هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ حياته الشخصية "خط أحمر"

هلال يؤكد أنَّ "ولي العهد" يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هلال يؤكد أنَّ "ولي العهد" يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية

الفنان المصري حماده هلال
القاهرة ـ سامية محمد

كشف المطرب حمادة هلال، أنه حرص كثيرًا على اختيار الموضوع الذي خاض به أولى مسلسلاته التليفزيونية، مشيرا إلى أنَّ الأعمال الدرامية تدخل ملايين البيوت العربية وبالتالي لابد أن يكون العمل الذي يقدم للأسرة عملًا محترمًا ويناقش قضية مهمة.

وأوضح هلال في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ مسلسل "ولي العهد" يناقش مشكلات الميراث بين الأشقاء، والتي قد تؤدي إلى قتل بعضهم، مضيفًا أنه لم يكن مترددا في تقديم عمل تليفزيوني، ولكن الموضوع والفكرة الجيدة هي التي حددت خوضه التجربة.

وشدَّد على أنَّ تقديم عمل تليفزيوني يدخل ملايين البيوت المصرية والعربية، ويشاهده كل أفراد الأسرة من أكبر فرد لأصغر فرد هو مسؤولية كبيرة وبالتالي لابد أن يكون على قدر المسؤولية، لافتا إلى أنَّ فيلم مدته ساعتين لا يتساوى مع مسلسل حلقاته تتعدى الثلاثين حلقة.

وأضاف: "جاءت فكرة ولي العهد منذ عام تقريبا عندما عرض عليَّ الفكرة صديقي السيناريست أحمد أبوزيد، وتحمس لها المنتج عبدالله أبوالفتوح، وهو بالمناسبة أول عمل درامي أيضا يخوض إنتاجه؛ لأن تركيزه في الفترة السابقة كان على إنتاج البرامج، وقد أعجب بموضوع المسلسل وعملنا على السيناريو أنا والمؤلف والمخرج الكبير محمد النقلي".

وبيَّن هلال أنَّ "المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التي تناقش مجموعة من القضايا التي تدخل في أدق تفاصيل الأسرة المصرية والعربية، فمن ناحية يتناول علاقة مجموعة من الأشقاء ببعضهم، ومشاكل الميراث الناتجة عن عدم تنفيذ شرع الله، ومن ناحية أخرى يتعرض لعلاقة الزوج بزوجته وكيف تتحكم مشاكل عدم الإنجاب في هدم الأسر وتجعل الزوج يلجأ للزوجة الثانية وكل هذا يتم في خليط يجمع بين الكوميديا والإثارة والشجن".

وأبرز في ما يخص تقديمه مجموعة من الأغاني داخل المسلسل، أنَّ "ولي العهد يتضمن جرعة تمثيل مكثفة بخاصة أن معظم أحداثه تميل أكثر إلى الجدية، لكن هذا لا يمنع وجود عدد بسيط من الأغاني، فبجانب تتر المقدمة والنهاية أقدم أربع أغنيات، فتتر المقدمة يحمل عنوان "يا عيني على الاخوات" وهناك أغنية قدمتها في أسبوع ابن شقيقتي في المسلسل والتي تجسدها الفنانة انتصار وتحمل عنوان "يا رب بارك لمتنا " والغناء هنا كان عامل مساعد على عكس أعمال أخرى كوميدية ولايت قدمتها على شاشة السينما وكان غنائي فيها لصالحي كمطرب".

وبشأن عزوفه عن غناء شارات المسلسلات باستثناء أعمال قليلة، قال: "أرى أن غناء مقدمات الأعمال الدرامية سلاح ذو حدين، إذ أنها تؤثر بالسلب على ألبومات المطرب خصوصًا إذا تم تصنيفه كمطرب تترات وفي الوقت نفسه هي لا تقلل من قيمتي وقيمة صوتي علاوة على أنني قبلت غناء شارة "القطا العميا" مجاملة للفنانة حنان ترك".

وأكد أنَّه كان متخوفًا من المنافسة الرمضانية في ظل وجود مسلسلات لنجوم مثل الزعيم والسقا وكريم عبد العزيز، معترفًا بأنَّ "هناك نجومًا كبارًا في الموسم، لكنني توكلت على الله وبذلت مجهودا كبيرا في اختيار العمل واجتهدت في تقديم دوري بشكل جيد وفي النهاية التوفيق من عند الله والحكم للجمهور".

وعلَّق على اقتحام المطربين لمجال تقديم البرامج وجلوسهم على كرسي المذيع، قائلًا: "هي فكرة جيدة لكنني لا أرى نفسي في ثوب المذيع ولم أجد الفكرة التي تغريني لتقديمها، كما أنني لا أحب تقديم شيء لا أكون مقتنعا به".

وكشف هلال عن تعاقده أخيرًا مع المنتج محمد السبكي على بطولة فيلم كوميدي رومانسي بعنوان "فيبرشن"، من تأليف محمد وخالد دياب وإخراج خالد دياب، مؤكدا أنه يحمل قيما إنسانية افتقدناها في هذا العالم، ودوره فيه سيكون مفاجأة وسيبدأ التحضير له بعد عيد الفطر.

وأشار إلى أنَّ لديه وجهة نظر في الأعمال التي يشارك بها، مؤكدًا أنَّه حريص على ألا يقدم أعمالًا يخجل منها أمام عائلته أو أمام الناس، ومثلما لديه خطوط حمراء في أعماله الفنية، فإنه أيضا لا يحب التعرض من قريب أو من بعيد لحياته الشخصية؛ لأنها لا تهم الجمهور وكل ما يهمه أخباره الفنية أما حياته الخاصة فهي ملك له".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday