نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين نصيبي وقسمتك و ألف ليلة وليلة
آخر تحديث GMT 10:35:34
 فلسطين اليوم -

بطولات عربية متعددة الجنسيات في دراما رمضان

نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين "نصيبي وقسمتك" و "ألف ليلة وليلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين "نصيبي وقسمتك" و "ألف ليلة وليلة"

الفنانة اللبنانية نيكول سابا
القاهرة - شيماء مكاوي

يشترك عدد كبير من النجوم والفنانين العرب في الدراما المصرية لهذا العام، حيث تشترك الفنانة التونسية فريال يوسف في العديد من المسلسلات المصرية لعل أولها مسلسل "ذهاب وعودة" والتي تشارك في بطولته أمام الفنان أحمد السقا ومجدي كامل وانجي المقدم وإخراج أحمد شفيق، وتشترك أيضا في مسلسل "أسرار" بطولة الفنانة نادية الجندي وإخراج وائل عبد الحميد .

وتخوض الفنانة اللبنانية مادلين مطر الدراما المصرية للمرة الاولى من خلال مسلسل " الضاحك الباكي" والتي تُجسد فيه دور "بديعة مصابني" والذي يحكي قصة حياة الفنان نجيب الريحاني ويقوم ببطولة العمل الفنان أشرف عبد الباقي .

وتشارك كلًا من الفنانة التونسية فاطمة الناصر والفنانة ميساء مغربي في بطولة مسلسل "مولانا العاشق" الذي يقدمه الفنان مصطفى شعبان في شهر رمضان المقبل وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.

وتشارك الفنانة مي سليم في عملين هما "ولي العهد" بطولة الفنان حمادة هلال ولوسي وإخراج محمد النقلي ، ومسلسل "نصيبي وقسمتك " بطولة هاني سلامة وتأليف عمرو محمود يس .

بينما تشارك شقيقتها الفنانة ميس حمدان في بطولة مسلسل "شطرنج" الذي يقوم ببطولته نضال الشافعي ووفاء عامر وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

وتشارك الفنانة درة في عملين سيتم عرضهما في شهر رمضان المقبل هما "مشاعر حائرة" الذي يقوم ببطولته أحمد فلوكس وأحمد حاتم وإخراج أحمد شوكت، والمسلسل الثاني بعنوان "بعد البداية" الذي يعود به الفنان فاروق الفيشاوي لدراما رمضان بعد غيابه لأعوام .

وتشارك الفنانة التونسية سناء يوسف الفنانة مي عز الدين للمرة الثانية في بطولة مسلسلها الجديد والذي يحمل أسم "حالة عشق" حيث شركتها العام الماضي في مسلسلها "دلع بنات" .

وتشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الدراما المصرية للعام الثاني على التوالي في مسلسل "مريم" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي وريهام عبد الغفور وإخراج محمد علي، وتشارك الفنانة سوزان نجم الدين في بطولة مسلسل "كش ملك" بطولة نهال عنبر ومجدي كامل وإخراج حسام عبد الرحمن .

كما تشترك الفنانة اللبنانية نيكول سابا في بطولة مسلسلين هما "نصيبي وقسمتك" بطولة هاني سلامة وإخراج علي إدريس وتأليف عمرو محمود يس، ومسلسل "ألف ليلة وليلة" أمام الفنان شريف منير وآسر ياسين وإخراج رؤوف عبد العزيز .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين نصيبي وقسمتك و ألف ليلة وليلة نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين نصيبي وقسمتك و ألف ليلة وليلة



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday