يسرا تؤكد أنَّ عامل المنافسة خلال الموسم الرمضاني لا يشغل بالها
آخر تحديث GMT 23:07:26
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أسباب رفضها 3 أفلام سينمائيّة

يسرا تؤكد أنَّ عامل المنافسة خلال الموسم الرمضاني لا يشغل بالها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرا تؤكد أنَّ عامل المنافسة خلال الموسم الرمضاني لا يشغل بالها

الفنانة يسرا
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة يسرا  عن سعادتها الغامرة بفوزها بجائزة التميز السينمائي في حفل توزيع جوائز مهرجان السينما العربية خصوصا أن هذا المهرجان أول مرة يحدث في مصر . وأعلنت يسرا في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"، أن هذا المهرجان يعد بمثابة خطوة فعالة وإيجابية لكي يتم لم وجمع شمل الفن والسينما والمنتجين والفنانين والمخرجين ومديري التصوير والماكياج وكل من يعمل أمام وخلف الكاميرا في العمل السينمائي؛ لأن السينما حياتنا ففي أميركا مثلا يستعينون بالسينما في كل شيء حتى في  السياسية، ومن حقنا أن نستعمل الفن الخاص بنا في فرض وجهات نظرنا علي العالم، ورغم أننا متأخرون في ذلك نظرا للظروف العصيبة التي مررنا بها فإنني أتمنى أن يكون هذا المهرجان خطوة إيجابية وبشرة خيرة للعمل على النهوض بصناعة السينما خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن السينما روح المجتمع وأرقى شيء في حياتنا فهي التي تجعلنا نعرف كيف نحلم ونعيش في الحلم من خلال شاشات السينما، كما أنني أتمنى أن يكون هذا المهرجان مستمرا كل عام وأن يكون العام المقبل أفضل من العام الجاري.

وأفادت أن السينما خلال الفترة الأخيرة بدأت في النهوض من جديد والعودة إلى سابق عهدها بدليل وجود أفلام مميزة جدا وأفلام أخرى ليست بنفس المستوى ولكن لابد من الأخذ في الاعتبار أن السينما مثلها مثل أي صناعة في العالم بها الجيد والأقل جودة والرديء، ومن الطبيعي وجود هذه المستويات والألوان المختلفة حتى يظهر الاختلاف والتنوع بينهم، ولكني أتوقع أن السينما خلال الفترة المقبلة ستشهد أفلاما جيدة لأن قوة أي شعب تكمن في فنه وما يقدمه؛ لذلك لابد من حماية هذا الفن من التشويه والانهيار .

وعن أعمالها المقبلة في السينما ذكرت يسرا أنه يوجد لديها فيلم سينمائي يحمل اسم "أهل العيب" من تأليف السيناريست المبدع تامر حبيب، ويوجد مشروع سينمائي آخر لم يُفصح عنه حتى يتم الاستقرار على كل تفاصيله فضلا عن أنها رفضت 3 عروض سينمائية أخرى خلال الفترة الأخيرة لأنها لم تقتنع بها خصوصا أنها تريد تقديم فن سينمائي حقيقي

وعن أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "خيط حرير" قالت إن هذا المسلسل يحمل الكثير من المفاجأت المدهشة للمشاهدين على جميع المستويات من إخراج وقصة وأداء الفنانين المشاركين فيه لا سيما أن المخرج هاني خلفية يبذل مجهودا كبيرا جدا من أجل الاختلاف والتنوع في هذا العمل لأنها تعد التجربة الدرامية الأولى له ويعمل بكل ما في وسعه لتقديم الأفضل في هذا العمل المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان المقبل .

وعما إذا كانت شعرت بالقلق لتعاملها مع المخرج هاني خليفة في أولى تجاربه الإخراجية، نفت ذلك وقالت: بالعكس تماما فهاني خلفية من أفضل المخرجين الذين لهم خبرة كبيرة في المجال السينمائي، وله رؤية مختلفة ومميزة عن غيره؛ فأنا وكل الفنانين والعاملين في المسلسل سواء أمام الكاميرا أو خلفها مستمتعين للغاية بالعمل معه فهو شخص متفهم ومتمكن جيدا من أدواته الإخراجية .

وعن أسباب إقدامها على القيام ببطولة هذا العمل أوضحت : إن السيناريو مكتوب بشكل رائع للغاية ومميز ويحتوي على حبكة درامية مختلفة تستطيع أن تجذب المشاهدين من الحلقات الأولى لمتابعة المسلسل، فضلا عن وجود كوكبة من النجوم المتميزين كالفنانة شيرين رضا، والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنان سيد رجب، والفنانة نجلاء بدر، وكل المشاركين في العمل خصوصا أن كواليس العمل بيننا يسودها جو من المرح والسعادة.

وعن الشخصية التي ستقدمها في المسلسل ذكرت أن هذه الشخصية تقدمها لأول مرة في حياتها الفنية، فرغم مشوارها الفني الطويل فإنه يوجد العديد من الشخصيات التي لم تقدمها حتى الآن، وهذه الشخصية من بينهم (رافضة الكشف عن أي تفاصيل تخص الشخصية) مكتفية بقولها "ستكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين" في المسلسل ولكن ما أستطيع التصريح به هو أن المسلسل تدور أحداثة في إطار اجتماعي حول العديد من المشاكل التي تحدث داخل صلب المجتمع المصري، ومن ضمن هذه المشاكل الأشخاص المنافقين الذين نقابلهم في حياتنا اليومية ويكونون بألف وجه، فالعمل يسلط الضوء بشكل مباشر على المنافقين في حياتنا فشخصيتي في العمل  رغم أنها شخصية سيدة طيبة وهذا الظاهر للجميع في المسلسل، فإنه بعد ذلك سيتضح أنها من أكثر الشخصيات نفاقا فهي تعد زعيمة للمنافقين وتتسبب في حدوث الكثير من المشاكل للعديد من الأشخاص، وهذا ما سيظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل .

وختمت يسرا حديثها حول  المنافسة في سباق رمضان المقبل مؤكدة أنها لا يشغل تفكيرها وبالها عامل المنافسة تماما لأنها تنافس نفسها فقط ولا تنافس أحدا نهائيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تؤكد أنَّ عامل المنافسة خلال الموسم الرمضاني لا يشغل بالها يسرا تؤكد أنَّ عامل المنافسة خلال الموسم الرمضاني لا يشغل بالها



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday