يسرا اللوزي تكشف عن سر رفضها المشاركة في أعمال درامية
آخر تحديث GMT 06:50:30
 فلسطين اليوم -

ذكرت لـ"فلسطين اليوم" أنها تستمتع بالعام الأول لإبنتها

يسرا اللوزي تكشف عن سر رفضها المشاركة في أعمال درامية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرا اللوزي تكشف عن سر رفضها المشاركة في أعمال درامية

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة - نورا هارون

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن أنها وقّعت أخيرًاعلى تقديم الجزء الثاني من برنامج "ميكروفون" الذي تستمر في تصوير باقي حلقات الجزء الأول تمهيدًا لعرضه على إحدى القنوات الفضائية العربية.

وأكدت يسرا اللوزي في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم" أنها لأول مرة تعلن عن تعاقدها على تقديم الجزء الثاني، مضيفة أنها تنتظر بفارغ الصبر عرض الجزء الأول حتى تتعرف على ردود الفعل تجاه البرنامج.

وأضافت أنها تعتقد أن هذا البرنامج مختلف تمامًا عن أي برنامج غنائي قدّم من قبل، مشيرة إلى أن ذلك هو أحد أهم أسباب موافقتها على تقديمه.

وعن الأعمال الدرامية التي ستخوضها خلال الفترة المقبلة، أكدت يسرا، أنها اعتذرت لعدد كبير من النجوم هذا العام عن المشاركة في أعمالهم الدرامية مثل أحمد السقا وهاني سلامة وكريم عبد العزيز.

وأوضحت الفنانة المصرية، أنه تصادف عرض تلك الأعمال عليها في وقت يصعب عليها القيام بذلك بسبب أمومتها الأولى لابنتها "دليلة" .

وعن سبب موافقتها على المشاركة في مسلسل "تشيللو" أمام تيّم الحسن ورفض باقي النجوم، أكدت أنها لم توافق على المشاركة في هذا العمل سوى بعد معرفتها أنها ستظهر كضيفة شرف أي لن يستغرق تصوير دورها سوى بضعة أيام .

وبشأن شعورها بالقلق لتغيبها هذا العام عن الأعمال الدرامية والسينمائية، بيّنت يسرا اللوزي في حوارها لـ"مصر اليوم"، أن الأمومة هي الأهم بالنسبة لها وتأتي على رأس قائمة أولوياتها.

وقررت بعد تردد طويل واستشارة المقربين منها ألا تعمل هذا العام أو توافق على الأعمال التي تطلب مجهودًا بسيطًا، حتى تستمتع بالعام الأول لإبنتها، مذكرة بأن لديها عدة أعمال درامية وسينمائية ستذكر الجمهور بها حتى تعود بعد هذه الفترة القصيرة .

وأضافت الممثلة الشابة، أنها تمر بمشاعر وظروف لأول مرة تتعرض لها، موضحة أنها لم تدرك أهمية ذلك إلا بعد ولادة ابنتها. وبيّنت أنها تحاول عدم تركها إطلاقًا حتى في أيام تصويرها للبرنامج وكانت تصطحبها معها، وإذا خرجت مع زوجها تتركها مع والدتها وعائلتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تكشف عن سر رفضها المشاركة في أعمال درامية يسرا اللوزي تكشف عن سر رفضها المشاركة في أعمال درامية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday