نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل الطواريد
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

التقط الجميع صورًا تذكارية

نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل "الطواريد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل "الطواريد"

الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان و إياد النجار و المخرج مازن السعدي
القاهرة ـ محمد الشناوي

أطلقت شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفني مسلسلها الجديد "الطواريد" في حفل ضخم حضره رجال أعمال تقدمهم سمو الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، ورجال مجتمع، ونخبة من نجوم الدراما السورية المشاركين في العمل، ونجوم عرب من أهل الفن والصحافة والإعلام في فندق هيلي ريحان روتانا.

نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل الطواريد

وألقى السيد إياد نجار صاحب شركة كلاكيت ميديا كلمة في الحفل أعلن فيها عن انطلاق العمل، ومجموعة أخرى من المسلسلات للموسم الجديد أولها "الطواريد"، وقال: "نحن مرتاحون في العين وإن شاء الله ستستمر مشاريعنا هنا، ولن يكون الطواريد الوحيد الذي سيصور فيها".

نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل الطواريد

وكان الحضور الإعلامي مكثفًا وانتهزها الصحافيون لإجراء مقابلات وحوارات، وأيضًا نقاشات ودية جانبية، والتقط الجميع الصور التذكارية، كما جرى في الحفل استعراض لأهم الأعمال التي أنتجتها الشركة في الأعوام السابقة.
حضر من نجوم مسلسل "الطواريد" كل من جيني إسبر وعبد الهادي الصباغ ونسرين طافش ومحمد حداقي ومحمد الأحمد ونخبة من نجوم الدراما السورية.

نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل الطواريد

وفي تصريحات خاصة اعتبرت النجمة نسرين طافش الحفل مناسبة لإطلاق العمل من جهة، وإقامة لمة "حلوة" بين الفن والإعلام من جهة أخرى، وقالت إنها شعرت بالسعادة في النفس بعد أن رأتها على وجوه الحاضرين جميعًا.

وتؤدي طافش في "الطواريد" دور البطولة النسائية حيث تكون "وضحى" ابنة الزعيم التي يختلف عليها الشابان اليتيمان اللذان لا يمكنهما الزواج إلا منها حصرًا من بين كل أفراد القبيلة من أبناء جيلها، لتقع الكثير من الفصول المضحكة.

نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل الطواريد

ورأت طافش أن المسلسل بالعموم والخصوص مُبشر بنقلة نوعية على مستوى الكوميديا العربية: "يكفي أنه يأتي بكل شيء جديد، فأن تأتي بمسلسل كوميدي فهذا معتادون عليه، لكن أن يكون بدويًا وكوميديًا، فهذا لم يسبق أن رأيناه وبهذه الضخامة في الدراما العربية".

أما النجم عبد الهادي الصباغ فقد تحدث عن الحفل واعتبره طبيعيًا في ظل وجود إدارة واعية ومُدركة لأهمية الأجواء الجماعية في أي عمل، ويقصد شركة كلاكيت ميديا للإنتاج، وأكد أنه كان سعيدًا بحضور الإعلام مع أهل الفن مشددًا على أهمية المناسبات في تعزيز الحالة المعنوية لدى الفنان أو الإعلامي على حد سواء.

وتناول مسلسل "الطواريد" فرأى أنه من أكثر الأعمال التي ستشدّ الجمهور العربي للموسم المقبل مستندًا في ذلك إلى أهمية النوعية التي يأتي بها العمل ككوميدي وبدوي، وإلى الشيء الجديد الذي سيقدمه على مستوى الفكرة، فضلًا عن الفكاهة الحاضرة في كل مشهد من مشاهد حلقاته الثلاثين.

نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل الطواريد

وقال: "ألعب دور طرود وهو زعيم قبيلة الطواريد الذي يتورط بولدين يتيمين فيلزم نساء القبيلة بإرضاعهما وتربيتهما، وعندما يكبران يصبحان إخوة بالرضاعة مع كل بنات القبيلة عدا ابنتي وضحى التي تكون الوحيدة التي تجوز لهما، فيبدأ صراع فكاهي كوميدي عليها".

في حين رأت النجمة جيني إسبر إن حفل الإطلاق يأتي في موعده، مشيرة إلى أن شركة كلاكيت تعرف كيفية برمجة أمور كهذه نتيجة الخبرة التي جعلتها من أهم الشركات العربية، على حد تعبيرها، وأوضحت أنها كانت في الحفل بين أسرتها، سواء في الفن أو في الإعلام، أو الضيوف الذين حضروا، مشددة على أهمية قيام كل شركة منتجة بحفل إطلاق لمسلسلاتها قبل ذلك لأن في ذلك عوائد نفسية ومعنوية على الفنان وعلى العمل ككل لا تتحقق بوسائل أخرى.

وتحدثت عن مسلسل الطواريد: إن النص أذهلها والفكرة لاقت ارتياحًا لها، فوصفته بالعمل المتكامل الباحث عن بث الابتسامة في نفوس الناس ليس عن طريق السذاجة بل عن طريق الحجة التي تقنع بضرورة الضحك.

ودُعِي الحضور إلى مائدة عشاء بهذه المناسبة وسط أجواء احتفالية سمحت بلقاءات بين فنانين لم يلتقوا من زمن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل الطواريد نجوم المجتمع يحضرون حفل انطلاق مسلسل الطواريد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday