هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" انتهاءه من تسجيل "اسم على الورق"

هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد

نقيب الموسيقيين المصريين المطرب هاني شاكر
القاهرة – محمود الرفاعي

انتهى نقيب الموسيقيين المصريين المطرب هاني شاكر، من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعود من خلاله للغناء بعد فترة غياب طويلة، دامت ما يقرب 6 سنوات، مع شركة "هاي كواليتي"، موضِّحًا بأن هناك مفاجأة يتم العمل عليها، وهي فكرة "ديو غنائي" يجمعه مع المطرب الكبير محمد منير.

وكشف شاكر لـ"فلسطين اليوم": " انتهيت من أيام من تسجيل اغنية جديدة بعنوان اسم على الورق، وهي من كلمات احمد شريف والحان عصام كاريكا وتوزيع رفيق عاكف، وبعد أسابيع قليلة سأكون قد انتهيت كاملًا من تسجيل أغنيات الالبوم".

وأعلن:" لم أنتهِ بعدُ من تحديد قائمة الأغاني النهائية للألبوم الجديد، فأنا أخذت على عاتقي منذ ان بدأت مشوار الغناء على تسجيل كل الأغنيات التي تعجبني، وبعد أن أنتهي من التسجيل تماماً أبدأ مرحلة الاختيار والاستبعاد، وحتى الآن سجلت عدداً من الأغنيات، تعاونت فيها مع ناصر الجيل، وعصام كاريكا ورفيق عاكف ومحمد ضياء الدين، وخالد جنيدي، وحازم رأفت".

وأوضح شاكر بأن هناك مفاجأة يتم العمل عليها وهي فكرة "ديو غنائي" يجمعه مع المطرب الكبير محمد منير، موضحًا بأن الفكرة لم ترتقِ بعدُ الى الجدية، ولكنه يتمنى ان تتحق في الفترة المقبلة؛ لكونه اقرب الأصوات المصرية الى قلبه.

وعن اعماله الوطنية، أوضح: "طرحت خلال الفترة الأخيرة عددًا من الاغاني الوطنية، التي وبفضل الله حققت نجاحات كبيرة مثل محتاجين الطيبة وادها وادود وكمل جميلك التي حازت على نجاح منقطع النظير وقت طرحها، وأيضا اغنية ونعم الملوك التي أهديتها للملك المغربي محمد السادس، وقمت بتصويرها في المغرب، وهناك بعض الاعمال التي ما زلت اقيمها لكي اختار احداها لتسجيلها وتصويرها".

واكّد "كما أنني كنت أول من أحيا حفلات غنائية من اجل دعم صندوق تحيا مصر، وطلبت من القائمين على الصندوق إقامة حفلات اخرى لصالح الصندوق في مختلف بقاع الوطن".

وبشأن أحوال نقابة المهن الموسيقية، أعلن النقيب: "أعتقد اننا نسير بخطى ثابتة خلال الفترة الماضية، وقدمنا عددًا كبيرًا من النجاحات على مستوى العام، من خلال شراء اراضٍ لإقامة أفرع ومسارح للنقابة، أو من خلال زيادة المعاشات وتحسين أحوال العلاج والخدمات، كما للمرة الأولى تم ادخال السيدات في مشروع العلاج، وأصدرنا كارنيهات جديدة ومختلفة تمامًا لعدم حدوث تزوير".

وعن عشقه لنادي الزمالك أوضح: "لدي أمل كبير في النادي خلال الموسم الحالي، خاصة بعد ان نجح المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في ضم عدد كبير من اللاعبين المتميزين في مختلف المراكز، أطلب من الجماهير ان تصبر على الفريق ولا تهاجمه لكونه خسسر مباراة او تعادل مباراتين في الدوري، فما زال الموسم الكروي طويل، وعنصر الانسجام لم يظهر بعدُ لكون الفريق ما زال في بداية الموسم، فلو نظرنا إلى ريال مدريد الاسباني فسنرى انه خسر في بداية الدوري ومع ذلك جماهيره تسانده".

واختتم "أتمنى من جميع الجماهير الزملكاوية ان تساند الفريق، وتقف وراءه ووراء المدير الفني الجديد احمد حسام ميدو؛ من اجل العودة للبطولات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد



GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم نجوم مصر والعالم في منتدى صناعة الترفيه في السعودية
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday