يسرا سيدة عام 2015  تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها شخصية متعبة ومليئة بالتناقضات

يسرا سيدة عام 2015 تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرا سيدة عام 2015  تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني

النجمة المصرية يسرا
القاهرة – محمود الرفاعي

أكدت النجمة المصرية يسرا، أنَّها استحقت لقب شخصية العام 2015 من المركز الثقافي للتراث العربي في فرنسا لما بذلته في خدمة الوطن العربي ودورها في المساهمة بالحياة الاجتماعية، فضلًا عن مسيرتها الفنية؛ لتصبح السيدة الثالثة الحاصلة على هذا التكريم بعد سيدة أذربيجان الأولى ميهربان أليفيا والأمين العام لمنظمة "اليونسكو" إيرينا بكوفو.

وأوضحت يسرا في حديث خاص مع "فلسطين اليوم" أنَّ اختيارها لهذا التكريم "يُعد شرفًا كبيرًا بالنسبة لي وأعتبره وساما على صدري أفخر به دائمًا كأول امرأة عربية بل وفي الشرق الأوسط تحصل على هذا اللقب وما يزيد فخري أيضا أنني امرأة مصرية إحدى بنات هذا الوطن العظيم".

وكشفت نجمة الصف الأول في السينما والتلفزيون عن حالة من النشاط الفني الذي تعيشه ما بين السينما والتليفزيون فضلًا عن حصولها على لقب سيدة عام 2015، حيث نجحت في حفر اسم لنفسها في عالم الفن وتمكنت من تحقيق شهرة واسعة طافت أنحاء الوطن العربي كله لتثري جمهورها الممتد بأجمل الأعمال الفنية والدرامية.

وأوضحت عن ردود الأفعال حول الجزء الثاني من مسلسلها "سرايا عابدين"، قائلة: "وجدت إشادة من النقاد وردود الفعل التي وصلتني من الجمهور فاقت كل توقعاتي، حيث فوجئت بمقالات كثيرة في الصحف المصرية والعربية تشيد بالجزء الثاني من المسلسل، الذي يحمل أفكارًا ورسائل فنية مهمة، وبصراحة هذه الآراء جعلتني اشعر بأن الجهد الذي بذلته مع فريق عمل هذا المسلسل لم يضع".

وعن حقيقة تدخلها في العمل ردت قائلة: "من الطبيعي أن يهتم أي فنان ناجح بكل التفاصيل الخاصة بأعماله الفنية، سواء السينمائية أو الدرامية، وهذا دليل على حب الممثل لعمله، فأنا كنت حريصة على إخراج المسلسل بشكل متميز حتى لا يتعرض للانتقادات مرة أخرى، مثلما حدث مع الجزء الأول، ولكنني لا أتخطى حدودي أو أتدخل في اختصاصات مخرج المسلسل ومؤلفه".

وأعربت يسرا عن قلقها من تجسيد شخصية تاريخية، قائلة "كنت أتخوف من الاشتراك في أي عمل تاريخي؛ لأنه يحتاج إلى كتابة خاصة وإنتاج ضخم وثري، وهذا لم يكن متوافرًا لدينا في الفترة الأخيرة؛ لكن في الحقيقة أشكر mbc على هذا الإنتاج الضخم والاستعانة بطاقم عمل من كل أنحاء الوطن العربي، ما أدى إلى تحقيق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في الموسم الأول لرمضان الماضي وأيضا أثناء عرض الجزء الثاني حاليًا".

وبيَّنت أنَّ شخصية خوشيار من أبرز الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير، قائلة: "شخصية "خوشيار" تعد من أصعب الأدوار التي قدمتها طوال مشواري الفني، فهي شخصية ممتلئة بالتناقضات وبصراحة هذا الدور أرهقني للغاية، بخاصة أنَّ كل مشهد كان يتطلب مني مجهودا كبيرا، ومن الممكن أن يتغير أسلوبي وطريقة تعاملي في المشهد الواحد".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا سيدة عام 2015  تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني يسرا سيدة عام 2015  تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday