هشام عباس وخالد عجاج في مقدمة نجوم تغنًوا للقناة الجديدة
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

بالإضافة إلى نادية مصطفى ومحمد الحلو

هشام عباس وخالد عجاج في مقدمة نجوم تغنًوا للقناة الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هشام عباس وخالد عجاج في مقدمة نجوم تغنًوا للقناة الجديدة

الفنانون هشام عباس وخالد عجاج ومدحت صالح
القاهرة – محمود الرفاعي

تسابق مطربو مصر والعرب في الغناء والتمجيد للمشروع الجديد الذى سيحقق نقلة كبرى لمصر في العالم، منذ أن أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن بدء العمل في مشروع تنمية محور قناة السويس الجديد.

وطرح الديو الغنائي الذى جمع المطرب مدحت صالح مع المطرب خالد عجاج احتفالًا بالقناة الجديدة، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما وتدور فكرتها حول أهمية المشروع بالنسبة لمصر والعالم، وتشيد بدور العمال الذين يحفرون القناة بأيديهم وإمكانية مساهمة المشروع في إعلاء شأن البلاد.

وتأتي ثاني تلك الأعمال من نصيب المطرب هشام عباس الذي انتهى من تسجيل أغنية تحت عنوان "بالعرق والدم" من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع وسام عبد المنعم وتقدمها إحدى القنوات العربية كهدية للمشروع الجديد.

وانتهى الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم من أغنية "المشروع الجديد" من كلمات وألحان إسلام خليل وتدور فكرتها حول أهمية مشروع قناة السويس والدور الذي سيؤديه لخدمة العالم، وأشاد شعبان خلال كلمات الأغنية بدور الرئيس السيسي في انتشال مصر من الضياع، مهاجمًا كل الدول والشخصيات التي تحاول الإساءة للمشروع والنيل من مصر خلال الفترة الأخيرة.

وطرحت الفنانة نادية مصطفى الديو الغنائي الذي جمعها بالمطرب الكبير محمد الحلو الذي حمل عنوان "بكره تحلى" وهى من كلمات التركي إبراهيم، ومن ألحان رضا رجب، وتوزيع موسيقي عاطف صبحي، وأخرج الكليب ياسر حسين.

وجاء المطرب محمود العسيلي وكارمن سليمان، ضمن أول من طرحا أغنية خاصة بالقناة باسم " عشرة على عشرة"، وهى من ألحان محمود العسيلي وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد عادل وإخراج مجدي الهواري.

وسيطرح فريق "واما" أغنية بعنوان "الليلة ليلتك"، والمطرب أحمد جمال الذي سجل أغنية تحت عنوان "بسم الله" من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.

وطرحت القناة الرسمية لشركة "صوت الدلتا"، أغنية جديدة للمطرب شاندو تحت عنوان "المصريين"، و الأغنية كلمات الشاعر أحمد فريد، ومن ألحان أحمد شعبان، توزيع رفيق عدلي.

وستطرح كارول سماحة "جيل جديد" من ألحان محمد يحيى وكلمات كارول سماحة، وطرح المطرب محمد منير أغنية الكابتن غزالي الشهير "يا بلادنا فات الكتير" بصوته ويستعد لتسجيل أغنية أخرى عن مشروع قناة السويس من كلمات الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم.

وسيطرح المطرب السوري مجد القاسم أغنية جديدة من غنائه وألحانه تحت عنوان "يا مصر قومي"، وهى من كلمات طلعت لطفي وتوزيع مجدي داوود، كما تضع المطربة اللبنانية نانسي عجرم اللمسات الأخيرة على أغنيتها "على البركة" التي تذاع يوم الافتتاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام عباس وخالد عجاج في مقدمة نجوم تغنًوا للقناة الجديدة هشام عباس وخالد عجاج في مقدمة نجوم تغنًوا للقناة الجديدة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday