تعدد حالات الطلاق السريعة بين نجوم الوسط الفني تصدم الجمهور
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أخرها انفصال مي سليم عن وليد فواز بسبب حضانة ابنتها

تعدد حالات الطلاق السريعة بين نجوم الوسط الفني تصدم الجمهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعدد حالات الطلاق السريعة بين نجوم الوسط الفني تصدم الجمهور

الفنانة مي سليم
القاهرة _شيماء مكاوي

شهد الوسط الفني إعلان حالات طلاق بين عدد كبير من نجوم الفن كان أخرها انفصال الفنانة مي سليم عن الفنان وليد فواز بعد أقل من شهر لزواجهما 

طلاق المطرب محمد منير بعد 50 يومًا من الزواج

أعلن محمد منير زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني من أصل نوبي تعيش في العاصمة الفرنسية باريس، تدعى داليا محمد يوسف، حيث تعرّف عليها صدفة عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وعلى الفور دارت بينهما قصة حب سريعة لم تستغرق أسابيع، حتى أعلن منير عن نيته في الزواج منها، وفضّل الكينج حضور أقاربه فقط وهو نفس الوضع بالنسبة لأسرة عروسته، فلم يرغب في حضور أحد من أصدقائه من داخل أو خارج الوسط الفني.

وفاجأ جمهوره مرة أخرى،بانفصاله عن زوجته بعد مرور أسابيع قليلة على زواجه،وفضّل منير عدم الإفصاح عن سبب الانفصال، حيث علّق قائلًا "هذه أمور شخصية أحب أن أحتفظ بها لنفسي".

إيمان العاصي وطلاق بعد شهور 

فاجأت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بعد شهور قليلة من زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي وإعلانها اعتزال التمثيل والتفرّغ لحياتها الزوجية،‍ بعد نشر صورة لها في صفحات الحوادث بالصحف اليومية بعدما قامت بتحرير محضر في قسم شرطة مدينة الشيخ زايد تتهم ‍، زوجها باختطافها واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق.

ويفيد محضر الشرطة الذي حررته إيمان العاصي ضد زوجها بأنها اكتشفت خداعه لها بعد الزواج، عندما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة، كما أوهمها، وعندما طلبت الطلاق سرق مجوهراتها وبدأ يبتزها ويطلب منها التنازل له عن الشقة التي تمتلكها لكنها رفضت.

وأضافت إيمان أن زوجها قام باختطافها واحتجازها داخل شقته في مدينة الشيخ زايد وأوثقها بالحبال، وبدأ يعذبها لإجبارها على التنازل عن الشقة، وبعدها حصلت على الطلاق.

* تامر عاشور ينفصل عن زوجته بعد انتهاء شهر العسل:

أكّد المطرب المصري تامر عاشور صحّة ما تناقله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة، موضحًا أنّ الطلاق لم يحدث مؤخرًا كما يروّج البعض وإنما بعد شهر واحد من الزواج، بسبب الاختلاف الشديد في الطباع الشخصية.

و أشار حسب مصادر مقربة منه أنّه أخفى خبر الانفصال خمسة أشهر، منعًا لأية إساءة قد تلاحق طليقته، وأنه كان حريصًا على أن يتمّ الطلاق بهدوء ومن دون مشاكل حتى لا يتحوّل الحب إلى كراهية، لافتًا أنّ أسباب الانفصال كانت الخلافات وعدم تفاهم الطرفين وكان حريصًا أن يتجاوز تلك الخلافات خلال الشهر الأوّل من الزواج وقال: لكن مع الوقت وصلنا لحارة سد

يذكر أنّ زفاف تامر عاشور تمّ في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وسط ضجةإعلاميّة، بعدما تلقت العروس تحذيرات من معجباته بأنه يميل للحزن ولا يضحك أبدًا، وشهدت الحفلة أوّل صورة للمطرب المصري وهو يبتسم.

* أنفصال إيناس النجار عن زوجها بعد شهر واحد:

تعتبر حالة النجمة إيناس النجار هي من الأبرز بين حالات الطلاق في الوسط الفني، إذ عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد محفوظ، وانفصلت عنه بعد شهر واحد من الزواج. ولم تكشف إيناس أي تفاصيل خاصة بالانفصال وفضلّت أن تعلق بـ "أن كل شيء قسمة ونصيب".

* ريم البارودي تعلن زواجها وانفصالها عن أحمد سعد في أقل من شهر:

أعلنت النجمة ريم البارودي أثناء استضافتها بإحدى حلقات برنامج "صبا الخير"، وأنها كانت متزوجة من النجم أحمد سعد، وإن طلاقها منه وقع قبل أيام قليلة من زفافه على النجمة سمية الخشاب، ورغم أن علاقتهما استمرت لما يقرب الـ 14 عامًا، إلا أن زواجهما رسميًا لم يتجاوز شهر واحد

*رانيا يوسف زواجها الثاني لم يستمر أكثر من شهرين :

لم يستمر زواج الفنانة رانيا يوسف من رجل الأعمال كريم الشبراوي وهو زوجها الثاني، أكثر من شهرين، وذلك بعد أن تم توقيفه بسبب بعض المشاكل في عمله وتعثره المالي في سداد ديوانه.

* أحمد رمزي ونجوي فؤاد زواج لمدة 21 يوم فقط:

تزوج الفنان أحمد رمزي من الفنانة نجوى فؤاد ولم يستمر سوى 21 يومًا، وكان دافع الزواج الخوف على سمعتها بعدما قال له الصحافي كمال الملاخ "بسبب الخلاف الذي حدث بينك وبين أحمد فؤاد حسن في منزل نجوى فؤاد خرج ومر على كل الصحف وأبلغهم أن رمزي كان فى منزل نجوى فؤاد وسينشر الخبر فى الصحف وستكون فضيحة كبيرة".

* رشدي أباظة وصباح زواج لمدة 24 ساعة :

و يظل الرقم القياسي لأسرع طلاق في تاريخ الوسط الفني من نصيب رشدي أباظة وصباح ،حيث لم يدم زواجهما سوى 24 ساعة فقط، ففي مايو/أيار من العام 1967 اعترفت صباح بحبها لرشدي أباظة خلال تواجده ببيروت، وقام رشدي على الفور باصطحابها إلى المأذون وبعد ما يقرب من يوم واحد فقط اصطحبها إلى المحكمة الشرعية في مدينة صيدا ليعلنا انفصالهما، وذلك بسبب ارتباطه في ذلك الوقت بالراقصة سامية جمال الذي ظل متزوجًا منها لأكثر من عشر سنوات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعدد حالات الطلاق السريعة بين نجوم الوسط الفني تصدم الجمهور تعدد حالات الطلاق السريعة بين نجوم الوسط الفني تصدم الجمهور



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday