هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل ليلة
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" أنه يضم فريق عمل رائعاً وكوكبة من النجوم

هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل "ليلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل "ليلة"

الفنانة هيدي كرم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة هيدي كرم أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير احدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "ليلة"، إذ لم يتبقى لها سوى أيام وتنتهي من تصويره تماما، مشيرة الى أنه يشاركها البطولة كل من رانيا يوسف، مكسيم خليل،أمل رزق، محمود البزاوي، أحمد سلامة، وسهر الصايغ .

وأعلنت هيدي في حديث خاص  لـ"فلسطين اليوم"، أنها ستظهر خلال أحداث المسلسل في دور ممثلة، لافتة الى أنها وافقت على المشاركة في هذا العمل نظرا لان السيناريو والنص مكتوبان بحرفية وحبكة درامية مميزة، فضلا عن أن الشخصية مكتوبة بشكل مميز جدا ودور جديد بالنسبة لي، إلى جانب فريق عمل رائع يضم كوكبة من النجوم، موضحة أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج محمد بكير في أي عمل درامي والحمد الله تحقق ذلك في مسلسل "ليلة".

وكشفت عن أن المسلسل  مؤلف من 45 حلقة تدورأحداثه في إطار اجتماعي مشوق، وهذه النوعية من المسلسلات الطويلة اثبت خلال الفترة الأخيرة نجاحا كبيرا في مصر حين عرضها على القنوات الفضائية  في مواسم أخرى، خلاف موسم رمضان الأمر الذي شجع العديد من المنتجين على إنتاج المزيد من هذه النوعية، من المسلسلات 

وعن نوعية المسلسلات التي تزيد عن 120 حلقة قالت هيدي، إنه "طالما عنصر التشويق موجود ومتوافر بقوة في العمل الدرامي، فمن الممكن يصل عدد الحلقات إلى أكثر من ذلك بكثير، وأن لا يتوافر فيه عنصر الملل طالما القصة تسمح بذلك، يمكن حينها زيادة عدد الحلقات على حسب نظرة المؤلف" .

وعن المسلسلات التركية والهندية، أكدت ان "هذه المسلسلات أثبتت نجاحها بقوة في مصر وذلك يعود الى العديد من الأسباب، منها القصص وطريقة تناولها من قبل المؤلف وكذلك الإخراج وما يقدمه من إبهار في الصورة والاسكسوارات وملابس غريبة ومختلفة تجذب المشاهدين إليها" .

وعن أعمالها الدرامية المقبلة،  قالت أنها تعاقدت على بطولة الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" وتواصل تصويره هذه الأيام ويشاركها البطولة ناهد السباعي .

وعن مشاركتها في المسلسل أفادت أنها وافقت على ذلك نظرا لأنه حقق نجاحا كبيرا في الجزئين السابقين، وله جماهير وشعبية كبيرة لدى المشاهدين،  والناس مرتبطون  به الى حد كبير فضلا عن أن السيناريو والحوار رائع وجميل، بالإضافة الى أن الدور مختلف فكل هذه العوامل كانت دوافع قوية لمشاركتي في الجزء الثالث من المسلسل .

وعن السينما قالت أنها تنتظر طرح احدث أعمالها السينمائية  فيلم" اللي اختشوا ماتوا " بدور العرض السينمائية 20 من الشهر الجاري وتنتظر رد فعل الجمهور والمشاهدين عن دورها بالفيلم، خصوصا انه دور مختلف عن كل أدوارها السابقة إذ تجسد خصية فتاة تدعى " عبير" وهي فتاة تعمل كومبارس وتحاول بكل الطرق أن تصبح بطلة في الأفلام والمسلسلات، إلا أنها تواجه العديد من الصعوبات، هذا بالإضافة إلى المشاكل التي تقابلها في حياتها الشخصية وعلاقاتها بالسبع نساء في البنسوين .

وأردفت أنها وافقت على المشاركة في الفيلم نظرا لان  الشخصيات مكتوبة بحرفية شديدة ومنسوجة بشكل متميز للغاية، خاصة ان لكل شخصية تفاصيلها المختلفة عن الأخرى فضلا عن أن دوري بالفيلم أول مرة ألعبه ، فهي شخصية جديدة علي تماما بالإضافة إلى  وجود مخرج متميز وكوكبة من النجوم يشاركون في بطولة الفيلم كالفنانة غادة عبد الرازق وعبير صبري و سلوى خطاب ومروة عبد المنعم ومروة اللبنانية، و كل هذه العناصر تجعل العمل الفني تتوافر فيه مقومات النجاح الأمر الذي يجعل من الصعب عدم الانضمام إلية والمشاركة فيه.

وعن وجود مشاكل أثناء تصوير الفيلم بين البطلات، أكدت أن كل ما يقال عن وجود خلافات او مشاكل او غيرها فهي أخبار عارية تماما من الصحة وليس لها أي أساس صحيح، وإنما هي أخبار مغلوطة ليس إلا، كواليس تصوير الفيلم كان يسودها المودة والحب والاحترام المتبادل بين جميع أبطال العمل .

وختمت هيدي حديثها عن حال السينما قائلة : أنها في الوقت الحالة تشهد انتعاشة عامة نظرا لوجود تنوع في الموضوعات فضلا عن تنوع الأبطال فقد بدأ بدأ يظهر على السطح نجوم شباب جدد ووجوه جديدة وبطولات جماعية، وهذا مؤشر ايجابي على انتعاشة السينما خلال الفترة المقبلة والآتي أفضل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل ليلة هيدي كرم تفصح عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل ليلة



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday