نيللي كريم تكشف أنّ شخصيتها في سقوط حر ستكون مفاجأة
آخر تحديث GMT 09:40:40
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أسباب إختيارها للمسلسل الجديد

نيللي كريم تكشف أنّ شخصيتها في "سقوط حر" ستكون مفاجأة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيللي كريم تكشف أنّ شخصيتها في "سقوط حر" ستكون مفاجأة

الفنانة نيللي كريم
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نيللي كريم عن أسباب إختيارها لمسلسل "سقوط حر ", ووالذي من المقرر أن تخوض به المنافسة في الدراما الرمضانية المُقبلة.وأوضحت في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" أنها عندما تلقت سيناريو مسلسل "سقوط حر" إنبهرت كثيرًا بطريقة الكتابة للمبدعة مريم ناعوم, التي رصدت من خلاله قصة مختلفة وجديدة, لم يتم مناقشتها دراميًا من قبل, مشيرةً إلى أنها في نفس الوقت تعكس واقع  المجتمع المصري, أو جانب من جوانبه, وأكّدت  أنها لم تتردّد لحظة في قبول هذا العمل الذي يُعد عملًا ضخمًا يحمل في مضمونه رسالة وهدف,  وهو ما حرصت عليه في أعمالها الدرامية منذ أعوام، وأن تكون تلك الأعمال الدرامية لها مضمون يُناقش مُشكلة ما أو واقع محدد في المجتمع ويُلقى الضوء عليه ويصل إلى الهدف في النهاية .

وتابعت : "بالاضافة إلى السيناريو, بالطبع جميع أسرة العمل بداية من المخرج شوقي الماجري الذي تعاونت معه من قبل في مسلسل " هدوء نسبي ", وكذلك الانتاج "العدل جروب", الذي لا يبخل على العمل من أجل ظهوره بشكل لائق وناجح، وبالطبع جميع فريق العمل من الفنانون والفنانات وحتى الوجوه الجديدة الواعدة .

وعن دورها في العمل تقول : لا أحب أن أفصح عن طبيعة دوري في العمل, ولكن أنا أقوم بدور إمرأة تتورط في مشكلة ما, مما يعرضها لدخول المصحة النفسية, وتتوالى الأحداث, و لا أستطيع أن أفصح عن أكثر من ذلك  ، ولكن الشخصية نفسها صعبة للغاية, ولها تركيبة نفسية  وجسدية خاصة, لذا أبذل مجهود كبير في تجسيدها حتى أنني أتقمص الشخصية كثيرًا خلال ساعات التصوير، ولكن ما أستطيع أن أقوله أنّ الشخصية, والعمل برمته سيكون مفاجأة لجمهوري بشكل كبير" .

وعن حرصها دائمًا على تقديم أدوار صعبة قالت: الأدوار الصعبة هي دائما الأكثر نجاحًا, لأن الدور الصعب يستطيع الفنان من خلاله إخراج ما بداخله من موهبة فنية حقيقية, ويستخدم كامل أدواته الفنية لذا أجد المتعة في تجسيد هذه الأدوار على الرغم من التعب والإرهاق الشديد جدًا الذي أشعر به إلّا أن النجاح في النهاية له طعم مختلف .

وتنتقل للتحدث عن أعمالها السينمائية وإشتراكها في فيلمها الجديد " إشتباك " وتقول : هو نوع من افلام اليوم الواحد وقصته مختلفة وجديدة وتدور في إطارأحداث الشغب والفوضى حيث يتم القبض على العديد من الأشخاص ممن لهم ذنب وممن لا ذنب لهم, وانا أقوم بدور فتاة يتم القبض عليها ظلم, وتحاول أن تثبت أنها ليس لها أي ذنب", أشارت إلى أن الفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب , وأنه ثاني تعاون فيما بينهما بعد فيلم " 678" ,وأعربت عن سعادتها بهذا التعاون موضحةً أن المخرج له رؤية مختلفة .

وحول إذا ما اذا كان الفيلم يناقش قضايا سياسية نفت ذلك وقالت : "الفيلم ليس له أي علاقة بأي أحداث سياسية أو أي ثورة من الثورات وما تم نشره عار تمامًا من الصحة" .

وبالإشارة, إلى إشتراكها في فيلم "هيبتا" فأعربت عن سعادتها الكبيرة بالإشتراك في هذا العمل وتقول : "جذبني السيناريو كثيرًا فهو ينقل حالة من الحب وكيف إن الإنسان يعيش بها وكلمة هيبتا تعني رقم 7 بالإغريقية وهي ترمز إلى مراحل الحب التي نمر  بها جميعا", مشيرةً إلى أن العمل مأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتب محمد صادق وسيناريو وحوار وائل حمدي ومن إخراج هادي الباجوري, ويشارك في العمل كوكبة من النجوم والفنانين .

وأعربت عن مدى سعادتها في المشاركة  في فيلم يوم للستات, مشيرةً إلى أنه من الأفلام التي تعتز بها, ووكشفت عن أن من المقرر عرضه في موسم الصيف ويُناقش أهم القضايا الإجتماعية, كما كشفت عن دورها, موضحة أنه دور مختلف عما قدمته تمامًا وأنها سعيدة جدًا للإشتراك مع العديد من الفنانين المشاركين في العمل ,أمثال الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي, و الفنان محمود حميدة, والفنان فاروق الفيشاوي, وغيرهم من عمالقة الفن  .

أما عن تفضيلها عرض أعمالها في موسم معين مثل الموسم الرمضاني فتقول : "شهر رمضان له مذاق خاص في عرض الأعمال الدرامية حيث إن المشاهدين يكونوا في إنتظار هذه الأعمال الدرامية الرمضانية على الرغم من نجاح المواسم الأخرى إلا أنني أعتز بشهر رمضان في عرض أعمالي الدرامية"  .

وعن تنافس كبار النجوم في شهر رمضان, وأنها دخلت ضمن المنافسة القوية بعد نجاح أعمالها الثلاثة الماضية التي عُرضت في شهر رمضان قالت : "سعيدة وفخورة في نفس الوقت بهذه المنافسة وأتمنّى أن أقدم أعمالًا على نفس مستوى ما قدمته من قبل" .
ومع إقتراب عيد الأم كشفت عن أولادها هم أغلى شيء في حياتها, وأنها تعشق وجودها معهم, حتى إن كريم ويوسف أصبحوا شباب كبار, وتأخذ رأيهم في أعمالها وخطواتها, موضحةً أنها تعتبرهم أصدقاءً لها وليس فقط أبناء, وأيضًا, سيليا, وكندة, وأنها تحاول دائمًا ألا تُقصّر في حقهم, وأن تتواجد معهم رغم إنشغالها الشديد في العمل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تكشف أنّ شخصيتها في سقوط حر ستكون مفاجأة نيللي كريم تكشف أنّ شخصيتها في سقوط حر ستكون مفاجأة



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday