أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج little big stars
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أتَوا من مختلف الدول العربية ليكشّفوا عن طموحاتهم وأحلامهم

أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج "Little Big Stars"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج "Little Big Stars"

أطفال موهوبون من برنامج المواهب نجوم صغار"
القاهرة- سارة عبد الستار

شعر وغناء ورياضة وعزف على آلات موسيقية متعددة مع أطفال أتَوا من مختلف الدول العربية، ليكشفوا عن مواهبهم وطموحاتهم وأحلامهم لأحمد حلمي، ضمن الحلقة الحادية عشرة من  "Little Big Stars- نجوم صغار" على "MBC مصر"، وهو الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots".

اقرا ايضا : "نجوم صغار" يتنافسون في النسخة العربية من برنامج المواهب

وبدأت الحلقة مع مهرة الشحي، من دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يميز الطفلة ابنة الثماني سنوات، التي تلقي الشعر، هو قصيدتها الشهيرة عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكان نائب رئيس الدولة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد زارها في منزلها، وأطلق عليها لقب "ملكة الأطفال" و"ملاك الإمارات"، وألقت مهرة على المسرح قصيدتها "بلادي كيف أوصفها"، كاشفة عن رغبتها بأن تكون جندية عندما تكبر لتدافع عن بلدها وتحميه.

وظهر فريق "Dance Factory" من لبنان، والذي يتألف من 6 صبيان و6 بنات، يؤدون لوحات راقصة مبهرة، وتتراوح أعمارهم بين 9 و12 سنة، وقد رافقهم أستاذهم مايك وأهاليهم.

وأكّد الأطفال أن طموحهم هو توسيع الفريق أكثر ووصول لوحاته واستعراضاته إلى كل أنحاء العالم، لافتين إلى أنهم تعرفوا على بعضهم عن طريق الدراسة، وباتوا اليوم بمثابة عائلة واحدة.

أما محمد الدخيل ابن الـ13 سنة من المملكة العربية السعودية، فدخل المسرح حاملًا سيفه، ولافتًا إلى أنه يمارس رياضة "الشيش" أو المبارزة بالسيف، وخاض منافسات عدة حصل فيها على جوائز وبطولات، كما بارز مدربه على خشبة المسرح ما أضفى جوًا حماسيًّا، وأشار محمد إلى أنه حصل على أول وسام في حياته بعمر 9 سنوات تقريبًا، وهو اليوم أحد أعضاء المنتخب السعودي.

ومن الرياضة إلى الغناء، مع أغنية اشتهرت جدًا هي "يا ليلي ويا ليلى" التي غناها محمد أمين الذي يُعرف أيضًا بحمودة من تونس (13 سنة)، وأشار إلى أن معاني الأغنية مؤثرة كونها تحمل رسالة عن الأطفال المشردين، حصد الفيديو كليب الخاص بأغنيته نحو 450 مليون مشاهدة على يوتيوب، مضيفًا أنه يطمح إلى زيادة هذا العدد في محطته الغنائيّة المقبلة، كما أكّد أنه سيدرس الموسيقى وسيطور نفسه فنيًّا.

أما ميس حلاوة (7 سنوات) من سورية، فهي صاحبة فيديوهات، حصدت نسبة مشاهدة عالية على الانترنت، وقد أجرت ميس مع حلمي مقابلة تطرقت فيها إلى عاداته اليومية ونجوميته والنجوم الذين يرغب بالعمل معهم.

وكان مسك الختام مع جنى سامر (11 سنة) من مصر، عازفة الكمان التي تنتمي إلى أسرة فنية موسيقية بامتياز، فوالداها عازفان، أما شقيقها الأكبر زياد فهو من علمها العزف على الكمان.

قد يهمك ايضا : 
مواهب لافتة للانتباه مع أحمد حلمي في " نجوم صغار"​
سفير للنوايا الحسنة وآخر للفرنكوفونية في "نجوم صغار" مع أحمد حلمي

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج little big stars أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج little big stars



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday