فلسطين اليوم يتطرق إلى أشهر خطوبات الوسط الفني التي لم تكتمل
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

أبرزها انفصال الفنان أحمد سعد عن ريم البارودي للمرة الرابعة

"فلسطين اليوم" يتطرق إلى أشهر خطوبات الوسط الفني التي لم تكتمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يتطرق إلى أشهر خطوبات الوسط الفني التي لم تكتمل

الفنان أحمد سعد الذي انفصل عن الفنانة ريم البارودي
القاهرة/ سارة رفعت

شهد الوسط الفني, العديد من الزيجات التي لم تكتمل رغم وجود الحب بين الطرفين، وغالبًا ما يرجع الانفصال إلى أسباب عديدة ومختلفة، "فلسطين اليوم" رصد تلك الزيجات وأسباب الانفصال، حيث يأتي على رأس القائمة الفنان أحمد سعد الذي انفصل عن الفنانة ريم البارودي منذ أشهر قليلة، بعد أن فسخ خطبته للمرة الرابعة, مبديًا رغبته في رعاية أولاده من زوجته الأولى، وقدم الاعتذار لريم وأسرتها، بينما التزمت الأخيرة الصمت ولم تعلق.

وارتبط أحمد رزق بالفنانة حنان مطاوع، ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، حيث نشأت قصة حب بينهما عقب مشاركتهما معا في فيلم “إوعى وشك” ولكن تم الانفصال سريعا، دون أن يعلن أحد الطرفين أسباب ذلك، وبعدها تزوج أحمد رزق من فتاة مغربية وأنجب منها، فيما تزوجت حنان من المخرج المسرحي أيمن اليماني منذ أسابيع قليلة.

فلسطين اليوم يتطرق إلى أشهر خطوبات الوسط الفني التي لم تكتمل

وخطب الفنان الشاب عمرو يوسف، مي نور الشريف ابنه النجم الراحل نور الشريف، عقب مشاركتهما في مسلسل “الدالي”، حيث جمعتهما قصة حب وتمت الخطوبة في منزل الفنان الراحل، ولكن بعد أشهر قليلة أعلنا الانفصال، لكنهما كانا حريصين على الحفاظ على صداقتهما.

فلسطين اليوم يتطرق إلى أشهر خطوبات الوسط الفني التي لم تكتمل

وفي عام 2011، خطب الفنان المصري ياسر جلال، الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بعد أن اشتركا معا في مسلسل “نور ومريم” ونشأت قصة حب بينهما توجت بالخطوبة، لكنها لم تستمر سريعا ليتزوج ياسر بعد ذلك من فتاة من خارج الوسط الفني، وتتزوج نيكول من الفنان اللبناني يوسف الخال.

كما ارتبطت الفنانة المعتزلة حلا شيحة بالمطرب هاني عادل، عضو فرقة “وسط البلد” وتم عقد قرانهم، وبعدها أعلنت حلا عن رغبتها في الانفصال لكونها تفضل الارتباط بشخص من خارج الوسط الفني، وعقب أسابيع قليلة من الانفصال، تزوجت حلا من رجل أعمال كندي اعتنق الاسلام.

وتم خطبة الفنانة منى زكي، قبل زواجها من النجم أحمد حلمي، لزميلها الفنان محمد الشقنقيري، وتم فسخ الخطوبة لأسباب لم يعلن عنها في حينها، لأن أسباب فسخ الخطوبة من الأمور الشخصية التي لا يجوز الحديث عنها، ثم قالت منى في إحدى الأحاديث الصحفية أنها كانت في عمر الـ16 عاما عندما تم خطبتها للشقنقيري وأن “الزواج قسمة ونصيب”.

فلسطين اليوم يتطرق إلى أشهر خطوبات الوسط الفني التي لم تكتمل

وكذلك المطرب محمد فؤاد والفنانة صابرين ارتبطا بخطوبة في بداية التسعينيات وكان كل منهما في بداية تألقه الفني، ونشرت عدة صحف ومجلات فنية مصرية صورا لخطوبتهما وقصة الحب التي جمعت بينهما، ولكن سرعان ما تم فسخ الخطوبة، ولم يعلن الطرفان أسباب هذا الأمر، لتتزوج صابرين بعد ذلك مرتين من رجلي أعمال، ويتزوج فؤاد من فتاة من خارج الوسط الفني.

وصرح الفنان تامر عبد المنعم، في برنامج "ET بالعربي" أنه ارتبط بالفنانة زينة في علاقة خطوبة منذ سنوات وتم فسخ هذه الخطبة إلا أنه تربطه علاقة صداقة قوية بها.

والتقى الفنان باسل الخياط والفنانة هند صبري في أكثر من مهرجان، وخاصة خلال انتقال باسل خياط للقاهرة عام 2005 وكان حينها يستعد لتصوير فيلم “باب الشمس” مع المخرج يسري نصر الله، وتعارفا عن قرب ووقعا في الحب وأصبحا يظهران سوياً في الكثير من المناسبات الفنية ولم يخفيا علاقتهما، وأعلنا خطبتهما واستعدادهما للزفاف، لكنّ القدر حال دون ذلك، ففسخ باسل الخطوبة في العام نفسه لشدة غيرته عليها, وبعد فترة قصيرة على انفصالهما، أعلن باسل عن زواجه من فتاة سورية من خارج الوسط الفني، وقد أنجبا طفلاً أسماه شمس، كذلك تزوجت هند صبري من رجل أعمال مصري، وأنجبت منه فتاة أسمتها عليا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يتطرق إلى أشهر خطوبات الوسط الفني التي لم تكتمل فلسطين اليوم يتطرق إلى أشهر خطوبات الوسط الفني التي لم تكتمل



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday