نجمة البوب مادونا تتألق في حفل توزيع جوائز بريت 2015
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

رغم سقوطها على المسرح أمام الجمهور

نجمة البوب مادونا تتألق في حفل توزيع جوائز بريت 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجمة البوب مادونا تتألق في حفل توزيع جوائز بريت 2015

نجمة البوب مادونا
واشنطن - رولا عيسى

أحييت ملكة البوب الأميركية مادونا، حفل جوائز بريت لعام 2015 يوم الأربعاء، من خلال تقديم عرض غنائي استعراضي طال انتظاره، على مسرح "ذا أو تو" في لندن، وبالرغم من تألق النجمة العالمية كعادتها، إلا أن العرض انتهى بطريقة محرجة، بعد أن سقطت "مادونا" من على المسرح.

 وأنهت مادونا هذه الرقصة الاستعراضية، وهي تغني أغنية "ليفينغ فور لاف" بطريقة لاتنسى، إذ فشلت "مادونا" في فك عباءتها في الوقت المناسب ليسحبها الراقصون، وسحبوا مادونا معهم.

 لكن نجمة البوب البالغة من العمر 56 عامًا، كانت مصدومة، وتوقفت عن الغناء لفترة وجيزة، بعد أن سقطت على مجموعة من السلالم من على المسرح في لندن، ولكنها تمالكت نفسها، وقامت لتستمر في تقديم عرضها الغنائي حتى النهاية.

 وعلقت "مادونا" عبر صفحتها على موقع أنستغرام، على سقوطها من المسرح،  إذ سخرت من الحادث قائلة: "ببساطة كانت عباءة أرماني مقفلة بشكل محكم".

وكتبت: "كانت عباءتي الجميلة مربوطة بشكل محكم، ولكن لاشئ يمكن أن يوقفني، فقد أنهضني الحب، وأشكركم على تمنياتكم الطيبة، فأنا  بخير".

وميّزت مقاطع من أغنيتها مثل "بيك مي أب" و"أم غونا كاري أون" الأداء الاستعراضي للنجمة العالمية، إذ بدت وكأنها تقاتل حتى نهاية الاستعراض، وهي ترتدي عباءة مقفولة بشكل محكم، من ماركة أرماني، والمستوحاة من ملابس مصارع الثيران.

 وكان من بين حضور حفل جوائز بريت عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس، التي نظرت لصديقتها المقربة تايلور سويفت، بنظرة مرتبكة، عندما تعثرت وسقطت النجمة المخضرمة، ثم قامت واستعادت نفسها لتكمل عرضها الغنائي بكل ثقة.

وسقطت مادونا على الأرض، بعد أن أحدثت صوتًا مدويًا، نتيجة لسقوطها على ثلاثة سلالم في منتصف الأداء، لكنها توقفت لنحو دقيقة واحدة، إذ لم يعد بإمكانها استعادة قوتها للغناء، ولكنها تمالكت نفسها، وهذبت شعرها، وصعت خطوات السلالم التي وقعتها، دون عباءتها.

 وذكر مصدر، لصحيفة دايلي ميل البريطانية: "مادونا تكرس كل جهودها لتقديم عرض متميز، وهي تعمل كل ساعة، ليلًا ونهارًا، للتأكد من أن الجميع سيتحدث عن عرضها المتميز، وتتناوله التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمة البوب مادونا تتألق في حفل توزيع جوائز بريت 2015 نجمة البوب مادونا تتألق في حفل توزيع جوائز بريت 2015



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday