نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين نصيبي وقسمتك و ألف ليلة وليلة
آخر تحديث GMT 11:58:24
 فلسطين اليوم -

بطولات عربية متعددة الجنسيات في دراما رمضان

نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين "نصيبي وقسمتك" و "ألف ليلة وليلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين "نصيبي وقسمتك" و "ألف ليلة وليلة"

الفنانة اللبنانية نيكول سابا
القاهرة - شيماء مكاوي

يشترك عدد كبير من النجوم والفنانين العرب في الدراما المصرية لهذا العام، حيث تشترك الفنانة التونسية فريال يوسف في العديد من المسلسلات المصرية لعل أولها مسلسل "ذهاب وعودة" والتي تشارك في بطولته أمام الفنان أحمد السقا ومجدي كامل وانجي المقدم وإخراج أحمد شفيق، وتشترك أيضا في مسلسل "أسرار" بطولة الفنانة نادية الجندي وإخراج وائل عبد الحميد .

وتخوض الفنانة اللبنانية مادلين مطر الدراما المصرية للمرة الاولى من خلال مسلسل " الضاحك الباكي" والتي تُجسد فيه دور "بديعة مصابني" والذي يحكي قصة حياة الفنان نجيب الريحاني ويقوم ببطولة العمل الفنان أشرف عبد الباقي .

وتشارك كلًا من الفنانة التونسية فاطمة الناصر والفنانة ميساء مغربي في بطولة مسلسل "مولانا العاشق" الذي يقدمه الفنان مصطفى شعبان في شهر رمضان المقبل وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.

وتشارك الفنانة مي سليم في عملين هما "ولي العهد" بطولة الفنان حمادة هلال ولوسي وإخراج محمد النقلي ، ومسلسل "نصيبي وقسمتك " بطولة هاني سلامة وتأليف عمرو محمود يس .

بينما تشارك شقيقتها الفنانة ميس حمدان في بطولة مسلسل "شطرنج" الذي يقوم ببطولته نضال الشافعي ووفاء عامر وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

وتشارك الفنانة درة في عملين سيتم عرضهما في شهر رمضان المقبل هما "مشاعر حائرة" الذي يقوم ببطولته أحمد فلوكس وأحمد حاتم وإخراج أحمد شوكت، والمسلسل الثاني بعنوان "بعد البداية" الذي يعود به الفنان فاروق الفيشاوي لدراما رمضان بعد غيابه لأعوام .

وتشارك الفنانة التونسية سناء يوسف الفنانة مي عز الدين للمرة الثانية في بطولة مسلسلها الجديد والذي يحمل أسم "حالة عشق" حيث شركتها العام الماضي في مسلسلها "دلع بنات" .

وتشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الدراما المصرية للعام الثاني على التوالي في مسلسل "مريم" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي وريهام عبد الغفور وإخراج محمد علي، وتشارك الفنانة سوزان نجم الدين في بطولة مسلسل "كش ملك" بطولة نهال عنبر ومجدي كامل وإخراج حسام عبد الرحمن .

كما تشترك الفنانة اللبنانية نيكول سابا في بطولة مسلسلين هما "نصيبي وقسمتك" بطولة هاني سلامة وإخراج علي إدريس وتأليف عمرو محمود يس، ومسلسل "ألف ليلة وليلة" أمام الفنان شريف منير وآسر ياسين وإخراج رؤوف عبد العزيز .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين نصيبي وقسمتك و ألف ليلة وليلة نيكول سابا تشترك في بطولة مسلسلين نصيبي وقسمتك و ألف ليلة وليلة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday