أهم تعاقدات دراما الموسم الرمضاني الجديد 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيبدأ النجوم تصوير أعمالهم خلال الفترة المقبلة

أهم تعاقدات دراما الموسم الرمضاني الجديد 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم تعاقدات دراما الموسم الرمضاني الجديد 2019

أهم تعاقدات دراما الموسم الرمضاني
القاهرة - شيماء مكاوي

أصبح النجوم يتنافسون على الموسم الرمضاني الجديد على الرغم من انتهاء الموسم الماضي منذ فترة وجيزة ، فقد تعاقد بعض النجوم على مسلسلات رمضان للعام المقبل مبكرًا، وهي الظاهرة التي تتكرر للعام الثاني على التوالي، ومن المقرر أن يبدأوا تصوير أعمالهم في الفترة المقبلة .

وكان من بين هؤلاء النجوم، الفنان عادل إمام الذي تعاقد مع الشركة التي يمتلكها ابنه المخرج رامي إمام لتقديم مسلسل جديد، وبدأت الشركة البحث عن نص جديد ومختلف لتقديمه ,  وفور الاستقرار على مؤلفه والفكرة التي سيقدمها، سيبدأ الزعيم جلسات العمل.

وأعلن الفنان أحمد السقا، عن تعاونه مع المنتج صادق الصباح، لتقديم مسلسل لرمضان المقبل، سيُعرض على قناة mbc مصر، وينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية رافعًا شعار "إحنا الصعايدة نار قايدة متنطفاش"، الذي تم بثه كبرومو للعمل على القناة، في سابقة للإعلان عن عرض مسلسل قبل عام من موعد عرضه، وذلك بعد غياب السقا هذا العام عن المنافسة في الدراما الرمضانية، منذ تقديمه مسلسل "ذهاب وعودة" , ومن المقرر أن يبدأ السقا في المشروع مع المخرج محمد سامي فور عودته من الولايات المتحدة، حيث يصوّر فيلمه الجديد "3 شهور" خلال الفترة الحالية.

قرر الفنان ياسر جلال بعد نجاحه في "رحيم"، الانفصال عن شركة "فنون مصر" لعدم تقديمهم نص درامي قوي له، والتي حقق معها نجاحًا كبيرًا طوال الموسمين الماضيين، سواء في "ظل الرئيس" أو "رحيم"، حيث تعاقد ياسر مع شركة "بي لينك" للمنتج محمد مشيش، من أجل تقديم عمل درامي في 2019، وجاري حاليًا البحث عن ورق جيد لتقديم ياسر به عمل في الموسم الرمضاني الجديد ، ولكن تردد عن رغبة ياسر في أن يقدم عمل صعيدي.

وتعاقد المنتج صادق الصباح مع الفنان علي ربيع على تقديم مسلسل كوميدي في رمضان 2019، فيما رشُح المخرج وائل إحسان لإخراج العمل وذلك بعد النجاح الذي حققاه سويًا في المسلسل الأخير , ويعقد مسؤولو شركة الإنتاج جلسات عمل مع علي ربيع، للاستقرار على الشكل المبدئي للمسلسل، بالإضافة إلى اسم المؤلف والفكرة الدرامية التي يخوض من خلالها ربيع السباق الرمضاني.

وأعلن المنتج تامر مرسي تعاقده مع عدد من النجوم أولهم الكوميدي أحمد فهمي، لبطولة مسلسل في 2019، ومن المقرر أن يعلن عن اسم المخرج والمؤلف خلال الفترة المقبلة، كذلك أعلن تجديد التعاقد مع النجم أمير كرارة على بطولة مسلسل يعرض في رمضان 2019، من تأليف السيناريست باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الرباعي في مسلسل "كلبش2" وكشف مخرج العمل أنه سيكون مسلسلًا تاريخيًا أكشن عن قصة حقيقية في القرن الـ19 وأنه سيكون الأضخم إنتاجيًا في 2019.

ويعود الفنان يوسف الشريف، للتليفزيون مرة أخرى من خلال التعاون مع المنتج تامر مرسي، وذلك بعد غيابه هذا العام بسبب انشغاله بفيلم "بني آدم" الذي يتم عرضه في دور العرض السينمائية هذه الأيام , كما تعود الفنانة هند صبري بعد غيابها عن دراما رمضان لهذا العام، وتحقيقها نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" العام الماضي، فقد تعاقدت مع المنتج محمد مميش على مسلسل جديد، سيتم عرضه في دراما رمضان 2019، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل واسم المؤلف والمخرج، عقب الإجازة الصيفية.

وكشف المنتج جمال العدل عن نية شركة العدل جروب التعاقد مع الفنان محمد هنيدي لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" خلال العام المقبل، دون أن يذكر أي تفاصيل، مؤكدًا نية الشركة تجديد تعاقدها مع النجمتين يسرا ونيللي كريم والفنان محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وبدأ النجم آسر ياسين في التحضير لمسلسله الجديد "الهاوية"، والذي تلعب أمامه البطولة الفنانة زينة، حيث عقد ياسين جلسات عمل مع المنتج وليد مصطفى خلال الأيام الماضية للبدء في التحضير للمسلسل الذي يحتاج إلى فترة طويلة في التصوير.


وتعاقد المنتج تامر مرسى  مع الفنان محمد رجب على بطولة مسلسل جديد من تأليف باهر دويدار أيضًا، وإخراج سميح النقاش، ومن المقرر بدء تحضيرات العمل خلال الأيام المقبلة , وكان مرسى قد أعلن تجهيزه مسلسلًا يحمل اسم "إيزيس"، الذى تلعب بطولته منى زكي، وقد يتم تنفيذه لرمضان المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم تعاقدات دراما الموسم الرمضاني الجديد 2019 أهم تعاقدات دراما الموسم الرمضاني الجديد 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday