يسرا سيدة عام 2015  تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني
آخر تحديث GMT 06:48:27
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها شخصية متعبة ومليئة بالتناقضات

يسرا سيدة عام 2015 تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرا سيدة عام 2015  تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني

النجمة المصرية يسرا
القاهرة – محمود الرفاعي

أكدت النجمة المصرية يسرا، أنَّها استحقت لقب شخصية العام 2015 من المركز الثقافي للتراث العربي في فرنسا لما بذلته في خدمة الوطن العربي ودورها في المساهمة بالحياة الاجتماعية، فضلًا عن مسيرتها الفنية؛ لتصبح السيدة الثالثة الحاصلة على هذا التكريم بعد سيدة أذربيجان الأولى ميهربان أليفيا والأمين العام لمنظمة "اليونسكو" إيرينا بكوفو.

وأوضحت يسرا في حديث خاص مع "فلسطين اليوم" أنَّ اختيارها لهذا التكريم "يُعد شرفًا كبيرًا بالنسبة لي وأعتبره وساما على صدري أفخر به دائمًا كأول امرأة عربية بل وفي الشرق الأوسط تحصل على هذا اللقب وما يزيد فخري أيضا أنني امرأة مصرية إحدى بنات هذا الوطن العظيم".

وكشفت نجمة الصف الأول في السينما والتلفزيون عن حالة من النشاط الفني الذي تعيشه ما بين السينما والتليفزيون فضلًا عن حصولها على لقب سيدة عام 2015، حيث نجحت في حفر اسم لنفسها في عالم الفن وتمكنت من تحقيق شهرة واسعة طافت أنحاء الوطن العربي كله لتثري جمهورها الممتد بأجمل الأعمال الفنية والدرامية.

وأوضحت عن ردود الأفعال حول الجزء الثاني من مسلسلها "سرايا عابدين"، قائلة: "وجدت إشادة من النقاد وردود الفعل التي وصلتني من الجمهور فاقت كل توقعاتي، حيث فوجئت بمقالات كثيرة في الصحف المصرية والعربية تشيد بالجزء الثاني من المسلسل، الذي يحمل أفكارًا ورسائل فنية مهمة، وبصراحة هذه الآراء جعلتني اشعر بأن الجهد الذي بذلته مع فريق عمل هذا المسلسل لم يضع".

وعن حقيقة تدخلها في العمل ردت قائلة: "من الطبيعي أن يهتم أي فنان ناجح بكل التفاصيل الخاصة بأعماله الفنية، سواء السينمائية أو الدرامية، وهذا دليل على حب الممثل لعمله، فأنا كنت حريصة على إخراج المسلسل بشكل متميز حتى لا يتعرض للانتقادات مرة أخرى، مثلما حدث مع الجزء الأول، ولكنني لا أتخطى حدودي أو أتدخل في اختصاصات مخرج المسلسل ومؤلفه".

وأعربت يسرا عن قلقها من تجسيد شخصية تاريخية، قائلة "كنت أتخوف من الاشتراك في أي عمل تاريخي؛ لأنه يحتاج إلى كتابة خاصة وإنتاج ضخم وثري، وهذا لم يكن متوافرًا لدينا في الفترة الأخيرة؛ لكن في الحقيقة أشكر mbc على هذا الإنتاج الضخم والاستعانة بطاقم عمل من كل أنحاء الوطن العربي، ما أدى إلى تحقيق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في الموسم الأول لرمضان الماضي وأيضا أثناء عرض الجزء الثاني حاليًا".

وبيَّنت أنَّ شخصية خوشيار من أبرز الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير، قائلة: "شخصية "خوشيار" تعد من أصعب الأدوار التي قدمتها طوال مشواري الفني، فهي شخصية ممتلئة بالتناقضات وبصراحة هذا الدور أرهقني للغاية، بخاصة أنَّ كل مشهد كان يتطلب مني مجهودا كبيرا، ومن الممكن أن يتغير أسلوبي وطريقة تعاملي في المشهد الواحد".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا سيدة عام 2015  تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني يسرا سيدة عام 2015  تفتخر بدورها الاجتماعي ومشوارها الفني



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday