أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج little big stars
آخر تحديث GMT 13:15:24
 فلسطين اليوم -

أتَوا من مختلف الدول العربية ليكشّفوا عن طموحاتهم وأحلامهم

أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج "Little Big Stars"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج "Little Big Stars"

أطفال موهوبون من برنامج المواهب نجوم صغار"
القاهرة- سارة عبد الستار

شعر وغناء ورياضة وعزف على آلات موسيقية متعددة مع أطفال أتَوا من مختلف الدول العربية، ليكشفوا عن مواهبهم وطموحاتهم وأحلامهم لأحمد حلمي، ضمن الحلقة الحادية عشرة من  "Little Big Stars- نجوم صغار" على "MBC مصر"، وهو الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots".

اقرا ايضا : "نجوم صغار" يتنافسون في النسخة العربية من برنامج المواهب

وبدأت الحلقة مع مهرة الشحي، من دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يميز الطفلة ابنة الثماني سنوات، التي تلقي الشعر، هو قصيدتها الشهيرة عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكان نائب رئيس الدولة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد زارها في منزلها، وأطلق عليها لقب "ملكة الأطفال" و"ملاك الإمارات"، وألقت مهرة على المسرح قصيدتها "بلادي كيف أوصفها"، كاشفة عن رغبتها بأن تكون جندية عندما تكبر لتدافع عن بلدها وتحميه.

وظهر فريق "Dance Factory" من لبنان، والذي يتألف من 6 صبيان و6 بنات، يؤدون لوحات راقصة مبهرة، وتتراوح أعمارهم بين 9 و12 سنة، وقد رافقهم أستاذهم مايك وأهاليهم.

وأكّد الأطفال أن طموحهم هو توسيع الفريق أكثر ووصول لوحاته واستعراضاته إلى كل أنحاء العالم، لافتين إلى أنهم تعرفوا على بعضهم عن طريق الدراسة، وباتوا اليوم بمثابة عائلة واحدة.

أما محمد الدخيل ابن الـ13 سنة من المملكة العربية السعودية، فدخل المسرح حاملًا سيفه، ولافتًا إلى أنه يمارس رياضة "الشيش" أو المبارزة بالسيف، وخاض منافسات عدة حصل فيها على جوائز وبطولات، كما بارز مدربه على خشبة المسرح ما أضفى جوًا حماسيًّا، وأشار محمد إلى أنه حصل على أول وسام في حياته بعمر 9 سنوات تقريبًا، وهو اليوم أحد أعضاء المنتخب السعودي.

ومن الرياضة إلى الغناء، مع أغنية اشتهرت جدًا هي "يا ليلي ويا ليلى" التي غناها محمد أمين الذي يُعرف أيضًا بحمودة من تونس (13 سنة)، وأشار إلى أن معاني الأغنية مؤثرة كونها تحمل رسالة عن الأطفال المشردين، حصد الفيديو كليب الخاص بأغنيته نحو 450 مليون مشاهدة على يوتيوب، مضيفًا أنه يطمح إلى زيادة هذا العدد في محطته الغنائيّة المقبلة، كما أكّد أنه سيدرس الموسيقى وسيطور نفسه فنيًّا.

أما ميس حلاوة (7 سنوات) من سورية، فهي صاحبة فيديوهات، حصدت نسبة مشاهدة عالية على الانترنت، وقد أجرت ميس مع حلمي مقابلة تطرقت فيها إلى عاداته اليومية ونجوميته والنجوم الذين يرغب بالعمل معهم.

وكان مسك الختام مع جنى سامر (11 سنة) من مصر، عازفة الكمان التي تنتمي إلى أسرة فنية موسيقية بامتياز، فوالداها عازفان، أما شقيقها الأكبر زياد فهو من علمها العزف على الكمان.

قد يهمك ايضا : 
مواهب لافتة للانتباه مع أحمد حلمي في " نجوم صغار"​
سفير للنوايا الحسنة وآخر للفرنكوفونية في "نجوم صغار" مع أحمد حلمي

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج little big stars أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج little big stars



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج little big stars أطفال موهوبون يُذهلون الجمهور في الحلقة الـ11 من برنامج little big stars



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق على السجادة الحمراء في افتتاح "كان"

باريس - فلسطين اليوم
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك أيضا: نادين لبكي تتألق بفستان أبيض في "أوسكار 2019" الفنانة دّرة تتألق بإطلالتين جذابتين في مهرجان كان السينمائي    ...المزيد

GMT 12:30 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 فلسطين اليوم - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 16:13 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتورة أميرة الهندي تؤكد استحواذ إسرائيل على ثلث المرضى

GMT 01:13 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

داليدا خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في "سكت الورق"

GMT 06:10 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

"بيجو" تنافس مجددًا في السوق بإصدار "308" متطور

GMT 00:06 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تنال لقبها الأول في بطولة "ليموج" للتنس

GMT 13:06 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

استهداف 16 أمين في مشروع تشجيع القراءة

GMT 11:13 2017 الجمعة ,11 آب / أغسطس

desigual تقدم أفكارا جديدة للشاب المنطلق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday