الفنان أحمد عيد يؤكد عدم إساءته لأحمد عز في ياباني أصلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفى لـ"فلسطين اليوم" احتواءه على "ألفاظ خارجة"

الفنان أحمد عيد يؤكد عدم إساءته لأحمد عز في "ياباني أصلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان أحمد عيد يؤكد عدم إساءته لأحمد عز في "ياباني أصلي"

الفنان أحمد عيد
القاهرة - سهير محمد

عبر الفنان أحمد عيد عن سعادته بالعودة إلى شاشة السينما، بعد غياب خمس سنوات، وذلك من خلال فيلم "ياباني أصلي"، الذي يشارك به في موسم إجازة منتصف العام، مشيرًا إلى أنه يجهز لهذا الفيلم منذ 2009، وأنه فضل تأجيله حتى الوقت المناسب، خاصة أن  الفيلم احتاج ميزانية كبيرة، في ظل وجود نجوم من اليابان.

وتحدث "عيد" لـ"فلسطين اليوم" عن أسباب غيابه الفني في السنوات  الماضية، قائلاً: "خلال السنوات الماضية مررنا بأوقات صعبة، ليس بالنسبة لي فقط، ولكن بالنسبة لفئات كثيرة من الشعب، وعلى المستوى الشخصي كنت أمر بضغوط نفسية واجتماعية، علاوة على أنني لست من المندمجين في جلسات السهر الذي يقيمها  المنتجون، وهذا بالتأكيد أثر بشكل سلبي على تواجدي الفني، سواء على شاشة السينما أو في الدراما التليفزيونية".

وأضاف قائلاً: "حاولنا من خلال ياباني أصلي تقديم وجبة كوميدية إلى الأسرة المصرية، بكل فئاتها، لذلك لن يجد المشاهد أي ألفاظ خارجة أو مشهد خارج، كما أن وجود الأطفال اليابانيين يجعله موجهًا إلى شريحة كبيرة من الأطفال".

وحول وجود جملة "أقسم بالله ولادي"، الشبيهة بجملة الفنان أحمد عز الشهيرة "أقسم بالله ما ولادي"، في حوار الفيلم، وعلى لسانه شخصيًا، قال "عيد": "جملة أقسم بالله ولادي جملة عادية جدًا، يقولها أي شخص، مثل والمصحف ولادي، والله ولادي، علاوة على أن أحمد عز لم يقل هذه الجملة".

وحول تعاونه الأول مع المنتج أيمن يوسف، قال: "أيمن يوسف من المنتجين الكبار، وتحمل مسؤولية هذا الفيلم، خاصة أن ميزانيته  كبيرة، في ظل مشاركة عدد من الفنانين الأجانب" وتعليقًا على تراجعه عن تقديم البطولات المطلقة في الدراما التلفزيونية، قال: "الدور هو الذي يحدد وجودي  في أي عمل فني، فمثلاً قدمت مسلسل أزمة سكر، عام 2010، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث تعاونت خلاله مع شركة إنتاج محترفة، ثم قدمت مسلسل ألف سلامة،  وأخيرًا قدمت مسلسل صاحب السعادة، مع الزعيم عادل إمام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان أحمد عيد يؤكد عدم إساءته لأحمد عز في ياباني أصلي الفنان أحمد عيد يؤكد عدم إساءته لأحمد عز في ياباني أصلي



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday