هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل ليلة
آخر تحديث GMT 21:22:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" أنه يضم فريق عمل رائعاً وكوكبة من النجوم

هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل "ليلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل "ليلة"

الفنانة هيدي كرم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة هيدي كرم أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير احدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "ليلة"، إذ لم يتبقى لها سوى أيام وتنتهي من تصويره تماما، مشيرة الى أنه يشاركها البطولة كل من رانيا يوسف، مكسيم خليل،أمل رزق، محمود البزاوي، أحمد سلامة، وسهر الصايغ .

وأعلنت هيدي في حديث خاص  لـ"فلسطين اليوم"، أنها ستظهر خلال أحداث المسلسل في دور ممثلة، لافتة الى أنها وافقت على المشاركة في هذا العمل نظرا لان السيناريو والنص مكتوبان بحرفية وحبكة درامية مميزة، فضلا عن أن الشخصية مكتوبة بشكل مميز جدا ودور جديد بالنسبة لي، إلى جانب فريق عمل رائع يضم كوكبة من النجوم، موضحة أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج محمد بكير في أي عمل درامي والحمد الله تحقق ذلك في مسلسل "ليلة".

وكشفت عن أن المسلسل  مؤلف من 45 حلقة تدورأحداثه في إطار اجتماعي مشوق، وهذه النوعية من المسلسلات الطويلة اثبت خلال الفترة الأخيرة نجاحا كبيرا في مصر حين عرضها على القنوات الفضائية  في مواسم أخرى، خلاف موسم رمضان الأمر الذي شجع العديد من المنتجين على إنتاج المزيد من هذه النوعية، من المسلسلات 

وعن نوعية المسلسلات التي تزيد عن 120 حلقة قالت هيدي، إنه "طالما عنصر التشويق موجود ومتوافر بقوة في العمل الدرامي، فمن الممكن يصل عدد الحلقات إلى أكثر من ذلك بكثير، وأن لا يتوافر فيه عنصر الملل طالما القصة تسمح بذلك، يمكن حينها زيادة عدد الحلقات على حسب نظرة المؤلف" .

وعن المسلسلات التركية والهندية، أكدت ان "هذه المسلسلات أثبتت نجاحها بقوة في مصر وذلك يعود الى العديد من الأسباب، منها القصص وطريقة تناولها من قبل المؤلف وكذلك الإخراج وما يقدمه من إبهار في الصورة والاسكسوارات وملابس غريبة ومختلفة تجذب المشاهدين إليها" .

وعن أعمالها الدرامية المقبلة،  قالت أنها تعاقدت على بطولة الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" وتواصل تصويره هذه الأيام ويشاركها البطولة ناهد السباعي .

وعن مشاركتها في المسلسل أفادت أنها وافقت على ذلك نظرا لأنه حقق نجاحا كبيرا في الجزئين السابقين، وله جماهير وشعبية كبيرة لدى المشاهدين،  والناس مرتبطون  به الى حد كبير فضلا عن أن السيناريو والحوار رائع وجميل، بالإضافة الى أن الدور مختلف فكل هذه العوامل كانت دوافع قوية لمشاركتي في الجزء الثالث من المسلسل .

وعن السينما قالت أنها تنتظر طرح احدث أعمالها السينمائية  فيلم" اللي اختشوا ماتوا " بدور العرض السينمائية 20 من الشهر الجاري وتنتظر رد فعل الجمهور والمشاهدين عن دورها بالفيلم، خصوصا انه دور مختلف عن كل أدوارها السابقة إذ تجسد خصية فتاة تدعى " عبير" وهي فتاة تعمل كومبارس وتحاول بكل الطرق أن تصبح بطلة في الأفلام والمسلسلات، إلا أنها تواجه العديد من الصعوبات، هذا بالإضافة إلى المشاكل التي تقابلها في حياتها الشخصية وعلاقاتها بالسبع نساء في البنسوين .

وأردفت أنها وافقت على المشاركة في الفيلم نظرا لان  الشخصيات مكتوبة بحرفية شديدة ومنسوجة بشكل متميز للغاية، خاصة ان لكل شخصية تفاصيلها المختلفة عن الأخرى فضلا عن أن دوري بالفيلم أول مرة ألعبه ، فهي شخصية جديدة علي تماما بالإضافة إلى  وجود مخرج متميز وكوكبة من النجوم يشاركون في بطولة الفيلم كالفنانة غادة عبد الرازق وعبير صبري و سلوى خطاب ومروة عبد المنعم ومروة اللبنانية، و كل هذه العناصر تجعل العمل الفني تتوافر فيه مقومات النجاح الأمر الذي يجعل من الصعب عدم الانضمام إلية والمشاركة فيه.

وعن وجود مشاكل أثناء تصوير الفيلم بين البطلات، أكدت أن كل ما يقال عن وجود خلافات او مشاكل او غيرها فهي أخبار عارية تماما من الصحة وليس لها أي أساس صحيح، وإنما هي أخبار مغلوطة ليس إلا، كواليس تصوير الفيلم كان يسودها المودة والحب والاحترام المتبادل بين جميع أبطال العمل .

وختمت هيدي حديثها عن حال السينما قائلة : أنها في الوقت الحالة تشهد انتعاشة عامة نظرا لوجود تنوع في الموضوعات فضلا عن تنوع الأبطال فقد بدأ بدأ يظهر على السطح نجوم شباب جدد ووجوه جديدة وبطولات جماعية، وهذا مؤشر ايجابي على انتعاشة السينما خلال الفترة المقبلة والآتي أفضل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل ليلة هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل ليلة



 فلسطين اليوم -

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

موضة رسم التاتو تنتشر في الوسط الفني في الفترة الأخيرة

GMT 05:44 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "هوندا سيفيك تايب آر" وحش على الطريق

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:28 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

اختيار زينة الأغصان لتغيير ديكور المنزل في الكريسماس

GMT 16:28 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتدفئة أسرتك من البرد القارس

GMT 04:29 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"المزوار" من الرياضات العتيقة الأكثر شهرة وفخامة في قلب مراكش

GMT 06:54 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أروع 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية جميلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday