوم"، "فكرة تكريم النجوم في مهرجانات بلادهم يكون لها أثر إيجابي للغاية على نفسيتهم، فأنا عن نفسي أتأثر كثيرًا بذلك التكريم، وما له من عائد معنوي كبير وأدعو الجميع لإعادة رونق الفن المصري من جديد، عبر أعمال فنية مميزة، ومهرجانات تستحق احترام العالم لنا، لتقديم صورة إيجابية عن بلدنا مصر الحبيبة".

وفي شأن ما تمر به مصر من أحداث صعبة، تابعت الفنانة القديرة "أيام صعبة نعيشها، ولكنها فترة وستعبر بمصر نحو بر الأمان، فمن الضروري التكاتف في الوقت الراهن، بغية إستقرار مصر، وتحقيق الأمن والسلام الداخلي والخارجي"، مشدّدة على "ضرورة الترفع عن المصالح الشخصية، والنظر إلى المصلحة العامة للدولة، ومواجهة ما نعيشه من أحداث صعبة جميعنا نتمنى أن تمر سريعًا وكأنها لم تأتِ".

وعن الفن، وعودتها مرة أخرى، أكدت الفنانة نادية لطفي أنها "استكفت من الفن، عبر أعمال فنية كثيرة للغاية، قدمتها أثناء مسيرتها الفنية"، مبرزة أنها "ابتعدت عن الفن والعمل به مُنذ زمن طويل، ولا نية للعودة للفن، والمُشاركة في أعمال فنية جديدة في الفترة المُقبلة".

وفي شأن صداقتها بنجوم ونجمات الفن الجميل، أوضحت "تجمعني الصداقة بالكثير من نجمات الزمن الجميل، ومازلنا نتواصل، وأتمنى لهن دوام الصحة والعافية".

وتطرقت الفنانة نادية لطفي، في ختام حديثا إلى "فلسطين اليوم"، إلى مشروع قناة السويس، متوقعة أنه "سيكون مشروعًا أكثر من رائع، وسيعود بالنفع على المصريين"، مشدّدة على "ضرورة وأهمية هذا المشروع بالنسبة للمصريين، حيث ألقى الضوء على فكرة إستثمار المصريين لأموالهم في هذا المشروع، وثقتهم في الرئيس السيسي، عبر شراء الأسهم في هذا المشروع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية لطفي تؤكّد أنها لا تنوي العودة إلى التمثيل مجددًا نادية لطفي تؤكّد أنها لا تنوي العودة إلى التمثيل مجددًا



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday