الممثل الأميركي نيك جوناس وبريانكا شوبرا يتألقان في حفل زفافهما
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

تميز فستان العروس بزخارف نباتية والدانتيل المطرز

الممثل الأميركي نيك جوناس وبريانكا شوبرا يتألقان في حفل زفافهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الممثل الأميركي نيك جوناس وبريانكا شوبرا يتألقان في حفل زفافهما

الممثل الأميركي نيك جوناس وبريانكا شوبرا
واشنطن ـ رولا عيسى

تألقت الهندية بريانكا شوبرا في فستان لينغا أحمر، وفستان زفاف أبيض، من تصميم رالف لورين والمُزين بالترتر والؤلؤ مع طرحة بطول 75 قدم، بينما تكشّف هي والممثل نيك جوناس، عن أول صور رسمية لحفل زفافهما.

تم الكشف عن أول صور رسمية لحفل زفاف الممثل الأميركي نيك جوناس علي الممثلة الهندية ونجمة بوليوود بريانكا شوبرا، من قبل مجلة "هالو"، والتي تظهر الزوجين، في كل من احتفالاتهم المسيحية والهندوسية، في جودبور، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وشهد الحفل ذو التقاليد المسيحية، السبت، العروس وهي تسير في الممر في ثوب من تصميم رالف لورين ، استغرق الانتهاء منه 1.826 ساعة  مع أكثر من مليوني لؤلؤة طبيعية، ومع العريس ، البالغ 26 عامًا، والذي ارتدي بدلة من تصميم نفس المصمم الأميركي، وبعد ذلك بيوم واحد، فاجأت بريانكا، البالغة من العمر 36 عامًا، الجميع عندما ارتدت رداء سهر أحمر، وهو زي هندي تقليدي، من قبل المصمم الشهير سابياساتشي موخرجي، والذي أضاف له بعض اللمسات المستوحاة من الغرب.

وتميز فستان زفاف رالف لورين، بزخارف نباتية والدانتيل المطرز والتل المزيّن بالخرز مع أكمام كاملة مطرزه وياقة عالية الرقبة ، مع 1826 ساعة  من العمل ، كان الثوب مطرز يدويًا ببلورات من سواروفسكي ومليوني من أحجار الترتر واللؤلؤ، في حين أن طرحة العروس المصنوعة من التول كانت بطول 75 قدم.

واختار نيك، المصمم رالف لورين، مع بدلة سوداء مزركشة  لها ست أزرار مزينة، وحذاء أسود، ويحمل هذا المصمم أهمية خاصة للزوجين ، حيث ارتدى كلاهما ملابس من تصميم رالف لورين في حفل "2017 "Met Gala، قبل عام من بدء مواعدتهما.

ويُعد ثوب العروس  هو الثوب الرابع الذي صممه لورين، للآخرين من أفراد الأسرة، في لفتة رومانسية طلب العريس قطعة صغيرة من الدانتيل من ثوب عروسه أن توضع في جيب بدلته مع كلمة "أنتي حياتي"، وتمت مرافقة العروس أسفل الممر من قبل والدتها مادو، حيث توفي والدها بالسرطان في عام 2013، واعترف العريس والعروس إلى موقع "People.com"، أن العواطف كانت عالية، وأستمر الزوجان في الاحتفال بزفافهما، الثلاثاء، مع حفل زفاف متقن في نيودلهي.

وظهر الزوجان في صورة  وهم يحدقان بشغف نحو بعضهما البعض إلى جانب عائلاتهما، مرة أخرى، بدت بريانكا مُذهلة للغاية وهي ترتدي ثوب اليناغا الفضي المبهر مع زهور بيضاء في شعرها، وارتدت العروس الكثير من الأساور والحلية، ولم تستطع بريانكا أن ترفع عينيها عن زوجها، الذي كان يرتدي سترة زرقاء مع سروال مطابق وربطة عنق.

وانضم إلى العروسين مرة أخرى، أصدقائهم المقربون وأفراد عائلاتهم أثناء التقاط بعض الصور، بما في ذلك والديهم، وشقيق نيك، جو جوناس وصديقته الممثلة البريطانية صوفي تيرنر.

وظهر الزوجان السعيدان فيما بعد في زواجهما في منشورات عبر "إينستغرام"، منفصلة شاركها أتباعهم ومحبيهم، الثلاثاء، حيث كتب نيك، بأن هذا اليوم كان "أسعد يوم في حياته".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثل الأميركي نيك جوناس وبريانكا شوبرا يتألقان في حفل زفافهما الممثل الأميركي نيك جوناس وبريانكا شوبرا يتألقان في حفل زفافهما



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية

GMT 05:42 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجوهرات "داماس" تطرح مجموعة الحب لعلاقة أبدية

GMT 03:50 2015 السبت ,14 شباط / فبراير

أفضل عشرة أماكن تقدم الفطور في باريس

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سارة فيرغسون تروي تفاصيل ما شعرت به كعروسً ملكيً

GMT 02:00 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday