خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بينها "تراب الماس" و"عز والسقا" و"الكويسين"

خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب

فيلم "تراب الماس"
القاهرة - أمير محمد خالد

خرج عدد كبير من الأعمال السنيمائية بشكل مفاجئ من سباق الموسم المقبل، على الرغم من اقتراب موسم عيد الأضحي السينمائي، بسبب تعرضهم لأزمات مفاجئة.

وكان من بين هذه الأفلام أعمال بالفعل انتهت من التصوير من المونتاج ولكن قرارات التوزيع وشركات الأنتاج جاءت بالتأجيل، ورصد موقع "فلسطين اليوم" الأفلام التي خرجت من السباق.

تأجيل "تراب الماس" و"عز والسقا" يتعرضون لإزمات أنتاجيه

وخرج فيلم "تراب الماس" من سباق عيد الأضحي السينمائي بشكل مفاجئ وذلك بعدما تم تأجيله من موسم الفطر الماضي ليخرج للمرة الثانية علي التوالي من السباق ولكن هذة المرة بقرار من الشركة المنتجة التي تنوي المشاركة بالفيلم في مهرجانات داخل وخارج مصر، وبعد ذلك ستقوم بطرحه في دور العرض للجمهور، ويقوم ببطولته كل من آسر ياسين ومنة شلبى وصابرين وعزت العلايلى وهو عن رواية شهيرة تحمل الاسم ذاته للكاتب أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد وإنتاج شركة دولار فيلم.

كما خرج فيلم "3 شهور" من السباق بشكل مفاجئ وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا ومني زكي حيث تعطل تصوير الفيلم بسبب بعض الأزمات الإنتاجية التي تعرض لها المنتج إبراهيم إسحاق وقرر تأجيل طرح الفيلم لعام 2019 بدلا من العام الحالي، وتعرض الفنان أحمد عز لنفس الأزمة مع المنتج ذاته، حيث تم تأجيل فيلم "يونس" للعام المقبل وذلك بعدما تأزمت الشركة المنتجة بلأضافة إلي أعتراض الرقابة علي عدد كبير من مشاهد الفيلم وكان الفيلم من المقرر طرحه في عيد الأضحي ولكن بعد تأجيله قرر الفنان أحمد عز التركيز في تصوير فيلم "الممر".

محمد رجب وعمرو عبدالجليل ينافسون خارج عيد الأضحي

وانضم لقائمة الأعمال التى خرجت من منافسات عيد الأضحى فيلم "سوق الجمعة" للفنان عمرو عبدالجليل ونسرين أمين ودلال عبدالعزيز وذلك بسبب رفض التوزيع تواجد الفيلم فى موسم الأضحى ففضلت الشركة المنتجة طرحه قبل عيد الأضحى فى موسم الصيف الحالى وبالفعل سيتم طرحه خلال أيام بجميع دور العرض السينمائى وهو من إخراج سامح عبدالعزيز ومن انتاج أيمن عبدالباسط، وللمرة الثانية على التوالى يخرج الفنان محمد رجب من منافسات عيد الأضحى حيث قررت الشركة المنتجة طرحه بدور العرض السينمائى خلال موسم الصيف وقبل حلول عيد الأضحى بعدما رفضت شركات التوزيع دخوله السباق بسبب وجود أعمال أخرى لنجوم شباك والفيلم يقوم ببطولته محمد رجب وأيتن عامر ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي.

تامر مرسي يفاضل بين "الكويسين" و "بني أدم" للمشاركة في الموسم

ويتفاوض المنتج تامر مرسى مع شركات التوزيع على عرض أفلامه فى موسم الأضحى، حيث إنه يريد المشاركة بفيلمى "الكويسين" لأحمد فهمى وحسين فهمي و"بنى آدم" ليوسف الشريف ولكن الرقابة رفضت، وطلبت منه فيلمًا واحدًا فقط ولكنه حتى الآن لم يحدد بشكل نهائى الفيلم المشارك ولكن الأرجح سيكون فيلم "الكويسين" للفنان أحمد فهمي حيث أن فكرته تتمتاشي بشكل كبير مع أجواء عيد الأضحي خاصة ان فهمي حقق نجاحج كبير من قبل بفيلم "كلب بلدي" ويحظي بجماهيريه كبيرة اما يوسف اشلريف فيتغيب عن السينما منذ سنوات طويلة ويحتاج موسم أخر بخلاف العيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday