هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية
آخر تحديث GMT 07:20:12
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ حياته الشخصية "خط أحمر"

هلال يؤكد أنَّ "ولي العهد" يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هلال يؤكد أنَّ "ولي العهد" يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية

الفنان المصري حماده هلال
القاهرة ـ سامية محمد

كشف المطرب حمادة هلال، أنه حرص كثيرًا على اختيار الموضوع الذي خاض به أولى مسلسلاته التليفزيونية، مشيرا إلى أنَّ الأعمال الدرامية تدخل ملايين البيوت العربية وبالتالي لابد أن يكون العمل الذي يقدم للأسرة عملًا محترمًا ويناقش قضية مهمة.

وأوضح هلال في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ مسلسل "ولي العهد" يناقش مشكلات الميراث بين الأشقاء، والتي قد تؤدي إلى قتل بعضهم، مضيفًا أنه لم يكن مترددا في تقديم عمل تليفزيوني، ولكن الموضوع والفكرة الجيدة هي التي حددت خوضه التجربة.

وشدَّد على أنَّ تقديم عمل تليفزيوني يدخل ملايين البيوت المصرية والعربية، ويشاهده كل أفراد الأسرة من أكبر فرد لأصغر فرد هو مسؤولية كبيرة وبالتالي لابد أن يكون على قدر المسؤولية، لافتا إلى أنَّ فيلم مدته ساعتين لا يتساوى مع مسلسل حلقاته تتعدى الثلاثين حلقة.

وأضاف: "جاءت فكرة ولي العهد منذ عام تقريبا عندما عرض عليَّ الفكرة صديقي السيناريست أحمد أبوزيد، وتحمس لها المنتج عبدالله أبوالفتوح، وهو بالمناسبة أول عمل درامي أيضا يخوض إنتاجه؛ لأن تركيزه في الفترة السابقة كان على إنتاج البرامج، وقد أعجب بموضوع المسلسل وعملنا على السيناريو أنا والمؤلف والمخرج الكبير محمد النقلي".

وبيَّن هلال أنَّ "المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التي تناقش مجموعة من القضايا التي تدخل في أدق تفاصيل الأسرة المصرية والعربية، فمن ناحية يتناول علاقة مجموعة من الأشقاء ببعضهم، ومشاكل الميراث الناتجة عن عدم تنفيذ شرع الله، ومن ناحية أخرى يتعرض لعلاقة الزوج بزوجته وكيف تتحكم مشاكل عدم الإنجاب في هدم الأسر وتجعل الزوج يلجأ للزوجة الثانية وكل هذا يتم في خليط يجمع بين الكوميديا والإثارة والشجن".

وأبرز في ما يخص تقديمه مجموعة من الأغاني داخل المسلسل، أنَّ "ولي العهد يتضمن جرعة تمثيل مكثفة بخاصة أن معظم أحداثه تميل أكثر إلى الجدية، لكن هذا لا يمنع وجود عدد بسيط من الأغاني، فبجانب تتر المقدمة والنهاية أقدم أربع أغنيات، فتتر المقدمة يحمل عنوان "يا عيني على الاخوات" وهناك أغنية قدمتها في أسبوع ابن شقيقتي في المسلسل والتي تجسدها الفنانة انتصار وتحمل عنوان "يا رب بارك لمتنا " والغناء هنا كان عامل مساعد على عكس أعمال أخرى كوميدية ولايت قدمتها على شاشة السينما وكان غنائي فيها لصالحي كمطرب".

وبشأن عزوفه عن غناء شارات المسلسلات باستثناء أعمال قليلة، قال: "أرى أن غناء مقدمات الأعمال الدرامية سلاح ذو حدين، إذ أنها تؤثر بالسلب على ألبومات المطرب خصوصًا إذا تم تصنيفه كمطرب تترات وفي الوقت نفسه هي لا تقلل من قيمتي وقيمة صوتي علاوة على أنني قبلت غناء شارة "القطا العميا" مجاملة للفنانة حنان ترك".

وأكد أنَّه كان متخوفًا من المنافسة الرمضانية في ظل وجود مسلسلات لنجوم مثل الزعيم والسقا وكريم عبد العزيز، معترفًا بأنَّ "هناك نجومًا كبارًا في الموسم، لكنني توكلت على الله وبذلت مجهودا كبيرا في اختيار العمل واجتهدت في تقديم دوري بشكل جيد وفي النهاية التوفيق من عند الله والحكم للجمهور".

وعلَّق على اقتحام المطربين لمجال تقديم البرامج وجلوسهم على كرسي المذيع، قائلًا: "هي فكرة جيدة لكنني لا أرى نفسي في ثوب المذيع ولم أجد الفكرة التي تغريني لتقديمها، كما أنني لا أحب تقديم شيء لا أكون مقتنعا به".

وكشف هلال عن تعاقده أخيرًا مع المنتج محمد السبكي على بطولة فيلم كوميدي رومانسي بعنوان "فيبرشن"، من تأليف محمد وخالد دياب وإخراج خالد دياب، مؤكدا أنه يحمل قيما إنسانية افتقدناها في هذا العالم، ودوره فيه سيكون مفاجأة وسيبدأ التحضير له بعد عيد الفطر.

وأشار إلى أنَّ لديه وجهة نظر في الأعمال التي يشارك بها، مؤكدًا أنَّه حريص على ألا يقدم أعمالًا يخجل منها أمام عائلته أو أمام الناس، ومثلما لديه خطوط حمراء في أعماله الفنية، فإنه أيضا لا يحب التعرض من قريب أو من بعيد لحياته الشخصية؛ لأنها لا تهم الجمهور وكل ما يهمه أخباره الفنية أما حياته الخاصة فهي ملك له".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday