ياسمينا تنتقل إلى مرحلة نصف النهائيات بضغطة نجوى كرم
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

مواهب غنائيَّة وألعاب سحريّة في "أراب جوت تالنت"

ياسمينا تنتقل إلى مرحلة نصف النهائيات بضغطة نجوى كرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسمينا تنتقل إلى مرحلة نصف النهائيات بضغطة نجوى كرم

من مواهب برنامج "أراب جوت تالت"
القاهرة ـ شيماء مكاوي

منحت نجوى كرم، المشتركة المصرية ياسمينا، فرصة الانتقال مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات، في الحلقة الثانية من اختبارات مواهب برنامج "أراب جوت تالت"، الذي يذاع على قناة "أم بي سي مصر"، بضغطها على "الزر الذهبي"، بعدما أشعلت ابنة الـ 16 ربيعاً، المسرح بغنائها الطرب الأصيل.

ياسمينا تنتقل إلى مرحلة نصف النهائيات بضغطة نجوى كرم

واعتبر العرض الأول للمشترك مولا من الجزائر، الذي قدم وصلة من ألعاب الخفة الممزوجة بـ"التكنولوجيا"، بداية مشجعة أذهلت اللجنة بأعضائها الأربعة، لكن قسماً ممن وقفوا بعده على المسرح من مشتركين، خذلوها. فهذا الذي يغني "الأوبرا"، وذلك الذي أراد الوصول بموهبة الغناء "تحت الدش"، ثم عرض تنورة تراثية تقليدي، ومواهب شعرية أقل من عادية وفن قراءة الأفكار.

وأعاد المشترك ممدوح المرزوقي، من المملكة العربية السعودية، الثقة للجنة بوجود مواهب حقيقية في البرنامج من خلال عرض يعتمد الخدع البصرية "Illusion Show"  وحين بادره علي جابر طالباً بأن يعلمه سر هذه الألعاب، أجابه "انسى يا عميد".

واستحقت فرقة "أولاد ياسين" من مصر، المؤلفة من 4 أشقاء ثناء اللجنة وتشجيعها بعد عرضيمزج بين "السيرك" و"الأكروبات"، زينه دخول ابنة أحمد قائد الفرقة التي لا يتجاوز عمرها السنتين.

ياسمينا تنتقل إلى مرحلة نصف النهائيات بضغطة نجوى كرم

ودخلت المشتركة المصرية "ياسمينا" التي أعربت عن رهبتها من الوقوف أمام أعضاء لجنة التحكيم، معلنة عن خوفها من التجربة، لكنها استطاعت التأكيد على تميّز موهبتها، فاستحقت 4 "نعم" من أعضاء لجنة التحكيم، ثم طلبت منها نجوى أن تغني مقطعاً إضافياً لتقنع العميد أكثر بموهبتها، وعندما بدأت الغناء ضغطت على "الزر الذهبي" لتستخدم حقها في نقل مشترك واحد إلى مرحلة نصف النهائيات، بعدما سبقها أحمد حلمي إلى هذه الخطوة الأسبوع المنصرم، عندما نقل "فريق "تيستو" إلى مرحلة نصف النهائي.

ياسمينا تنتقل إلى مرحلة نصف النهائيات بضغطة نجوى كرم

وقدم المشترك الجزائري "نابيلسون" عرضاً مذهلاً، أظهر ليونة واضحة في جسده، ولفت مقدم العرض أنه مبتكر هذا النوع من العروض، بعدها، أطل فريق "Graffiti Arabia" من المملكة العربية السعودية في فن الرسم على الجدران، ليكشف عن لوحة رسمها بسرعة فائقة للممثل المصري الراحل سعيد صالح.

ياسمينا تنتقل إلى مرحلة نصف النهائيات بضغطة نجوى كرم

أما ناديا من المملكة العربية السعودية، فقدمت معزوفة موسيقية من تأليفها وعزفها على آلة البيانو، استحقت "4 نعم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمينا تنتقل إلى مرحلة نصف النهائيات بضغطة نجوى كرم ياسمينا تنتقل إلى مرحلة نصف النهائيات بضغطة نجوى كرم



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday