نجوم اختطفتهم الأعمال الإذاعية عن الدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني
آخر تحديث GMT 23:30:32
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

يتصدرهم النجم يحيى الفخراني ومحمد صحبي وكريم عبد العزيز

نجوم اختطفتهم الأعمال الإذاعية عن الدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم اختطفتهم الأعمال الإذاعية عن الدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني

الفنان يحيى الفخراني
القاهرة ـ سهير محمد

استطاع ميكروفون الإذاعة أن يستقطب عددًا كبيرًا من النجوم لتقديم أعمال درامية خلال شهر رمضان، وبعض هؤلاء النجوم يغيب عن الدراما التليفزيونية ويجد في الدراما الإذاعية وسيله للتواجد على الساحة، وقد غلب على طابع هذه الأعمال الكوميدية.

ويتصدر هؤلاء النجوم الفنان يحيى الفخراني، حيث يشارك بعمل كوميدي يحمل إسقاطات على الواقع وهو "أحلام شهرزاد" تأليف زوجته المؤلفة لميس جابر في ثاني تعاون لهما بعد فيلم "مبروك والله" الذي قدماه قبل أعوام، المسلسل مأخوذ عن رواية لـ"طه حسين"، ويذاع على إذاعة "90 90" ويشارك في بطولته حنان مطاوع، وأحمد بدير، ولطفي لبيب، ومحمد الصاوي، وسليمان عيد، وإيهاب فهمي، ومحمد متولي، وهبة توفيق، وإخراج حسين إبراهيم.

وتدور أحداثه حول شخصية "فاتنة" ابنة ملك الجان "طهمان"، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان يحيى الفخراني في الحكاية التي تحكيها شهرزاد لشهريار لتروضه وتغير من أفكاره.

ويشارك الفنان أحمد عز في بطولة المسلسل الكوميدي "غرام على الانستغرام" الذي يذاع على راديو "مصر"، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج على مصيلحي، ويشاركه البطولة اللبنانية نور وغادة إبراهيم وأحمد صيام ووفاء سالم ومحمد متولي وسحر حسن ويدور في إطار رومانسي كوميدي.

ويقدم الفنان محمد هنيدي مسلسل إذاعي هو الآخر يعوض غيابه الرمضاني به، وهو مسلسل "تسليم أهالي" للمؤلف عمر طاهر وإخراج عصام الفولي، ويقدم عدد من الإسقاط السياسية والاجتماعية التي يعيشها المواطن في إطار كوميدي.

ويظهر النجم كريم عبد العزيز في تجربته الإذاعية الأولى من خلال إذاعة "الشباب والرياضة" ومسلسل "إلا هي" وهو من إخراج عمرو عبده، الفنان محمد صبحي يشارك في الدراما الإذاعية يف مسلسل "القرندل"، وتدور أحداث العمل في إطار تاريخي عن حقبة حكم هارون الرشيد، وهو من تأليف ممدوح عفيفي، وإخراج عبد الله القلاني، ويبث عبر إذاعة صوت العرب في رمضان، وهو إنتاج مشترك بين الإذاعة المصرية وإذاعة "الكويت".

وتقدم الفنانة إيمي سمير غانم على إذاعة "الشرق الأوسط" مسلسل" توكة و3 شنبات" ومعها هشام إسماعيل وإنعام سالوسة وأحمد راتب ولطفي لبيب وعائشة الكيلاني، وهو من تأليف أيمن فتيحية وإخراج علي مصيلحي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الفتاة "توكا" ومأساتها في الحياة بعد وفاة والديها وحياتها وعيشتها وسط أخوتها الثلاثة الذين انشغلوا عنها وحاولوا التخلص منها ومن مشكلاتها، بإجبارها على الزواج من ابن عمها المتزوج.

وتخوض الفنانة سوزان نجم الدين أولى تجاربها مع الإذاعة المصرية من خلال مسلسل "الصبية والميجور" ومعها الفنان محيي إسماعيل، وتدور أحداث المسلسل زمن الاحتلال الإنجليزي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم اختطفتهم الأعمال الإذاعية عن الدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني نجوم اختطفتهم الأعمال الإذاعية عن الدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday