نجوم الفن السابع يبدأون تصوير أعمالهم السينمائية بعد انتهاء الأجازة
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

رانيا ياسين تعاني من "الفوبيا" وأحمد حلمي يستعد لـ"تراب الماس"

نجوم الفن السابع يبدأون تصوير أعمالهم السينمائية بعد انتهاء الأجازة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم الفن السابع يبدأون تصوير أعمالهم السينمائية بعد انتهاء الأجازة

ليلي علوي مع مجموعة من الفنانين
القاهرة - نسرين علاء الدين

يستعد عددٌ كبيرٌ من الفنانين لبدء تصوير أعمالهم السينمائية التي تعاقدوا عليها أخيرًا، وذلك بعد انتهائهم من فترة الأجازة، ويأتي في مقدمة هذه الأعمال فيلم "أهل العيب" الذي من المقرر بدء تصويره بداية شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ويعكف حاليًا المخرج هادي الباجوري، على ترشيح باقي أبطال الفيلم بجانب الفنانة يسرا والفنانة منة شلبي، وأوضح السيناريست تامر حبيب أنه انتهى من كتابة العمل بالكامل وجاهز للتصوير ولكنه متأخر بسبب ارتباط الفنانة منة شلبي بأعمال فنية أخرى.

وتقدّم الفنانة منة شلبي، في فيلم "أهل العيب"، شخصية عازفة على آلة الفيولينا الموسيقية في الأوبرا وتلعب دور البطولة أيضًا في هذا الفيلم النجمة يسرا إذ تجسّد شخصية راقصة معتزلة.

أما الفنان أحمد حلمي فقد قرر خروج فيلم "تراب الماس" إلى النور وهو عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد اشتراه حلمي منه منذ خمس سنوات وكان من المقرر أن يقدم الفيلم في 2010 ولكن تم تأجيله بسبب أحداث الثورة ويشارك حلمي البطولة الفنان محمود حميدة وعزت العلايلي وميرفت أمين وسوسن بدر ومنة شلبي ومن إخراج مروان حامد.

وعلى جانب آخر صرّح المخرج أبرام نشأت بأنه بدأ تحضيراته لتصوير فيلم "فوبيا"، وأشار إلى أنه يعاين عددًا من مواقع التصوير لاختيار المناسب من بينهم ليكون موقع التصوير الرئيسي للعمل، وبعد ذلك يجتمع أبطال الفيلم لعمل البروفات وبدء التصوير وتدور قصة الفيلم حول شخصين يصابان بمرض الفوبيا يجمع بينهم عدد من المواقف الكوميدية وهو من بطولة رانيا محمود ياسين وعمرو رمزي ونهال عنبر ومروة عبدالمنعم

نجوم الفن السابع يبدأون تصوير أعمالهم السينمائية بعد انتهاء الأجازة

ويغيب "السبكي" عن الساحة في الفترة المقبلة، وعلى الأرجح أنهم في مرحلة إعادة ترتيب أوراقهم بسبب القضايا التي تلاحقهم، وفي سياق متصل بدأت الفنانة ليلى علوي تصوير أحدث أفلامها "الوجه الحسن" خلال هذه الأيام بأحد مواقع التصوير المخصص للفيلم على شكل قرية حيث تدور قصة الفيلم حول الطباخين المتواجدين في الأرياف المصرية ويسلّط الضوء على علاقة الطبّاخ بمن حوله سواء من عائلته أو المقربين له ويتعرض لمواقف متعددة من خلال أحداث العمل ويشارك في بطولته ليلى علوي ومنة شلبي وصابرين وباسم سمرة وسيناريو أحمد عبد الله وإنتاج أحمد السبكي.

أما الفنان محمد عادل إمام فبعد نجاح فيلم "كابتن مصر" وتحقيقه أعلى نسبة إيرادات فقرر تكرار التجربة مرة أخرى مع نفس فريق العمل الذي تعاون معه في فيلم "كابتن مصر"، حيث من المقرر أن يسافروا إلى الهند مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل لبدء تصوير فيلم "كايرومونبيه" الذى ينتمى إلى نوعية الأفلام الكوميدي، ويشارك في بطولته الفنان محمد عادل إمام وبيومي فؤاد ومحمد سلام وعلي ربيع وخالد سرحان وحسن حسني وياسر علي ماهر ومن تأليف عمر طاهر وإخراج معتز التوني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن السابع يبدأون تصوير أعمالهم السينمائية بعد انتهاء الأجازة نجوم الفن السابع يبدأون تصوير أعمالهم السينمائية بعد انتهاء الأجازة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday