نيللي كريم تقاوم الوحدة وتعود إلى زوجها في تحت السيطرة
آخر تحديث GMT 16:14:09
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

محمد فراج يسقط في فخ الإدمان ويرتكب جريمة جديدة

نيللي كريم تقاوم الوحدة وتعود إلى زوجها في "تحت السيطرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيللي كريم تقاوم الوحدة وتعود إلى زوجها في "تحت السيطرة"

مسلسل تحت السيطرة
القاهرة-سامية محمد

تكشف الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "تحت السيطرة" عن تورط "أنس"، مصطفى عبد السلام في جريمة السرقة التي أقدم على تنفيذها "علي"، محمد فراج، وعندما يحاول أنس إقناع الأخير برد أموال خاله يجعل صديقه يجرّب تعاطي المواد المخدرة، ولم ينتهِ يوم هانيا وعلي هنا بل قررا أن يقيما حفلا في بيتهما الجديد لأصدقائهما المقربين ولم يخلُ الحفل من أنواع المواد المخدرة والخمور.

وتكتب "مريمنيللي كريم، مذكراتها خلال وجودها في المصحة في محاولة منها للابتعاد عن الإدمان، وتعاني من الشعور بالوحدة، خصوصًا مع ابتعاد زوجها "حاتم" ظاهر عابدين عنها، وتؤكد لنفسها أنّ الطفل الذي تحمله مصدر قوتها ومن يملأ فراغها ووحدتها.

وتطلب "مريم" الخروج من المصحة حتى ترى إذا كانت ستحافظ على التعافي قبل موعد ولادتها من دعمه، وتعود مريم إلى بيتها وفي زيارة إلى طبيب النساء تخبره أنها كانت تتناول المواد المخدرة في بداية الحمل حتى يمكنه مساعدتها، وذلك بعدما أخبرها أن نمو الطفل ضعيف، وتنقلب الأحداث عندما يعرف حاتم بأمر الطفل ويذهب لمقابلة "مريم" ويخبرها أنه لا يريد طفلا منها وبعد محاولات من "مريم" تعود الأمور إلى مجراها، وفي الوقت الذي تحزم فيه أمتعتها للعودة إلى منزل زوجها يجد حاتم حقنة تعاطي أسفل قدمه.

وتجسد بطلة العمل نيللي كريم في المسلسل دور زوجة النجم ظافر العابدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي، ويكثف المخرج تامر محسن عدد ساعات العمل يوميًا.

ويشارك في مسلسل "تحت السيطرة" محمد فراج وأحمد وفيق وهاني عادل، وتأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج "العدل جروب"، ويعرض المسلسل على قنوات "سي بي سي" و"القاهرة والناس" و"التليفزيون المصري".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تقاوم الوحدة وتعود إلى زوجها في تحت السيطرة نيللي كريم تقاوم الوحدة وتعود إلى زوجها في تحت السيطرة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday