هالة فاخر تؤكّد أن التمثيل في دمها ولا تستطيع أن تتركه
آخر تحديث GMT 17:54:13
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أن التعامل مع الناس متعة

هالة فاخر تؤكّد أن التمثيل في دمها ولا تستطيع أن تتركه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هالة فاخر تؤكّد أن التمثيل في دمها ولا تستطيع أن تتركه

الفنانة هالة فاخر
القاهرة ـ محمد عمار

أكدت  الفنانة هالة فاخر انها مشغولة  طوال الوقت ببرنامجها انتبهوا أيها السادة، مشيرة إلى انها تحضر للحلقات بشكل مستمر مع فريق الاعداد حتى يظهر البرنامج في أبهى حالة، لأن التنويع في الحلقات ومناقشه كافة الموضوعات التي تخص المجتمع والمتمثل في الرجل والمرأة والأطفال باختلاف هيئاتهم ومستواهم هو ما تهدف اليه بشتى الطرق، لأن ان برنامجها موجه للجميع ،  وان التعامل مع الناس ومناقشه موضوعاتهم الحياتية وإيجاد حل لها مع اخصائيين متعةبحد ذاتها  .

وأضافت الفنانة هالة فاخر في حديث مع "فلسطين اليوم" ، انها تحب العمل كمقدمة برامج، وان الفنان عندما يتعامل مع البرنامج يتعامل بشخصيته الحقيقية، كاشفة أن طوال مشوارها الفني قدمت العديد من البرامج الخفيفة والكوميدية أيضا مثل برامج ( ريا وسكينة مع غادة عبد الرازق _ هات م الاخر _ الكاميرا الخفية )

أشارت الفنانة فاخر، أنها لا تستطيع ترك التمثيل، مضيفة :"التمثيل في دمي ولا استطيع ان اتركه وقد شاركت في مسرحية من المسرحيات الخاصة بتياترو مصر مع بيومي فؤاد واحمد فتحي واشارك كضيفة شرف في مسلسل يوميات زوجه مفروسة اوي  الجزء الثاني مع داليا البحيري"

وعن بوجي وطمطم أشارت الفنانة هالة فاخر: "انه مسلسل خالد للأطفال وارتبط بالأذهان ارتباط تاريخي واذا تم تحويل بوجي وطمطم لرسوم متحركة كما اشاع البعض لن ينجح مطلقا" ، مشيرة إلى أن سبب اختفاء نجمات الكوميديا هو "الافتقار للورق الذي يتضمن الكوميديا الراقية ورغم ذلك هناك اعمال جيدة مثل يوميات زوجه مفروسة .. وعاوزه اتجوز".

ونفت الفنانة هالة فاخر وجود جزء ثاني لمسلسل "شرف فتح الباب" والتي شاركت فيه البطولة مع الفنان يحيى الفخراني ، مضيفة : "لا يوجد جزء ثاني لان موضوع العمل انتهى وجميع المشاهدين رأوا النهاية وخاصة ان الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوى يترك مساحة لخيال المشاهد ينهي الاحداث كيفما يشاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة فاخر تؤكّد أن التمثيل في دمها ولا تستطيع أن تتركه هالة فاخر تؤكّد أن التمثيل في دمها ولا تستطيع أن تتركه



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday