هاشتاغ ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على انستغرام
آخر تحديث GMT 10:18:57
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

أبطال المسلسل ينتهون من التصوير في النمسا خلال أيام

"هاشتاغ" ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على "انستغرام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هاشتاغ" ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على "انستغرام"

فريق مسلسل "ذاكرة من ورق"
القاهرة ـ ساميه محمد

واصلت قناة العربي عرض حلقات المسلسل الخليجي "ذاكرة من ورق" الذي تم تصويره في العاصمة الألمانية برلين، حيث شهد أحداثا متتالية وعدة مفاجآت تخص جميع أبطال العمل، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن "الهاتشتاغ" الخاص بالمسلسل على "انستغرام" احتل مركز الصدارة في نتائج البحث بالمقارنة مع مسلسلات رمضان لهذا العام، حيث حصل هاشتاغ "#ذاكرة_من_ورق" على 18889 ألف نتيجة بحث.

بينما علق المتابعون على الصفحة بأن "المسلسل فيه تسارع في الأحداث على عكس الركود الذي يكون في المسلسلات الخليجية الأخرى"، وعلق آخر أن "المسلسل جميل يبين مدى معاناة الطلبة في بلد غير بلدهم الأصلي، إضافة إلى إتقان النجوم أدوارهم"، وتمنى التوفيق لكل طاقم العمل .

كما نشرت الصفحة بخصوص شخصية الفنان علي الكاكولي الذي يجسد شخصية "غانم" أنه "من قاع المجتمع .. إلى أكبر طموحاته .. هل يا ترى ستساعده برلين على تحقيق أحلامه ومخططاته التي أتى من أجلها".

وعقب الفنان الشاب عبد الله الطراروة في تصريحات صحفية والذي يجسد شخصية "فواز" وشقيق الفنانة صمود التي تؤدي دور "شوق"، حول شخصيته في المسلسل بالقول أن "المحور الأساسي للشخصية، يبدو مركبا، ويتطلب كثيرا من القراءة، والغوص في أعماق الشخصية، وهي شخصية شاب يعاني من بعض الجوانب النفسية، غير الحقيقية، حيث أغار على شقيقتي صمود في المسلسل". ويتابع "الغيرة والشك هما المحوران الأساسيان اللذان يتحرك من خلالهما هذا الشاب، وهو يتعامل مع شقيقته التي تواصل دراستها العليا بعيدا عن الوطن دون أية أبعاد حقيقية لتلك الغيرة، كل ما في الأمر، أنه يشاهد شقيقته في بعض الأحيان مع عدد من الزملاء من الجنسين، ما يفجر داخله مفردات الغيرة تارة.. والشك تارات عدة، وهي معطيات تذهب به إلى المواجهات الحادة نفسيا".

ويضيف الطراروة "أيضا شخصية مكتوبة بعناية وأيضا بعمق، تعري وتحلل تلك الشخصية التي تعيش حالة من العزلة الذاتية، ولا تعرف الواقع ولا تنتمي إليه". ويردف بالقول "هذا وسيطير فريق العمل إلى العاصمة النمساوية في غضون الأيام القليلة المقبلة، حيث سيتم تصوير المشاهد الخارجية، وسط موسم الثلوج والأمطار لتحليل مفردات الغربة ومعاناة الطلبة والطالبات هناك".

وحول ظروف العمل يؤكد الطراروة أن فريق العمل "فريق رائع وظروف متميزة بقيادة المخرج الفنان علي العلي، الذي تعاونت معه من ذي قبل في أكثر من عمل، ولعل أبرزها "توالي الليل" مع النجم القدير سعد الفرج". ويتابع "خلال فترة التصوير، حينما تكون هناك مشاهد للفنانة الصديقة شجون الهاجري، فإنها تحول موقع التصوير إلى حالة من الفرح والقهقهات العالية، وهو أمر يضيف الكثير إلى أجواء العمل الجادة، والملتزمة، خصوصا، وأن المخرج الفنان علي العلي يميل إلى الانضباطية والالتزام التام في مواعيد التصوير والجهوزية التامة للعمل والشخصيات".

يذكر أن المسلسل من تأليف عادل الجابري وإخراج الفنان المخرج علي العلي، وفي المسلسل عدد مهم من النجوم، منهم الفنانة شجون الهاجري، وفاطمة الصفي وصمود وسليمان الياسين وعبد الله ملك وعلي كاكولي وعبد الله الطليحي وعبد الله السيف وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه حول موضوع معاناة الطلبة الخليجيين الذين يواصلون دراستهم العليا في أوروبا وما يتعرضون إليه ويبرز المسلسل الكثير من تفاصيل حياة الطلاب الذكور والإناث وطريقه تعاملهم مع بعضهم البعض طبقا للظروف المعيشية المحيطة بهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاشتاغ ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على انستغرام هاشتاغ ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على انستغرام



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday