القنوات التلفزيونية تعلن عن جدول مواعيد المسلسلات الجديدة المعروضة على شاشاتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنافس مجموعة من النجوم على مختلف المحطات في نفس المواعيد

القنوات التلفزيونية تعلن عن جدول مواعيد المسلسلات الجديدة المعروضة على شاشاتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القنوات التلفزيونية تعلن عن جدول مواعيد المسلسلات الجديدة المعروضة على شاشاتها

لمسلسلات المعروضة على شاشة
القاهرة - شيماء مكاوي

أعلنت كل قناة عن جدول مواعيد المسلسلات المعروضة على شاشاتها خلال شهر رمضان 2018. وسباق طويل ومنافسة مستمرة على جذب الجمهور لمشاهدة هذا المسلسل على تلك القناة وتحقيق أعلى نسب مشاهدة. وإليك القائمة الكاملة لمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 على جميع القنوات.

قناة dmc:

مسلسل "بالحجم العائلي"من السابعة إلا ربع وحتى الثامنة، والإعادة الثانية صباحا، ومن الواحدة ظهرا وحتى الثانية ظهرا. ومسلسل "اختفاء" في الثامنة وحتى التاسعة، والإعادة من الثالثة صباحا وحتى الرابعة، ومن الثالثة وحتى الرابعة عصرا. ومسلسل "نسر الصعيد" في العاشرة مساء وحتى الحادية عشر، والإعادة من الخامسة وحتى السادسة. ومسلسل "الرحلة" من الحادية عشر للثانية عشر مساء، والإعادة الرابعة صباحا، ومن العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر صباحا. ومسلسل "أمر واقع" من الثانية عشر وحتى الواحدة صباحا، والإعادة السادسة صباحا، ومن الحادية عشر حتى الثانية عشر ظهرا.

قناة ON E:

مسلسل "فوق السحاب" في السابعة مساء وإعادته في منتصف الليل. ومسلسل "أبو عمر المصري" في الثامنة مساء، وإعادته في الواحدة صباحا. ومسلسل "رسايل" في التاسعة مساء وإعادته في الثانية صباحا. ومسلسل "طايع" في العاشرة مساء وإعادته في الرابعة صباحا. ومسلسل "رحيم"في الحادية عشر مساء.

قناة ON Drama:

مسلسل "رحيم" في الساعة السابعة والإعادة في منتصف الليل. ومسلسل "طايع" في الساعة الثامنة مساء والإعادة في الساعة الواحدة صباحا. ومسلسل "فوق السحاب" في الساعة التاسعة مساء والإعادة في الثانية صباحا. ومسلسل "أبو عمر المصري" في الساعة العاشرة مساء والإعادة في الثالثة صباحا. ومسلسل "رسايل" في الحادية عشر مساء والإعادة في الرابعة صباحا.

قناة "الحياة":

مسلسل "ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر، يعرض في الساعة الـ 7 مساء. ومسلسل "ملكية" لـ دينا الشربيني" ويعرض في الساعة الـ 8 مساء. ومسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، يعرض في الساعة الـ 9 مساء. ومسلسل "كلبش 2" لأمير كرارة، ويعرض في الساعة الـ 10 مساء. ومسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، يعرض في الساعة 11 مساء.

قناة "النهار":

مسلسل "عزمي وأشجان": 7 مساء، 11 مساء. ومسلسل "واكلينها والعه": 9 مساء، 1 صباحا. مسلسل "لعنة كارما": 10 مساء، 2 صباحا. ومسلسل "مليكة": 12 منتصف الليل، 4 صباحا. وعلى أن تعاد المسلسلات بعد عرضها الأول بساعتين على قناة "النهار +2".

"النهار دراما":

مسلسل "واكلينها والعه": 7 مساء، 2 صباحا. ومسلسل "عزمي وأشجان": 8 مساء، 12 منتصف الليل. ومسلسل "لعنة كارما": 9 مساء، 3 صباحا. ومسلسل "30 ليلة وليلة": 10 مساء، 10 صباحا. ومسلسل "هارون الرشيد": 11 مساء، 9 صباحا. ومسلسل "الشريط الأحمر": 4 صباحا، 1 ظهرا. ومسلسل "مليكة": 1 صباحا، 5 مساء.

قناة cbc:

مسلسل "الوصية" في السابعة مساء. ومسلسل "عوالم خفية" في تمام الثامنة مساء. ومسلسل "ليالي أوجيني" في الحادية عشر. ومسلسل "طايع" في منتصف الليل. ومسلسل "رحيم" في الواحدة صباحا.

 قناة cbc دراما:

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف يعرض في الـ 7 مساء.  ومسلسل "رحيم" لياسر جلال يعرض في الـ 8 مساء. مسلسل "الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد أمين يعرض في الـ 9 مساء . ومسلسل "عوالم خفية" بطولة عادل إمام يعرض في تمام الساعة 11 مساء . ومسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي في الـ 1 صباحا.

قناة MBC مصر:

مسلسل "خفة يد": يعرض في الـ11 صباحا والـ6 مساءا والـ1 بعد منتصف الليل. ومسلسل "قانون عمر": يعرض في الثانية ظهرا والـ12 بعد منتصف الليل. و"مسرح مصر": يعرض في الـ2 ظهرا والـ11 مساء. ومسلسل "ممنوع الأقتراب والتصوير": يعرض في الـ3 عصرا والـ10 مساء. ومسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع: يعرض في الـ4 عصرا والـ8 مساء. ومسلسل "سك على أخواتك": يعرض في الـ5 عصرا والـ9 مساء والـ 3 صباحا.

قناة MBC مصر 2

مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير": يعرض في الـ 12 ظهرا والـ6 مساء، والـ2 بعد منتصف الليل. ومسلسل "سك على أخواتك": يعرض في الـ1 ظهرا والـ11 مساء. ومسلسل "خفة يد": يعرض في الـ2 ظهرا والـ7 مساء. ومسلسل "الأسطورة": يعرض في الـ5 عصرا، والـ10 والنصف مساء والـ2 والنصف صباحا. ومسلسل "قانون عمر": يعرض في الـ 9 مساء والـ1 والنصف صباحا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القنوات التلفزيونية تعلن عن جدول مواعيد المسلسلات الجديدة المعروضة على شاشاتها القنوات التلفزيونية تعلن عن جدول مواعيد المسلسلات الجديدة المعروضة على شاشاتها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday