نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أبرزهم فيفي ورمزي وصبحي وعبد الباقي ورغدة ورمضان

نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر

الفنان محمد رمضان
القاهرة - سهير محمد

يبدو أن نجاح عدد من التجارب المسرحية التي كان آخرها ليلة من ألف ليلة للنجم يحيى الفخراني شجع عددا من النجوم على العودة إلى خشبة المسرح من جديد، سواء من خلال مسرح الدولة أو مسرح القطاع الخاص رغم انشغالهم بأعمال سينمائية وتلفزيونية، لكن يظل المسرح له سحره الخاص.

من النجوم الذين يجهزون لعودة مسرحية في موسم عيد الفطر الفنان محمد رمضان، فبعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية رئيس جمهورية نفسه يجري الآن "رمضان" بروفات مسرحية " أهلا رمضان" تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة، ومن المقرر انطلاق أولى العروض أول أيام عيد الفطر؛ لذلك يحاول رمضان التوازن بين تصوير مسلسل الأسطورة وبروفات المسرحية.

ويتفاوض الفنان أشرف ذكي مع الفنان هاني رمزي (الذي بدأ مسيرته من خلال مسرح محمد صبحي) لينضم إلى نجوم مسرح النهار لتقديم واحد من عروضه خلال الفترة المقبلة وتحديدا في موسم عيد الفطر، وسيتفرغ رمزي للتجهيز لعودته إلى المسرحية عقب انتهائه من تصوير فيلمه الجديد المقرر عرضه في الموسم نفسه.

ويستعد الفنان أشرف عبد الباقى خلال الفترة المقبلة للتجهيز لموسم جديد من مسرح مصر مع فريقه بعد عيد الفطر حتى يكون الفنانون الشباب المشاركون في مسرح مصر انتهوا من تصوير أعمالهم الرمضانية. ويجهز 
الفنان محمد صبحى أيضا مهرجان المسرح للجميع الذى يعود به بعد غياب 15 عاما، ويعد 5 عرض مسرحية منها "غزل البنات"و "الملك سيام" و"خيبتنا" و"سمع هس" و "هنوريكوا في عز الظهر "، ومن المفترض أن يقدم خلال هذه العروض مجموعة من المواهب الجديدة التي تصل لـ40 موهبة.

ويتفاوض الفنان سامح حسين مع إحدى الفضائيات لتقديم 16
عرضا مسرح تلفزيونيا على غرار تياترو ومسرح مصر عقب انتهائه من عرض مسرحية الأطفال "على باب " التي قام أنتجها الفنان أشرف عبد الباقي. وتستعد الفنانة فيفي عبده التي لها عدد كبير من الأعمال المسرحية الاستعراضية الناجحه مثل "قشطة" و"عسل" و"حزمنى يا" للعودة إلى المسرح من خلال نص يكتبه السيناريست محيي زايد.

الأمر نفسه بالنسبة للفنان فتحي عبد الوهاب الغائب عن خشبة المسرح منذ سنوات فهو يجهز لعمل مسرحي جديد بعنوان " إنت مش شامم" الذي سيعرض على مسرح الشباب في موسم عيد الفطر، إخراج عبير لطفي وتأليف أحمد دياب. وكانت بدايته الفنية من خلال مسرحيات بالعربي الفصيح للكاتب لينين الرملي، وقدم أعمالا مثل "هاملت" و"اللي بنى مصر" و"ليالي الأزبكية".

وتستعد الفنانة رغدة (العائدة للمسرح بعد غياب) خلال أيام لافتتاح مسرحية "الأم شجاعة" للمخرج محمد عمر، المأخوذة عن عمل للكاتب الألماني بريخت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday