القنوات الفضائية تتنافس على حق العرض الحصري لمسلسلات رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"أبو عمر المصري" يتصدر المشهد بـ65 مليون جنيه

القنوات الفضائية تتنافس على حق العرض الحصري لمسلسلات رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القنوات الفضائية تتنافس على حق العرض الحصري لمسلسلات رمضان

القنوات الفضائية
القاهرة-إسلام خيري

تشهد القنوات الفضائية حالة من الحراك في السوق الدرامي خلال الفترة الجارية، حيث تسعى كل قناة مع اقتراب موسم رمضان للتعاقد على أكثر من مسلسل من أجل خوض السباق الرمضاني المقبل 2018 ، والعمل على جذب الجمهور إلى شاشتها وتحقيق أقصى ما يمكن من أرباح .

ويكشف "فلسطين اليوم" بالأرقام كواليس شراء القنوات الفضائية لعدد جديد من المسلسلات المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني المقبل 2018، وخلال الأسبوع الماضي تمكن عدد من القنوات الفضائية مثل قنواتcbc  وdmc من شراء مسلسلات لأبرز النجوم، منهم الزعيم عادل إمام ويسرا ومحمد هنيدي ونيللي كريم وأكرم حسني وغيرها من الأعمال الدرامية، وفي ظل المنافسة القوية والصراع بين القنوات الفضائية تسعى قناة ontv  لحجز مقعدًا أساسيًا لدى المشاهد من خلال شراء أعمال لنجوم لهم باع طويل مع الجمهور .

وكما أكدنا شراء مجموعة ON لمسلسل النجم أحمد عز، والذي يعود للسباق الدرامي بعد غياب أربعة أعوام من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "أبو عمر المصري" المأخوذ عن رواية عز الدين شكري فشير، وتكتب السيناريو والحوار الكاتبة مريم نعوم، ويخرجه أحد أهم المخرجين في الفترة الأخيرة والذي استطاع أن يثبت أنه قادر على تقديم مسلسلات مميزة، وهو المخرج أحمد خالد موسى، بالإضافة للمنتج طارق الجنايني التي تتميز أعماله بالرقي، حيث اعتاد عز على الظهور الدرامي كلما وجد عملًا يليق به وبجمهوره، إذ أن أعماله الدرامية التي قدم فيها البطولة المطلقة لم يكن سوى عملين وهم "الأدهم" في عام 2009 و"الإكسلانس" في عام 2014، واستطاع كلاهما النجاح وجذب الجمهور .

ويعيش النجم أحمد عز حالة من النشاط الفني والنجاح الجماهيري الكبير والتي دائمًا ما تصاحب أعماله السينمائية، حيث يسعى دائمًا لتقديم أعمال تظل في ذهن جمهوره وهو ما اعتاد عليه من خلال أفلامه والتي شهدت جميعها نجاحًا كبيرًا، وهو أيضًا ما حدث له في أخر خمسة أعوام، حينما قدم فيلم "ولاد رزق" واستطاع به أن يتصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر ، وبعدها بعامين قدم فيلمه "الخلية " الذي استطاع أن يحقق إيرادات تجاوزت الـ 56 مليون جنيه، ليتصدر به شباك تذاكر موسم عيد الأضحى، بل يعد أعلى إيراد لفيلم في تاريخ السينما المصرية، ويستعد خلال الفترة الجارية لتقديم فيلم جديد بعنوان "يونس"، والذي رُصد له ميزانية ضخمة تصل إلى 45 مليون جنية .

ووسط هذا النجاح الجماهيري الذي يعيشه، سعت قناة ontv لتحقيق فرص جذب الجمهور من خلال عز ، حيث أن شبكة ON استطاعت الحصول على العمل من المنتج طارق الجنايني وعرضه حصريًا على شاشتها مقابل 65 مليون جنيه، كما أكد مصدر أن هناك أكثر من قناة خليجية تسعى لشراء المسلسل بشكل حصري على شاشتهم في الخليج، ولكن المنتج لم يستقر على أي من هذه القنوات ويفاضل بينهم للحصول على أفضل عرض منهم خاصة في ظل بطل لديه جماهيرية كبيرة كأحمد عز.

وكشف بعض المقربين أن قناة "دبي" تسعى لشراء العمل وهناك مفاوضات مع المنتج طارق الجنايني، لكنه الأمر الذي نفاه المصدر في تصريحاته لـ "العرب اليوم" حيث أشار إلى أنه لم يحدث شراء من جانب قناة "دبي" للمسلسل لكن هناك أكثر من عرض من جانب قنوات خليجية لشرائه.

وخلال خطة قناة ON لشراء الأعمال الدرامية علمنا أن القناة أيضًا قامت بشراء مسلسل "كلبش 2 " بطولة الفنان أمير كرارة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل العام الماضي، وكشف مصدر من داخل القناة أنهم قاموا بشراء مسلسل "رسايل" بطولة الفنانة مي عز الدين، والتي دخلت بلاتوهات التصوير خلال الفترة الماضية  .
 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القنوات الفضائية تتنافس على حق العرض الحصري لمسلسلات رمضان القنوات الفضائية تتنافس على حق العرض الحصري لمسلسلات رمضان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday