نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

أبرزهم فيفي ورمزي وصبحي وعبد الباقي ورغدة ورمضان

نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر

الفنان محمد رمضان
القاهرة - سهير محمد

يبدو أن نجاح عدد من التجارب المسرحية التي كان آخرها ليلة من ألف ليلة للنجم يحيى الفخراني شجع عددا من النجوم على العودة إلى خشبة المسرح من جديد، سواء من خلال مسرح الدولة أو مسرح القطاع الخاص رغم انشغالهم بأعمال سينمائية وتلفزيونية، لكن يظل المسرح له سحره الخاص.

من النجوم الذين يجهزون لعودة مسرحية في موسم عيد الفطر الفنان محمد رمضان، فبعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية رئيس جمهورية نفسه يجري الآن "رمضان" بروفات مسرحية " أهلا رمضان" تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة، ومن المقرر انطلاق أولى العروض أول أيام عيد الفطر؛ لذلك يحاول رمضان التوازن بين تصوير مسلسل الأسطورة وبروفات المسرحية.

ويتفاوض الفنان أشرف ذكي مع الفنان هاني رمزي (الذي بدأ مسيرته من خلال مسرح محمد صبحي) لينضم إلى نجوم مسرح النهار لتقديم واحد من عروضه خلال الفترة المقبلة وتحديدا في موسم عيد الفطر، وسيتفرغ رمزي للتجهيز لعودته إلى المسرحية عقب انتهائه من تصوير فيلمه الجديد المقرر عرضه في الموسم نفسه.

ويستعد الفنان أشرف عبد الباقى خلال الفترة المقبلة للتجهيز لموسم جديد من مسرح مصر مع فريقه بعد عيد الفطر حتى يكون الفنانون الشباب المشاركون في مسرح مصر انتهوا من تصوير أعمالهم الرمضانية. ويجهز 
الفنان محمد صبحى أيضا مهرجان المسرح للجميع الذى يعود به بعد غياب 15 عاما، ويعد 5 عرض مسرحية منها "غزل البنات"و "الملك سيام" و"خيبتنا" و"سمع هس" و "هنوريكوا في عز الظهر "، ومن المفترض أن يقدم خلال هذه العروض مجموعة من المواهب الجديدة التي تصل لـ40 موهبة.

ويتفاوض الفنان سامح حسين مع إحدى الفضائيات لتقديم 16
عرضا مسرح تلفزيونيا على غرار تياترو ومسرح مصر عقب انتهائه من عرض مسرحية الأطفال "على باب " التي قام أنتجها الفنان أشرف عبد الباقي. وتستعد الفنانة فيفي عبده التي لها عدد كبير من الأعمال المسرحية الاستعراضية الناجحه مثل "قشطة" و"عسل" و"حزمنى يا" للعودة إلى المسرح من خلال نص يكتبه السيناريست محيي زايد.

الأمر نفسه بالنسبة للفنان فتحي عبد الوهاب الغائب عن خشبة المسرح منذ سنوات فهو يجهز لعمل مسرحي جديد بعنوان " إنت مش شامم" الذي سيعرض على مسرح الشباب في موسم عيد الفطر، إخراج عبير لطفي وتأليف أحمد دياب. وكانت بدايته الفنية من خلال مسرحيات بالعربي الفصيح للكاتب لينين الرملي، وقدم أعمالا مثل "هاملت" و"اللي بنى مصر" و"ليالي الأزبكية".

وتستعد الفنانة رغدة (العائدة للمسرح بعد غياب) خلال أيام لافتتاح مسرحية "الأم شجاعة" للمخرج محمد عمر، المأخوذة عن عمل للكاتب الألماني بريخت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر نجوم الصف الأول يعودون إلى المسرح مجددًا في موسم عيد الفطر



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday